الإثنين, فبراير 6, 2023

قوات المعارضة

“الأسد” ينهار في دمشق.. وروسيا: لولا دعمنا لتمكنت المعارضة من دحره تماما

كشفت موسكو، عن تعرض قوات النظام السوري للانهيار في دمشق، بعد سلسلىة الهجمات المفاجئة التي شنتها فصائل المعارضة خلال الأيام الأخيرة. تطورات الأوضاع دفعت مصادر روسية مطلعة، إلى التصريح بأنه لولا دعم موسكو الحاسم لتمكنت المعارضة من...

موسى العمر يرد على “عائض القرني”: “حلب لا تريد دعاءك..تريد قطع البترول عن الغرب وطائرات”

في واقعة تعبر عن كم الغضب الذي يكتنفه ويغول في صدره، ردّ الناشط والمعارض السوري، موسى العمر على الداعية السعودي، الدكتور عائض القرني، بعد دعائه لنصرة المستضعفين في حلب، مؤكدا على أن حلب لا تريد الدعاء...

زلة لسان.. مراسل التلفزيون السوري يعترف بأن هدف النظام هو محاصرة المدنيين في حلب “فيديو”

في واقعة تنطبق مع المثل القائل "ماتخفيه القلوب تظهره زلات اللسان"، فقد زل لسان مراسل تلفزيون نظام الأسد خلال تغطيته للعمليات العسكرية في حلب...

#السيسي_يدعم_بشار “هاشتاغ” يعبر عن غضب نشطاء تويتر.. ومغردون: رحم الله مرسي

على إثر تصريحات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي للتلفزيون البلغاري، والتي اعترف بها رسميا ولأول مرة، بدعم مصر للجيش النظامي التابع لبشار الأسد ضد...

أسير من ميليشيا “النجباء” وقع بأيدي ثوار حلب يبكي كالنساء ويقول: سامحوني “فيديو”

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر "تويتر" مقطع فيديو لأسير ثاني من ميليشيا "النجباء"، تم أسره من قبل قوات المعارضة في حلب.   وبحسب الفيديو المتداول...

“الوداع الاخير”.. قنص أحد عناصر “فيلق القدس” أثناء توجيهه رسالة لذويه من ساحات القتال بسوريا

تداول ناشطون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو لأحد مقاتلي فيلق القدس الإيراني في سوريا وهو يوجه تحية لأهلة قبل أن يتم قنصه...

بعد “ثورة السكاكين” بدمشق وحلب… حملة دهس ضد عناصر النظام تشتعل في حمص

(محمد أمين ميرة - وطن) يبدو أن الثوار المعارضين لقوات النظام السوري في المناطق التي تسيطر عليها الأخيرة، بدأوا ينتهجون طرقاً جديدة في قتالهم لقوات...

أحدث الأخبار