الأحدث



أرشيف الوسوم : تفجيرات

الإمارات تقف خلف تفجيرات الصومال

مسؤولون وعسكريون فرنسيون سابقون: أبو ظبي تقف خلف التفجيرات الإرهابية الأخيرة في الصومال

الكاتب : وطن

كشف سياسيون وأمنيون فرنسيون مسؤولية الإمارات عن تزايد الأحداث الإرهابية وأعمال العنف التي وقعت في الصومال مؤخرا في أعقاب الأزمة التي اندلعت بين الحكومة الصومالية...

اقرأ المزيد
مرافق اسامة بن لادن

الحارس الشخصي لـ”اسامة بن لادن” يعيش في ألمانيا وهذا الراتب الذي يتقاضاه شهريا

الكاتب : وطن

أفادت تقارير إعلامية أن الحارس الخاص لزعيم تنظيم القاعدة السابق، أسامة بن لادن، يعيش في ألمانيا منذ عام 1997، ويتقاضى راتبا اجتماعيا شهريا قيمته 1168 يورو.   وكشفت...

اقرأ المزيد
ما خفي أعظم انقلاب قطر 96

مغرد قطري: لدينا ملفات أصغرها أكبر من ملف “انقلاب 96” بمئات المرات “احذروا أن تُفتح”!

الكاتب : خاص "وطن"

حذر حمد لحدان المهندي نائب رئيس المجلس البلدي في قطر، قادة الحصار من التمادي في مخططاتهم الخبيثة، مشيرا إلى أن قطر إلى الآن لازالت في مرحلة الدفاع ولو تحول الإعلام...

اقرأ المزيد
الحوثيون

وصفت بالعملية النوعية.. “شاهد” لحظة اقتحام الحوثيين لموقع “نعشاو” العسكري السعودي بجيزان

الكاتب : خاص "وطن"

نشر الإعلام الحربي التابع لجماعة أنصار الله الحوثية في اليمن مقطع فيديو يظهر تنفيذ قوات حوثية لعملية نوعية ضد مواقع تابعة للجيش السعودي في مركز نعشاو...

اقرأ المزيد
مجاعة في اليمن

تدعمان الشرعية والانقلاب في نفس الوقت.. صحفي يمني: السعودية والإمارات تستمتعان بقتل وترويع اليمنيين

الكاتب : وطن

قال الإعلامي اليمني سمير النمري، إن دولتي التحالف العربي “السعودية والإمارات” تستمتعان بما يحدث للمدنيين من قتل وترويع في اليمن.   واستدل النمري بحديثه من...

اقرأ المزيد
الجيش المصري

“غادروا سوريا والعراق وتوجهوا إلى مصر”.. فايننشال تايمز: داعش يسعى لتحويل سيناء لعراقٍ جديد والسيسي يساعدهم

الكاتب : وطن

أثارت المذبحة غير المسبوقة التي تعرض لها المصلون بمسجد صوفي في سيناء المخاوف في مصر من محاولة نقل العنف الطائفي بين الشيعة والسنة الأكثر شيوعاً في العراق إلى بلدهم...

اقرأ المزيد
الجيش المصري

“شاهد” الجيش المصري ينفذ مناورات عسكرية على “مجسم لمسجد” قبل أشهر من تفجير مسجد الروضة

الكاتب : خاص "وطن"

في إشارة جديدة وتلميح إلى تورط النظام المصري في تنفيذ مجزرة مسجد الروضة بسيناء وقتل المصلين أثناء صلاة الجمعة، أعاد نشطاء تداول “فيديو” يظهر تدريبات للجيش...

اقرأ المزيد
خلية التجسس الإيرانية

اخر شطحات صحيفة “عكاظ”: مخطط قطري لاستهداف السعودية والامارات بعمليات إرهابية!

الكاتب : وطن

زعمت صحيفة “عكاظ” السعودية, وجود مخطط “إرهابي” قطر يستهدف تخريب السعودية والإمارات بتنفيذ عمليات إرهابية. حسب ادعاءها.   وقالت الصحيفة المعروف عنها...

اقرأ المزيد
هجمات 11 سبتمبر

“العصفورة أبلغتهم بالمعلومات”.. واشنطن: جماعات إرهابية تريد تنفيذ هجمات مماثلة لهجمات 11 سبتمبر

الكاتب : وطن

أكد وزير الأمن الداخلي الأميركي بالوكالة ألين دوك، الخميس، أن الجماعات الإرهابية تريد القيام بهجوم إرهابي مماثل لهجوم 11 أيلول / سبتمبر 2001.   وقال الوزير في...

اقرأ المزيد
داعش

مفاجأة.. محكمة ألمانية تدين لاجئ سوري احتال على تنظيم “داعش” بـ”180″ ألف يورو !

