الحكومة المصرية

مصر.. فيديوهات "غلاء الأسعار" تضرب مواقع التواصل.. المصريون فاض بهم الكيل!

مصر.. فيديوهات “غلاء الأسعار” تضرب مواقع التواصل.. المصريون فاض بهم الكيل!

وطن

وطن – دخل المصريون العام الجديد 2024 وهم يواجهون سلسلة جديدة من الأزمات أبرزها تفاقم أزمة ارتفاع الأسعار بشكل جنوني ...

ارتفاع أسعار السلع

“الناس بتاكل من الزبالة”.. فيديو لسيدة مصرية تئن من جنون الأسعار

وطن

وطن – تواصلت حالة الغضب بين المصريين في ظل الارتفاع الشديد لأسعار السلع، على النحو الذي فاق قدرة المواطنين. وانتشر ...

حافظ الميرازي

حافظ المرازي يتهكم على رئيس الحكومة المصرية بسبب “ابتسامة في مشهد حزين”

باسل سيد

وطن – شنّ الإعلامي المصري المعارض حافظ المرازي، هجوما حادا على رئيس حكومة بلاده مصطفى مدبولي، بعدما ظهر ضاحكا في ...

هدم المقابر التاريخية في مصر

في قبره.. أحمد عرابي يدفع ثمن عشق حكومة السيسي لمشروعات الطرق

باسل سيد

وطن – أثار تحرك حكومة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، لهدم مقبرة تاريخية مترامية الأطراف في جنوب القاهرة انتقادات حادة لإعطاء ...

عدادات دفع مسبق في مصر

اشحن علشان تصلي.. قرار جديد من حكومة السيسي بشأن المساجد

باسل سيد

وطن- أعلنت وزارة الكهرباء في مصر، عن خطتها للعمل على تحويل عدادات الكهرباء لمسبوقة الدفع بجميع دور العبادة، في خطوة تأتي ...

بيع أسهم الشركة المصرية للاتصالات watanserb.com

بيع أسهم المصرية للاتصالات.. طرح مُعجَّل وبلا تسويق لتفادي خطر كبير

باسل سيد

وطن– انتهت الحكومة المصرية من بيع 9.5% من أسهم رأس مال الشركة المصرية للاتصالات بقيمة إجمالية 3.747 مليار جنيه، والتي ...

إقالة الحكومة المصرية لتنفيس الغضب الشعبي من الأزمة الإقتصادية watanserb.com

نظام السيسي يُعدّ مسرحية لتنفيس الغضب الشعبي بسبب الأزمة الإقتصادية

شيراز ماضي

وطن – كشف الناشط والمعارض المصري علي حسين مهدي عن قرب إقالة الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، كتمثيلية مصطنعة ...

إدخال السندات الإسلامية سيؤدي إلى زيادة الديون الخارجية لمصر watanserb.com

“ميدل إيست آي”: خطوة كارثية وستزيد الديون الخارجية لمصر وتُضاعف معاناة الشعب

وطن

أدى الإصدار المزمع لمصر من السندات السيادية الإسلامية، والمعروفة على نطاق واسع باسم الصكوك، إلى تحذيرات من الاقتصاديين في البلاد ...

هشام عبدالله وغادة نجيب watanserb.com

تفاصيل جديدة حول إسقاط الجنسية المصرية عن السورية غادة نجيب.. ماذا فعل زوجها وأغضب السيسي

وطن

أسقطت السلطات المصرية، أمس الخميس، الجنسية عن الناشطة السياسية سورية الأصل غادة نجيب زوجة الفنان المصري المعارض لنظام عبدالفتاح السيسي، ...

الحكومة المصرية watanserb.com

نائب كويتي يفتح النّار على حكومة بلاده “الخائفة” من مصر: “تلفون واحد من وزيرة الهجرة المصرية الحكومة كلها تخيّش”!

وطن

هاجم النائب في مجلس الأمة الكويتي يوسف الفضالة حكومة بلاده، متهماً إياها بالخوف من الحكومة المصرية ووزيرة الهجرة، وارتهان القرارات ...

الكويت watanserb.com

“شاهد” مصري يتطاول على وزير داخلية الكويت: “نحن أكبر دولة عربية كيف لك انت تحدثنا هكذا”!

وطن

“شاهد” مصري يتطاول على وزير داخلية الكويت: “نحن أكبر دولة عربية كيف لك انت تحدثنا هكذا”! تداول ناشطون، مقطع فيديو ...

الرئيس السيسي watanserb.com

“ولعت بين الكويت ومصر”.. نائب كويتي “فاض به الكيل” يهاجم نظام السيسي ويهدد بإجراءات صارمة

وطن

هاجم النائب الكويتي أحمد الفضل، الحكومة المصرية بعد اعترافها بأن الكويت هي من تحملت نفقات إجلاء العالقين المصريين لديهم، واتهمها ...

آيزاك بوجوش watanserb.com

آيزاك بوجوش صاحب دراسة تفشي كورونا بمصر الذي هز عرش السيسي

وطن

وطن _ علق آيزاك بوجوش، الباحث الكندي صاحب الدراسة عن تفشي فيروس كورونا في مصر ووجود آلاف الإصابات بالفيروس، على ...

