الإثنين, ديسمبر 5, 2022

الرئيس السوري

هل يصوم بشار الأسد؟ صورة التقطت له في نهار رمضان تثير جدلاً واسعاً

أثارت صورة التقطت لرئيس النظام السوري بشار الأسد، الاثنين، والذي يوافق 21 رمضان حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل. صورة بشار الأسد تثير ضجة واسعة الصورة التي انتشرت على نطاق واسع نشرها أيضا الصحفي السوري هادي عبدالله،...

تقرير فرنسي يفضح “الزواج السري” لـ”ضاحي خلفان” ويكشف كيف ساعدت الإمارات الأسد في قتل السوريين

كشفت تقرير فرنسي، تدريب الإمارات لطيارين سوريين تابعين لنظام بشار الأسد، وذلك في قواعدها العسكرية، مشيرةً إلى أن الإمارات تدعم وتؤهل المخابرات العسكرية التابعة للنظام السوري تقنياً وفنياً. وقال التقرير، وفق موقع "أوريان21" الفرنسي، إن ثمانية ضباط...

صحيفة لبنانية كشفت التفاصيل وما خفى أعظم.. علي مملوك زار الرياض سرا وهذا ما يجري تحت الطاولة

كشفت صحيفة “الجمهورية” اللبنانية، عن زيارة سرية، قام بها رئيس مكتب الأمن الوطني السوري، اللواء علي مملوك، إلى العاصمة السعودية الرياض. واعتبرت الصحيفة اللبنانية أن...

“شاهد” الجنرال “المُنقلب” يُعاير الأسد:”سوريا إنت اللي خربتها.. أعمرلك أنا ليه؟”

في تصريحات أثارت جدلا واسعا خرج رئيس الانقلاب في مصر عبدالفتاح السيسي، يهاجم النظام السوري ورئيسه بشار الأسد الذي وصفه ترامب من قبل بـ"الحيوان"...

“الجارديان” تفضح الأسد رئيس “الصدفة”: نصره بُني على أجساد السوريين وبقائه تهديد للعالم أجمع

علقت صحيفة "الجارديان" البريطانية في افتتاحيتها اليوم على تقدّم قوات النظام السوري في مناطق بريف درعا، كانت تخضع لسيطرة المعارضة، مشيرة إلى أن تباهي...

كلمته مسموعة وهذا ما يفعله بمعارضيه.. النمر بات يشكل مصدر قلق كبير لـ الأسد

سلطت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية في تقرير لها، الضوء على العميد بجيش بشار الأسد سهيل الحسن، مشيرة إلى أن هذا الرجل العسكري الذي ذاع صيته...

رفض مقارنته بـ”ابن سلمان”.. بشار الأسد: التاريخ سيذكرني بـ”محارب الإرهاب منقذ سوريا”!

في تصريحات أثارت جدلا واسعا وفجرت موجة غضب بين السوريين، خرج رئيس النظام السوري بشار الأسد في أحدث تصريحاته، ليزعم أنه أنقذ سوريا من...

“شاهد” بشار الأسد: وصف “ترامب” لي بـ”الحيوان” لم يحرك مشاعري!

تطبيقا للمثل المصري القائل "اللي استحوا ماتوا"، أعرب رئيس النظام السوري بشار الأسد، عن عدم تأثره بوصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب له بالحيوان، مؤكدا...

ماذا حدث تحديدا بين بشار والضابط الروسي الذي أهانه؟.. أحد شبيحة الأسد يثير سخرية واسعة على مواقع التواصل!

أثارت رواية خرج بها أحد "أبواق النظام" وشبيح بشار الأسد أحمد شلاش رئيس مجلس الشعب السابق، عن تفاصيل ما دار بين بشار الأسد والضابط...

“التايمز”: الموقف الغربي تغيّر جذرياً والسعودية أيدته وطلبت من المعارضة القبول به.. الأسد لن يرحل

نشرت صحيفة "التايمز" البريطانية تقريرا, تحدثت فيه عن "تغيّر جذري" في موقف بريطانيا وحليفاتها من الدول الغربية تجاه الأزمة السورية، بعد تخليهم عن مطلبهم...

تعطل موقع وزارة الإعلام السوري بعد إعلان تسمم بشار الأسد

تعرض موقع وزارة الإعلام السورية، قبل قليل، إلى عطل في العمل أخرجه عن الخدمة مؤقتًا. ورجحت مصادر سورية، أن يكون الموقع تعرض لهاكرز تسبب في...

بشار الأسد بكل وقاحة: أنا رئيس سوريا حتى 2021 على الأقل !!

أكد رئيس النظام السوري بشار الأسد، في حديث مع صحفيين غربيين، أنه سيبقى على رأس السلطة في بلاده حتى العام 2021 على الأقل، حين...

“بشار الأسد” يسخر من الرئيس السوري على “تويتر”

أثارت تغريدات ساخرة لحساب باسم رئيس النظام السوري بشار الأسد السوريين تفاعل معها آلاف المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". https://twitter.com/bashar__asad/status/759842215040430080?ref_src=twsrc%5Etfw ويظل هذا الحساب يسخر من...

إيران تكافئ الأسد على إخلاصه.. أنت الرئيس القانوني ويجب بقاؤك بالسلطة حتى انتهاء ولايتك

اكد رئيس مركز الابحاث الاستراتيجية في مجمع تشخيص مصلحة النظام الايراني علي اكبر ولايتي أن الرئيس السوري بشار الأسد هو الرئيس القانوني لسوريا ويجب...

أحدث الأخبار