الكاتب : وطن

في خطوة اعتبرها محللون تشجع على الإرهاب، قضت محكمة ألمانية بإدانة لاجئ سوري بالاحتيال على تنظيم داعش لتمنح بذلك الحماية القانونية لتنظيم يصفه الاتحاد الأوروبي...

اقرأ المزيد
هجمات 11 سبتمبر

“وجه جديد من الغرابة”.. اخر اتهامات الإمارات: قطر هي التي نفذت هجمات 11 سبتمبر الإرهابية !

الكاتب : وطن

نشرت مجلة “فورين بوليسي” الأمريكية تقريرا للكاتبة بيثاني ألين إبراهيميان، تعلق فيه على إعلان القناة المرتبطة بالعائلة الحاكمة في أبو ظبي “سكاي نيوز”...

اقرأ المزيد
1

وزير الاعلام السعودي “مندهش” من التقارير التي أثبتت دعم السعودية للإرهاب في بريطانيا ويريد “رؤية الدليل”

الكاتب : وطن

علقت المملكة العربية السعودية، اليوم ، على التقارير التي تكشف ارتباطها ودعمها لجماعات وعناصر متطرفة في بريطانيا.   ونفت السعودية ما وصفته بـ”الادعاءات...

اقرأ المزيد
عمرو أديب يهاجم جمال ريان

“شاهد”: عمرو أديب جن جنونه من الجزيرة فصرخ على “أون تي في”:” اعتمدت خريطة لمصر دون سيناء”

الكاتب : وطن

هاجم الإعلامي المصري، عمرو أديب، الموالي للنظام الذي يقوده عبد الفتاح السيسي, قناة الجزيرة القطرية، قائلا إنها اعتمد خريطة لمصر دون سيناء على حد تعبيره، لافتا إلى...

اقرأ المزيد
مقاتلو داعش

تنظيم الدولة يدعو أنصاره في الغرب وآسيا وروسيا إلى اغتنام ما تبقى من رمضان لتنفيذ هجمات

الكاتب : وطن

دعا تنظيم الدولة الإسلامية، في رسالة صوتية نُشرت امس الإثنين، مقاتليه في سوريا والعراق إلى “الثبات” في الدفاع عن معاقلهم الأخيرة فيهما، داعياً في الوقت ذاته...

اقرأ المزيد
طهران

الحرس الثوري يتهم السعودية بالمسؤولية عن هجومي مرقد الخميني ومجلس الشوري والجبير يرد: “لا يوجد دليل”

الكاتب : وطن

قال الحرس الثوري الإيراني في بيان، الأربعاء، إن السعودية مسؤولة عن الهجومين اللذين وقعا في طهران اليوم وأسفرا عن مقتل 12 شخصاً على الأقل وإصابة 43 آخرين.   وأضاف...

اقرأ المزيد
دونالد ترامب

“على طبق من ذهب”.. ترامب استغل هجمات لندن وغرد على تويتر لترويج قرار حظر السفر المثير للجدل

الكاتب : وطن

لجأ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى تويتر بعد أحداث لندن ليعرض المساعدة على بريطانيا ويروج لحظر السفر المثير للجدل ويقول إنه مستوى إضافي من الأمن...

اقرأ المزيد

“شاهد”: شاب مصري وجد صورته ضمن ضحايا تفجير “مارجرجس” فالتقط معها سيلفي !

الكاتب : وعد الأحمد

لم يتوقع الشاب المصري “بيشوى فايز” من محافظة الغربية شمال البلاد أن يتم العثور على صورته ضمن ضحايا تفجير كنيسة مار جرجس بطنطا الذي وقع قبل أسبوعين بالتزامن مع...

اقرأ المزيد

موقع أمريكي محرضاً: دعما للسيسي.. على ترامب أن يرى الإخوان المسلمين “عدوا”

الكاتب : ترجمة "وطن"

قال موقع “بريت بارت ” الأمريكي إن زيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الأخيرة للبيت الأبيض كانت ذات أهمية قصوى لمكافحة الإرهاب المتطرف، لا سيما وأن...

اقرأ المزيد
مصر

“نيويورك تايمز”: السيسي يستخدم مكافحة الإرهاب كذريعة للقضاء على بدائل حكمه الفاشل

الكاتب : وطن

نشرت صحيفة “نيويورك تايمز”, تقريرا عن الأحداث التي تشهدها مصر, مشيرة إلى أن فرع تنظيم الدولة الإسلامية في مصر احرز تقدمًا ويسير في طريقه.   وقتل تفجيران، يوم...

اقرأ المزيد

“نيوز وان”: داعش ثبّت أركانه في مصر و زرع الخلايا النائمة بعيدا عن أنظار المخابرات المصرية

الكاتب : ترجمة "وطن"

  قال موقع “نيوز وان” العبريّ إن السلطات المصرية تعرب عن قلقها إزاء ظاهرة تسرب المسلحين من شمال سيناء إلى المدن الرئيسية في مصر من أجل تنفيذ هجمات، ويعتقد...