القداس الذي أقيم بالسعودية watanserb.com

“أواني المذبح ولوح مقدس” بقلب الرياض.. القداس الذي أقيم بالسعودية لأول مرة في التاريخ

وطن

شهدت العاصمة السعودية الرياض، حدثا هو الأول من نوعه في تاريخ المملكة وأثار جدلا واسعا بين السعوديين.   وبحسب وسائل ...

محمد سعفان watanserb.com

نغمة مصرية جديدة.. تصريح غير متوقع لوزير مصري عن قطر وهذا ما قاله عن “العلاقة الرائعة”

وطن

في تصريح مفاجئ وغير متوقع يشير إلى تغير النغمة المصرية الهجومية المعتادة تجاه قطر منذ الأزمة الخليجية، خرج محمد سعفان ...

الرئيس السيسي watanserb.com

هذا ما بحثه السيسي ونتنياهو تحت الطاولة.. شركة إسرائيلية تشتري أنبوب غاز مصري

وطن

كشفت شركة “ديليك” للتنقيب الإسرائيلية لصاحبها رجل الأعمال الإسرائيلي يتسحاق تشوفا عن شرائها حصة من شركة EMG المصرية (غاز شرق ...

الرئيس السيسي watanserb.com

تيران وصنافير لـ”ابن سلمان” والنيل لـ”ابن زايد”.. “السيسي” يوجّه بإخلاء جزر النيل استعدادا لبيعها للإمارات!

وكالات وطن

ضجة كبيرة شهدتها مواقع التواصل في مصر، بعد قرار الحكومة المصرية مراجعة أوضاع الجزر النيلية على طول المجرى المائي الرئيسي ...

الشارع المصري watanserb.com

مصر تتجه لبيع أكبر شركات القطاع العام لسد العجز.. والمصريون يغردون “ارحل يا سيسي”

وطن

نقلت شبكة “بلومبيرج” في تقرير لها أن الحكومة المصرية تدرس توسيع خطتها الراهنة للخصخصة بإضافة مزيد من الشركات إلى القائمة ...

الرئيس السيسي watanserb.com

بعد النيل وتيران وصنافير.. الجنسية المصرية بـ”7″ ملايين جنيه في مهرجان البيع للجميع برعاية السيسي

وطن

يبدو أن رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي صاحب الجملة الشهيرة “أنا والله لو ينفع أتباع لاتباع” أصبح مستعدا لبيع ...

كاد أن يتسبب بكارثة بشرية.. سائق قطار مصري عرض الركاب للخطر من أجل شراء “فول وطعمية”

وطن

في واقعة تعكس مدى الاستهتار بحياة الناس والتي كانت لولا ستر الله ستؤدي لكارثة بشرية، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل ...

الرئيس السيسي watanserb.com

السيسي يستبعد صدقي صبحي ومجدي عبد الغفار من الدفاع والداخلية ويعين وزيرين جديدين مكانهما

وطن

عين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الخميس، الفريق محمد زكى قائد قوات الحرس الجمهوري، وزيرًا للدفاع بديلًا عن الفريق أول ...

احتجاجاً على رفع أسعار التذاكر بنسبة 250%.. مواطن مصري يحاول الإنتحار تحت قضبان “المترو”

وطن

حاول مواطن مصري، الإنتحار، على سكة حديد في حلوان؛ رفضا لرفع الحكومة المصرية رفع أسعار التذاكر بشكل مفاجئ بنسبة 250 بالمئة.   وتداول ...

الرئيس السيسي watanserb.com

فنانة مصرية موالية لـ”السيسي” تستغيث بعد غرق منزلها وساخرون: “غني تسلم الأيادي والمية تنشفط”

وطن

انطلاقا من المثل الشعبي المصري القائل “طباخ السم ذواقه”، نشرت الفنانة المصرية الموالية للنظام مقطع فيديو عبر حسابها على موقع ...

فقط في مصر.. المواطنون يشتكون من شدة الغلاء فترد عليهم الحكومة برفع رواتب السادة الوزراء!

وطن

سخر الكاتب الصحفي المعروف جمال سلطان، رئيس تحرير جريدة “المصريون”، من سياسات الحكومة المتبعة تجاه المواطنين، والتي لا تعير المواطن ...

السيسي وابن سلمان watanserb.com

“ابن سلمان” أجبر أحد المستثمرين السعوديين على التنازل عن مليار دولار لـ”السيسي”

وطن

كشف المعارض السعودي الكبير الدكتور سعد الفقيه أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أجبر أحد المستثمرين السعوديين على التنازل ...

مقتدى الصدر

“أوقفوا النفوذ الإسرائيلي على الحدود وراقبوا سفارتها”.. الصدر يتهم إسرائيل بالوقوف وراء هجوم العريش

وطن

اتهم الزعيم الديني العراقي مقتدى الصدر, إسرائيل، بالوقوف وراء الهجوم الدموي، الذي استهدف مسجد الروضة في شمال سيناء.   ونشر ...

