الأحدث



أرشيف الوسوم : الجزيرة

غادة عويس

على غرار إيدي كوهين الذي تحدى زعماء العرب بإعلان إسلامه.. غادة عويس: مستعدة للاستقالة من “الجزيرة” بهذا الشرط!

الكاتب : وطن

على غرار الإعلامي والباحث الإسرائيلي إيدي كوهين وتعهده بإعلان اسلامه إذا ما تجرأ أحد الحكام العرب بسحب سفيره من واشنطن احتجاجا على نقل السفارة إلى القدس، أعربت...

اقرأ المزيد
جمال ريان

جمال ريان يحذر من السيناريو الأخطر: “هذا الأمر” سيجعل العرب بلا حول ولا قوة

الكاتب : وطن

حذّر الإعلامي والمذيع في قناة الجزيرة جمال ريان من سيناريو تفرض فيه إسرائيل هيمنتها على المنطقة العربية.   وقال ريان في تغريدة على “تويتر” رصدتها وطن: “إن...

اقرأ المزيد
قوات سعودية تصل سقطري

صراع سعودي إماراتي على الجنة اليمنية.. “إندبندنت” تكشف حقيقة الوضع بـ “سقطرى”: احتلال استبدل بآخر

الكاتب : وطن

سلطت صحيفة “إندبندنت” في تقرير لها الضوء على جزيرة “سقطرى”، وما وصف بأنه احتلال إماراتي للجزيرة وتهديد للتراث العالمي.   وركز تقرير الصحيفة على حال...

اقرأ المزيد
الأمير عبد الرحمن بن مساعد

تركناكم تُحلبون من “ترامب”.. كاتب قطري يُفحم أميرا سعوديا: “الجزيرة” عرّتكم وقطر تسير بكم أو بدونكم

الكاتب : خاص "وطن"

شن الكاتب القطري المعروف فهد العمادي، هجوما حادا على الأمير السعودي ورئيس نادي الهلال السابق، عبد الرحمن بن مساعد، بعد سخرية الأخير من قناة “الجزيرة” ليتطور...

اقرأ المزيد
سامح شكري يبتعد عن مايكروفون الجزيرة

“شاهد” خلال مؤتمرٍ صحفي.. وزير خارجية مصر يهرب من مايكرفون “الجزيرة” ويُلقي كلمته بعيدا عنه

الكاتب : وطن

للمرة الرابعة على التوالي تلفت أزمة وزير خارجية مصر سامح شكري مع مايكرفون “الجزيرة” الأنظار، حيث تجنب الوزير المصري الحديث مجددا أمام ميكرفون القناة القطرية...

اقرأ المزيد
غادة عويس

بعد إشادتها بجرائم الاحتلال ضد الفلسطينيين.. غادة عويس لـ نيكي هيلي: “للنفاق حدود يا وقحة”

الكاتب : خاص "وطن"

شنت الإعلامية اللبنانية والمذيعة بقناة “الجزيرة” غادة عويس، هجوما عنيفا على سفيرة أمريكا في الأمم المتحدة نيكي هيلي، بعد تأييدها اليوم لجرائم الاحتلال...

اقرأ المزيد
خديجة بن قنة

زعموا استغناء الجزيرة عنها فردت عليهم “هنا يموت قاسي”

الكاتب : وطن

ردت الإعلامية الجزائري والمذيعة بقناة “الجزيرة” خديجة بن قنة على المزاعم والادعاءات التي تروج لها دول الحصار وذبابها الإلكتروني عن قرب تخلي القناة عنها في...

اقرأ المزيد
عمرو أديب

“شاهد” عمرو أديب لمدير شبكة “الجزيرة”: ابعد عن مصر والسعودية الإمارات “وكل عيش”

الكاتب : وطن

وجه الإعلامي المصري المقرب من السعودية والإمارات عمرو أديب رسالة إلى رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات الجزيرة القطرية الجديد أحمد السقطري اليافعي إلى العمل على تنقية...

اقرأ المزيد
سقطري

“شر البلية ما يضحك”.. ابن زايد يستأجر الجمال في “سقطرى” ويدفع 1000 درهم لكل جمل لهذا السبب

الكاتب : خاص "وطن"

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا، يظهر عدد من الجمال في جزيرة سقطرى اليمنية تحمل علم الإمارات في مسيرات بالجزيرة لدعم “عيال زايد” والتغطية على...

اقرأ المزيد
محمد بن زايد

“طنب قريبة يا مدوّر سقطرى”.. “شاهد” شاعر يمني يرد على “بلطجة” ابن زايد بـ” قصيدة مزلزلة”

الكاتب : وطن

في رد قوي على التدخل الإماراتي السافر في اليمن واحتلال جزيرة “سقطرى” بسيطرة قوات محمد بن زايد هناك على منشآت الجزيرة الحيوية، نظم الشاعر اليمني المعروف خالد...

