طبرق

رئيس وزراء ليبيا عبدالحميد الدبيبة watanserb.com

طائرة عبدالحميد الدبيبة تقلع على أضواء السيارات بعد قطع الكهرباء عن مدرج مطار طبرق!

وطن

أقلعت طائرة رئيس الوزراء الليبي عبدالحميد الدبيبة من مدرج مطار طبرق على أضواء السيارات، وذلك بعد انقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي ...

خليفة حفتر watanserb.com

الشيطان وسوس لـ”الفاشل” حفتر بتخريب وقف اطلاق النار.. هذا ما جرى بالساعات الأخيرة في ليبيا

وطن

جاء الترحيب الدولي بإعلان رئيس المجلس الرئاسي الليبي فائز السراج، ورئيس مجلس نواب طبرق عقيلة صالح، في بيانين متزامنين، وقف ...

الرئيس السيسي watanserb.com

“شاهد” الوفاق الليبية ترصد إمدادات عسكرية أرسلها السيسي إلى الفاشل حفتر قبل معركة الخط الأحمر

وطن

نشرت الصفحة الرسمية لعملية بركان الغضب التابعة لحكومة الوفاق الوطنية الليبية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة قالت إنها تظهر ...

خليفة حفتر watanserb.com

“طارت فلوس حفتر”.. تفاصيل عملية نصب تعرض لها “أجير” عيال زايد على يد مرتزقة أجانب فروا هاربين

وطن

كشفت صحيفة “اندبندنت” البريطانية، تفاصيل عملية نصب تعرض لها الجنرال الليبي المتمرد خليفة حفتر، مشيرةً إلى أن رجال أعمال أوروبيين، ...

خليفة حفتر watanserb.com

عاجز عن النطق أو حتى الإدراك الكامل.. ” ميدل إيست آي”: هذا ما يعاني منه #خليفة_حفتر ولا يمكن علاجه

وطن

نقل موقع “ميدل إيست آي” البريطانية عن مصدر مطلع أن اللواء المتقاعد خليفة حفتر -الذي يحكم شرق ليبيا- يرقد في ...

خليفة حفتر watanserb.com

هيئة أوقاف الجنرال حفتر تكفر الاباضيين وتثير موجة غضب داخل ليبيا

وطن

أصدرت هيئة أوقاف حكومة “طبرق” الليبية فتوى كفرت فيها “أتباع” المذهب الإباضي في ليبيا, الامر الذي دفع سياسيون وحقوقيون ليبيون ...

خليفة حفتر watanserb.com

“سيلفي” اغضب الليبيين .. جنود “حفتر” يقتلون مسناً ويلتقطون الصور مع جثته!

وطن

نشرت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “الجزيرة” خديجة بن قنة، صورة لأفراد من ميليشيا اللواء الليبي المتمرد خليفة حفتر وهي تلتقط ...

علم الجزائر watanserb.com

كاتب جزائري: خروج القذافي سيهدىء القبائل على الحدود الجزائرية ولكن هذه هي المشكلة!

وطن

أكد الكاتب الصحفي والأكاديمي الجزائري، الدكتور عصام بن الشيخ، أن خروج سيف الإسلام القذافي من السجن سيهدىء جميع القبائل الواقعة ...

سيف الإسلام القذافي watanserb.com

بطلب إمارتي.. سيف الإسلام القذافي حر طليق بقوة القانون

وطن

تأكيدا للتسريبات السابقة التي أعلنتها “وطن” في حينها، أعلن الوكيل العام لوزارة العدل في الحكومة الليبية المؤقتة المنتهية ولايتها، عيسى الصغير ...

خليفة حفتر watanserb.com

محكمة الجنايات الدولية: نراقب باهتمام تقارير عن ارتكاب قوات “حفتر” جرائم حرب في ليبيا

وطن

أكدت المدعية العامة في المحكمة الجنائية الدولية، فاتو بينسودا، أن مكتبها يتابع بـ”اهتمام وعن قرب” تقارير تشير إلى “جرائم” ارتكبتها ...