الحكومة المصرية watanserb.com

باسم يوسف يردّ بأقبح شتيمة على طلب الحكومة المصرية منه تقديم برنامج كوميدي لتجميل صورة النّظام

وطن

كشف الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، عن أن الحكومة المصرية تتواصل معه من أجل العودة إلى مصر وتقديم برنامج كوميدي “بشروطها”، لافتاً ...

الرئيس السيسي watanserb.com

الدور على موظفي الحكومة.. نظام السيسي يستعد لتسريح 13% من العاملين بالقطاع العام كدفعة أولى

وطن

أفادت وسائل إعلام مصرية، بأن حكومة عبدالفتاح السيسي في مصر، بدأت في وضع خطتها لتسريح 13% من موظفي القطاع العام ...

الرئيس السيسي watanserb.com

السيسي ونظامه في موقف حرج جدا.. لجنة مناهضة التعذيب بالأمم المتحدة تفضح المستور!

وطن

بعد تكذيب نظام السيسي لما ورد بتقرير منظمة “هيومن رايتس ووتش” عن أساليب التعذيب الممنهج داخل السجون، وقيامه في خطوة ...

لا يوجد بالمدينة إلا 8 يهود مسنين .. مصر ترمّم كنيساً يهودياً مهجوراً في الإسكندريّة بملايين الدولارات!

وطن

قال موقع “أن آر جي” الإسرائيلي إن الحكومة المصرية بدأت مشروعا لترميم كنيس يهودي في مدينة الإسكندرية بكلفة مالية تقدر ...

“صريح جدا”.. وزير التعليم المصري: الوزارة كلها “حرامية” ومفيش تعليم “ببلاش”

وطن

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم المصري، إن عملية تطوير المنظومة التعليمية تحتاج إلى حوارٍ مجتمعي واضح وصريح، حتى ...

الأمم المتحدة

موقع “وطن” من بينها .. لأول مرة مسؤولان في الأمم المتحدة يهاجمان مصر لحجبها عشرات المواقع الإخبارية

وطن

هاجم مسؤولان في الأمم المتحدة “اعتداء الحكومة المصرية على حرية التعبير”، جراء حجبها العشرات من المواقع الصحفية الإخبارية، وعبرا عن ...

سيناء

صحيفة إسرائيلية: تل أبيب قدمت للقاهرة عروضا مغرية جداً لشراء أجزاء من سيناء

وطن

قدمت الحكومة الإسرائيلية، عروضا مغرية لمصر، من أجل شراء أجزاء من أراضي سيناء (شمال شرق).   ونقلت صحيفة «ينتن نيوز» ...

وزير التنمية المصري طموح جداً وعد الشباب العاطل عن العمل بـ”مليون” وظيفة.. فهل يبقى في منصبه ؟!

وطن

وعد وزير التنمية المحلية المصري, هشام الشريف, الشباب المصري بـ”مليون” فرصة عمل خلال عام من الآن.   وقال الشريف في ...

الإعلام المصري watanserb.com

الإعلامي المصري حافظ الميرازي يوجه نصيحة للسيسي ونظامه: “لا تستفزوا قطر”

وطن

وجه الإعلامي المصري والمذيع السابق بقناة “الجزيرة” حافظ الميرازي، انتقادات لاذعة لموقف الحكومة المصرية من قطر وانجرارها للموقف السعودي والإماراتي، ...

تيران وصنافير

أطرف دفاع للحكومة المصرية في تقريرها للبرلمان: تيران وصنافير ترجع ملكيتهما لقبيلة قريش

وطن

ردت الحكومة المصرية في تقريرها بشأن اتفاقية إعادة تعيين الحدود بين مصر والسعودية، على تساؤلات للبعض دارت حول تاريخ المملكة ...

النظام المصري

” فرانس برس”: النظام المصري يكمم “الافواه” ويمنع حرية التعبير بحجب “21” موقعا إخباريا

وطن

الحكومة المصرية التي تُتهم دوليًا بتكميم حرية التعبير وكل أشكال المعارضة، تعزز قبضتها على وسائل الإعلام من خلال حجب العديد ...

الرئيس السيسي watanserb.com

السيسي يغض الطرف عن الأزمة الإقتصادية ويأمر ببناء “سجن جديد” لسجن “3” آلاف مصريا

وطن

  قرر رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، تخصيص مساحة 95.81 فدانا من أراضي الدولة بطريق «القاهرة – أسيوط»، لصالح ...

سامح شكري watanserb.com

في تصعيد جديد ومع وجود سامح شكري على أراضيها.. السودان تتهم مصر باختراق أجواءها

وطن

في تصعيد جديد وعلى الرغم من وجود وزير الخارجية المصري سامح شكري على الاراضي السودانية، أعلنت وزارة الداخلية السودانية، رسميا ...

السيسي في صورة مهينة مع رئيس وزراء اليونان watanserb.com

الحكومة المصرية توافق على شراء “12” مليون برميل نفط سنويا من العراق

وطن

وافقت الحكومة المصرية على شراء 12 مليون برميل نفط سنويا من العراق، بموجب اتفاق توصلت إليه حكومتا البلدين العام الماضي. ...