اقرأ المزيد
عبد الخالق عبد الله

مستشار ابن زايد يطلق “نكتة” الموسم: عبدالرحمن الراشد جاهز لإستلام إدارة الجزيرة وموجة ضحك وسخرية واسعة على تغريدته

الكاتب : خاص "وطن"

يبدو أن استقالة مدير عام قناة “الجزيرة” ياسر أبو هلالة قد كشفت عن ضحالة فكر مستشار ولي عهد أبو ظبي عبد الخالق عبد الله، ليعرض على القناة أن يرأسها المدير...

اقرأ المزيد
ياسر أبو هلالة مدير قناة الجزيرة

كل ما تريد ان تعرفه عن المدير الجديد.. أحمد اليافعي خلفا لـ” ياسر أبو هلالة” في الجزيرة

الكاتب : وطن

قبلت إدارة قناة الجزيرة, استقالة مديرها ياسر أبو هلالة, الخميس, معينة الاعلامي أحمد سالم السقطري اليافعي خلفا له.   وكان اليافعي يشغل منصب نائب مدير قناتي الجزيرة...

اقرأ المزيد

فيصل القاسم يتعهد بالانتماء إلى المذهب الشيعي والهتاف “يا حسين” في هذه الحالة فقط!

الكاتب : خاص "وطن"

تعهد الإعلامي السوري والمذيع بقناة “الجزيرة” فيصل القاسم بالتحول للمذهب الشيعي في حال أقدمت إيران على حرب مع إسرائيل، وذلك على إثر التجاذبات الأخيرة بين...

اقرأ المزيد
غادة عويس

غادة عويس لـ”كاتب سعودي”: عملي بالجزيرة قضية شرف ومبادئ لم تسمع بها بحياتك البائسة

الكاتب : خاص "وطن"

شهد موقع التدوين المصغر “تويتر” سجالا حادا بين الإعلامية اللبنانية والمذيعة بقناة “الجزيرة” غادة عويس والكاتب الصحفي السعودي محمد يحيى القحطاني وذلك...

اقرأ المزيد
غادة عويس

غادة عويس: لم يستطيعوا منافسة “الجزيرة” بقنوات موّلتها السعودية وتبثّ من دبي فلجأوا لـ”الذباب الإلكتروني”

الكاتب : وطن

قالت الإعلامية المعروفة والمذيعة بقناة “الجزيرة” غادة عويس، إن سبب ظهور كتائب “الذباب الإلكتروني” التي يشرف عليها سعود القحطاني، هو فشل قادة الحصار في...

اقرأ المزيد
عبد الرحمن الراشد

“اعمل نفسك ميت”.. تعليق “الراشد” على تغريدة لـ”قرقاش” بشأن “سقطرى” يضعه في موقف محرج!

الكاتب : خاص "وطن"

سخر ياسر أبو هلالة مدير عام قناة “الجزيرة”، من الكاتب السعودي الليبرالي عبد الرحمن الراشد المقرب من النظام، بعد تأييد الأخير لتصريحات وزير الدولة الإماراتي...

اقرأ المزيد
جابر القرموطي

أقحمها بحديثه دون صلة.. “شاهد” إعلامي مصري يسب قناة “الجزيرة” بلفظ خارج على الهواء

الكاتب : وطن

تداول ناشطون بمواقع التواصل، مقطعا مصورا للإعلامي المصري جابر القرموطي، وهو يسب قناة “الجزيرة” الفضائية بلفظ خارج على الهواء بإحدى حلقات...

اقرأ المزيد

بعد عرضه مليار دولار لشرائها أو إغلاقها.. جمال ريان يرد على “ابن سلمان”: “الجزيرة” ليست للبيع

الكاتب : وطن

رد الإعلامي المعروف والمذيع البارز بقناة “الجزيرة” جمال ريان، على الأنباء المتداولة بشأن عرض النظام السعودي من خلال وساطة وزير الخارجية الأميركية الجديد...

اقرأ المزيد
محمد بن سلمان

تقرير أثار جنون الذباب الإلكتروني.. ماذا قالت “الجزيرة” عن الفتى “ابن سلمان” ومساعده “دليم”؟!

الكاتب : خاص "وطن"

شنت كتائب الذباب الإلكتروني التي يديرها سعودي القحطاني، هجوما عنيفا على قناة “الجزيرة” بعد تقرير لها نقلت فيه التعليقات والانتقادات إزاء السياسات الجديدة في...

اقرأ المزيد
غادة عويس

غادة عويس لـ”ابن سلمان”: “تريد كسب الاسرائيليين.. انت حرّ لكن إدفع من جيبك أو أصمت “

الكاتب : خاص "وطن"

شنت الإعلامية اللبنانية والمذيعة بقناة “الجزيرة” غادة عويس هجوما عنيفا على ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وذلك في أعقاب تصريحاته لقيادات يهودية في نيويورك...