خليفة حفتر watanserb.com

رئيس مجلس النواب الليبي: هذه تفاصيل الدعم الإماراتي الكبير لحفتر

وطن

على الرغم من علم الجميع بهذه العلاقة، أقر رئيس مجلس النواب الليبي المنتهية ولايته والمنعقد في مدينة طبرق، “عقيلة صالح” ...

خليفة حفتر watanserb.com

بعد ان رفض الدعوة وأخوَنَ السبسي.. حفتر يعدل على رأيه ويقرر زيارة تونس نهاية هذا الشهر

وطن

أكد مصدر مسؤول أن اللواء الليبي المتمرد “خليفة حفتر”، سيقوم بزيارة لتونس قبل نهاية هذا الشهر، وذلك استجابة لدعوة من ...

خليفة حفتر watanserb.com

انقسام قوات حفتر سهل استعادة الهلال النفطي والانهيار قادم ما لم تتدخل مصر لدعمه عسكريا

وطن

أكد الأكاديمي والباحث الليبي الدكتور نزار كريكش، أن القوات التي يرأسها الجنرال خليفة حفتر، تشهد الكثير من الإنقسامات في الوقت ...

بأمر “عبدالرازق الناظوري”.. المرأة الليبية ممنوعة من السفر دون محرم وقد اعذر من انذر

وطن

أثار قرار ما يسمى “الحاكم العسكري” عبدالرازق الناظوري رئيس أركان الجيش الليبي الذي يقوده حفتر, منع سفر المرأة دون محرم ...

الرئيس السيسي watanserb.com

إدارة ترامب على هوى أبناء زايد والسيسي: سندعم جيش حفتر ونعترف بالبرلمان المنتخب في طبرق

وطن

قال مستشار السياسة الخارجية الأميركية، وليد فارس، إن إدارة الرئيس دونالد ترامب ستدعم الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر ...

خليفة حفتر watanserb.com

فرنسا سعت للتوفيق بين رأسين بالحلال.. حفتر وحكومة الوفاق لشراء راحة البال بدلا من وجع الرأس

وطن

قالت مصادر رسمية فرنسية إن باريس سعت إلى دعوة ” الأطراف المؤثرة” على الجهتين الرئيسيتين في ليبيا لتقريب وجهات النظر ...

خليفة حفتر watanserb.com

بتعليمات إماراتية مباشرة.. خليفة حفتر يعد قائمة اغتيالات لشخصيات عسكرية وسياسية ليبية

وطن

كشفت مصادر ليبية أن الانقلابي خليفة حفتر الموالي لبرلمان “طبرق” المنتهية ولايته، يعد هذه الفترة قائمة اغتيالات لقيادات عسكرية وسياسية ...

الرئيس السيسي watanserb.com

تزامنا مع اجتماع عبد الله بن زايد والسيسي.. قوات حفتر تقترب من السيطرة على كامل الهلال النفطي

وطن

سيطرت قوات موالية للواء المتقاعد خليفة حفتر على ثالث ميناء لتصدير النفط في منطقة الهلال النفطي شمال شرقي ليبيا رغم ...

خليفة حفتر watanserb.com

خليفة حفتر و “9” من كبار قادته يُستقبلون بالقاهرة استقبال الابطال

وطن

نقلت شبكة “سكاي نيوز” عن مصادر قولها إن جنرال الامارات خليفة حفتر قائد ما يسمى “الجيش الوطني” وصل الليلة الماضية ...

خليفة حفتر watanserb.com

“خليفة حفتر” يسير على المثل الشعبي القائل”عاشر المصلي بتصلي وعاشر المغني بتغني “

وطن

“رويترز- وطن”– يبدو أن جنرال الامارات خليفة حفتر قائد جيش حكومة طبرق, لا يريد لليبيين أن يروا النور ويتوحدوا ضمن ...

خليفة حفتر watanserb.com

وزيرة الدفاع الايطالية تحذر حفتر: سنحطم رأسك اذا نفذت أي عمل عسكري في ليبيا

وطن

وجهت وزيرة الدفاع الإيطالية، روبيرتا بينوتي، تحذيرا ضمنيا للقائد العام للجيش الليبي، خليفة حفتر المدعوم إماراتيا، من أن أي عمل ...