اقرأ المزيد
قالت انه منفذ التفجير

السلطات المصرية حددت هوية منفذ تفجير كنيسة الإسكندرية وعرضت مكافأة لمن يدلها على آخرين

الكاتب : وطن

حددت السلطات المصرية هوية المشتبه به في تنفيذه تفجير الكنيسة المرقسية في مدينة الاسكندرية وهو أحد تفجيرين أسفرا عن مقتل 45 شخصا وإصابة أكثر من مئة.   وقالت وزارة...

اقرأ المزيد

هذه أبرز المكاسب التي يجنيها النظام المصري من تفجيرات الكنائس

الكاتب : ترجمة "وطن"

  قال موقع “فوكس نيوز” الأمريكي إن تفجيرات الأحد الماضي التي طالت الكنائس القبطية في مصر مأساة بالغة الخطورة استهدفت أقدم وأكبر جماعة مسيحية في الشرق...

اقرأ المزيد
ضاحي خلفان ينعق لكل خراب

خلفان يغازل السيسي فيهاجم القرضاوي: “هذا هو الإرهابي الأصلي”

الكاتب : وطن

هاجم ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي والمقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد, رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور يوسف القرضاوي واصفا اياه ب “الإرهابي...

اقرأ المزيد
طابا

“التحذير الثاني خلال أسبوعين”.. إسرائيل تغلق معبر “طابا” وتحذر رعاياها من السفر لسيناء

الكاتب : وطن

  قالت قناة الجزيرة الإثنين إن إسرائيل أغلقت معبر طابا الحدودي مع مصر، محذرة من وقوع أعمال إرهابية جديدة، بعد ساعات من دعوة مواطنيها للخروج من سيناء.   وكانت تل...

اقرأ المزيد
السيسي وترامب

ترامب يواسي السيسي: “لدي ثقة كبيرة بأن الرئيس المصري سيتعامل مع الموقف بشكل مناسب”

الكاتب : وطن

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، إن الولايات المتحدة تدين الهجمات الإرهابية التي استهدفت اليوم الأحد كنيستين في شمال مصر.   وكتب ترامب على تويتر “من المؤسف...

اقرأ المزيد
تفجير الكنيسة

فيصل القاسم: هذا هو هدف الجهة “الإرهابية الحقيرة” التي تقف وراء تفجيرات مصر

الكاتب : خاص "وطن"

اعتبر الإعلامي بقناة الجزيرة، د.فيصل القاسم، أن “الجهة الإرهابية الحقيرة التي تقف وراء تفجير الكنيسة المصرية هدفها حرف الأنظار عن جريمة الكيماوي في سوريا خدمة...

اقرأ المزيد
تفجير الكنيسة المرقسية في الاسكندرية

11 قتيلا بينهم 3 ضباط في تفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية.. وهذه تفاصيل نجاة البابا تواضروس

الكاتب : وطن

أفادت مصادر أمنية مصرية وشهود عيان بأن 11 قتيلا بينهم 3 ضباط سقطوا في تفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، إلى جانب وقوع عشرات المصابين.   ونجا البابا تواضروس...

اقرأ المزيد
بالأرقام .. الخليج يدفع مبالغ خياليّة لتدريب رجال الأمن في أكاديميّة بريطانيّة بينهم هؤلاء ‘الزعماء‘

“فرطت المسبحة”.. ملك البحرين يقر تعديلا دستوريا يتيح محاكمة مدنيين عسكريا

الكاتب : وطن

صادق ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة على تعديل دستوري يسمح بمقاضاة من يقومون بأعمال إرهابية أمام المحاكم العسكرية، وذلك بعد نحو شهر من موافقة البرلمان...

اقرأ المزيد
إسرائيلي

“دود المش منه وفيه”.. القبض على شاب إسرائيلي أمريكي هدد بتفجير مراكز يهودية

الكاتب : وطن

هذا الخبر ينطبق عليه المثل العامي القائل ” دود المش منه وفيه”.. إذ صرحت الشرطة الإسرائيلية بأن شابا اعتقل في إسرائيل، اليوم الخميس، للاشتباه بأنه هدد بتفجير...

اقرأ المزيد
البرلمان البريطاني

صحيفة ألمانية: العواصم الأوروبية أصبحت هدفا للإرهابيين

الكاتب : وطن

قالت صحيفة “شتيرن” الألمانية, إن عواصم الدول الأوروبية مثل لندن وباريس وبروكسل وبرلين, أصبحت هدف جديد للإرهابيين في الآونة الأخيرة, مبرزة سلسلة الاعتداءات...

اقرأ المزيد
الجيش المصري

مقتل 10 عسكريين مصريين بينهم عقيد ومقدم ورائد في اشتباكات بسيناء

الكاتب : وطن

قُتل 10 عسكريين مصريين، بينهم 3 ضباط، فجر الخميس، في اشتباكات وقعت مع مسلّحين في منطقة وسط سيناء شرق مصر.   وقالت مصادر طبية، “إن اشتباكات وقعت في منطقة جبل سحابة...

اقرأ المزيد
هجمات 11 سبتمبر

يريدون تعويضات مالية.. أقارب ضحايا هجمات “11” سبتمبر يرفعون دعوى قضائية جماعية ضد السعودية

الكاتب : وطن

رفع أقارب ضحايا هجمات 11 سبتمبر في الولايات المتحدة دعوى قضائية جماعية ضد السعودية اتهموها فيها بتمويل تنظيم “القاعدة” وتقديم أشكال أخرى من الدعم.   ونشر موقع...

اقرأ المزيد
عبد الفتاح السيسي

“أسوشيتيد برس” تحرج السيسي: “نزوح المسيحيين من سيناء دليل على فشل حكومتك”

الكاتب : وطن

  “نزوح عشرات الأسر المسيحية من سيناء هربًا بحياتهم من الهجمات الدامية التي تستهدفهم من قبل المسلحين المتشددين ، هو علامة واضحة على أنَّ الحكومة فشلت في توفير...

اقرأ المزيد
العميد حسن دعبول

العصفورة أبلغت “الديار”: طباخ رئيس المخابرات العسكرية بحمص خان “العهد” وفجر المبنى !

الكاتب : وطن

زعمت صحيفة “الديار” اللبنانية المقربة من النظام السوري أن التحقيقات الأولية في تفجيرات حمص التي هزت مقار أمنية أمس السبت, تفيد أن الطباخ الذي يعمل بتحضير...

اقرأ المزيد
تفجيرات حمص

حمص تشتعل ورؤوس كبيرة سقطت.. تفجيرات تضرب مقرات أمنية وتوقع عشرات الضحايا

الكاتب : وطن

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن مقري أمن الدولة والمخابرات العسكرية وسط مدينة حمص قد تم استهدافهما بعمليتين انتحاريتين صباح اليوم السبت، ما أسفر عن سقوط عشرات...

اقرأ المزيد
كتاب "قصة التجسس الصهيونية في مصر"

بعد مرور “63” عاما.. فضيحة التجسس الإسرائيلي الفاشلة على مصر تتفجر وهذه هي أدق تفاصيلها “شاهد”

الكاتب : وطن

  بعد 63 عاما على فضيحة التجسس الإسرائيلي على مصر، كشفت صحيفة “يديعوت أحرونوت” عن كتاب نادر، تناول أدق تفاصيل الفضيحة التي جرت في خمسينيات القرن...

اقرأ المزيد
الموصل

موتى الموصل يُدفَنون كلما أُتيحت الفرصة.. “ربما شهر أو أكثر وانت ونصيبك اين تدفن” !

الكاتب : وطن

عندما سقطت أربعة صواريخ على بيت أبو عبد الملك في شرق الموصل في نوفمبر الماضي لقيت زوجه أبيه البالغة من العمر 60 عاما مصرعها على الفور. لكن دفن جثتها حسب الأصول...

اقرأ المزيد
الجيش العراقي

” تلغراف “: تنظيم الدولة نشر الرعب بأساليب جديدة وطوّر استخدامه للطائرات المسيرة بالموصل

الكاتب : وطن

قالت صحيفة تلغراف البريطانية إن تنظيم الدولة طوّر استخدامه للطائرات المسيرة لإسقاط المتفجرات ضد القوات العراقية في مختلف أحياء مدينة الموصل وذلك في أكبر معارك...

اقرأ المزيد
اسطنبول

الشرطة التركية تقترب كثيرا من مرتكب مجزرة اسطنبول.. زوجة الخرساني كشفت الخلايا النائمة

الكاتب : وطن

اعتقلت الشرطة التركية، شخصين للاشتباه بأنهما شريكان لمنفذ الهجوم على ملهى “رينا” باسطنبول ليلة عيد رأس السنة الذي أسفر عن مقتل 39 شخصا.   وأوضحت وكالة...

اقرأ المزيد
السفير الاماراتي خلال لقاءه حاكم قندهار

المتفجرات زرعت داخل كراسي الفندق.. الإمارات تعلن مقتل 5 من دبلوماسييها في أفغانستان

الكاتب : وطن

أكدت السلطات الإماراتية، الأربعاء مقتل 5 من دبلوماسييها في أفغانستان، جراء التفجير الذي استهدف، الثلاثاء، محافظ قندهار جنوب البلاد.   وكانت الإمارات قد أعلنت...

اقرأ المزيد
صفحة 1 من 712345...آخر »