اقرأ المزيد
غادة عويس

“استحوا لقد فضحتم أنفسكم”.. سجال تويتري حاد بين غادة عويس ومستشار “ابن زايد” انتهى بعجزه عن الرد

الكاتب : خاص "وطن"

شهد موقع التدوين المصغر “تويتر” سجالا حادة بين الإعلامية اللبنانية والمذيعة في قناة “الجزيرة” غادة عويس ومستشار ولي عهد أبو ظبي عبد الخالق عبد...

اقرأ المزيد
تفاعل تركي آل الشيخ مع جون سينا

غادة عويس ساخرة من “صبيانية” تركي آل شيخ: “فظيع” يذكرني بالعصور الوسطى

الكاتب : خاص "وطن"

سخرت الإعلامية اللبنانية والمذيعة المعروفة بقناة “الجزيرة” غادة عويس، من التصرفات الصبيانية لرئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ، والتي كان آخرها في بطولة...

اقرأ المزيد
الجزيرة

“دول الحصار تندب حظها”.. مجلس الأمن الدولي يخص قناة “الجزيرة” بمرافقته لتفقد أوضاع الروهينغا

الكاتب : وطن

في تقدير كبير لدورها المؤثر على المستوى العالمي وفي شهادة من أكبر وأقوى مؤسسة دولية في حقها خلافا لما تروجه دول الحصار، اختار مجلس الأمن الدولي قناة “الجزيرة”...

اقرأ المزيد
وزير خارجية البحرين

“برميل البحرين” يضيف المطلب رقم “14” لقائمة مطالب دول الحصار ويثير سخرية واسعة!

الكاتب : وطن

سخر ناشطون بمواقع التواصل من تصريح جديد لوزير خارجية البحرين خالد بن أحمد، زاد فيه قائمة مطالب دول الحصار من قطر وأضاف المطلب رقم 14، وذلك في تعليق منه على واقعة...

اقرأ المزيد
السعودية

أول رد رسمي سعودي على #إطلاق_نار_بحي_الخزامي قرب أحد القصور الملكية بالرياض

الكاتب : خاص "وطن"

في أول رد رسمي سعودي على المقاطع المتداولة بشأن إطلاق نار في حي الخزامى بالعاصمة السعودية الرياض قرب أحد القصور الملكية، أكد المتحدث باسم الشرطة السعودية إطلاق...

اقرأ المزيد
عمرو أديب

معركة حامية الوطيس بين جمال ريان وعمرو أديب على “تويتر”.. هذه نتائجها

الكاتب : خاص "وطن"

شهد موقع التدوين المصغر “تويتر” سجالا بين الإعلامي الفلسطيني والمذيع بقناة “الجزيرة” جمال ريان والإعلامي المصري عمر أديب، تمكن فيها “ريان” من...

اقرأ المزيد

عبد الله العذبة لـ كبار العلماء بالسعودية: #الجزيرة باقية رغما عنكم وعن “ابن سعود”

الكاتب : خاص "وطن"

شن الكاتب الصحفي القطري ورئيس تحرير صحيفة “العرب” القطرية، عبد الله العذبة هجوما عنيفا على هيئة كبار العلماء بالسعودية واصفا إياها بـ”الكهنوتية”،...

اقرأ المزيد
السفير الإماراتي في اديس بابا

عبد الله بن زايد حير العالم بذكائه وفطنته.. سحب سفير الإمارات من أديس أبابا وأحاله للتقاعد لأنه لا يعجبه!

الكاتب : وطن

تزامنا مع المكالمة الهاتفية التي أجراها أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني برئيس الوزراء الإثيوبي الجديد آبي أحمد، كشف مصدر دبلوماسية عربي بأن الإمارات سحبت سفيرها...

اقرأ المزيد
مدير قناة الجزيرة ياسر أبو هلالة

“كاذب وبلا شرف مهني”.. ياسر أبو هلالة يحتد على عبد الرحمن الراشد ويلقنه درسا في الصحافة

الكاتب : خاص "وطن"

رد مدير قناة “الجزيرة” ياسر أبو هلالة بعنف على الكاتب الصحفي السعودي والمدير السابق  لقناة “العربية” عبد الرحمن الراشد، في أعقاب اتهامه للجزيرة بأنها...

اقرأ المزيد
أحمد الجار الله

أحمد الجارالله أفاق من نومه وقد أصبح خبيرا جيولوجيا: قطر ستصبح غير صالحة للسكن بعد سلوى

الكاتب : خاص "وطن"

تطبيقا للمثل القائل “يهرف بما لا يعرف”، أطل رئيس تحرير صحيفة “السياسة” الكويتية أحمد الجارالله مبكرا منصبا نفسه خبيرا جيولوجيا للحديث عن قناة سلوى...

اقرأ المزيد
قوات صومالية

ابناء زايد ينقلون أموالهم المشبوهة نقدا عبر طائراتهم لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة.. ضبط ١٠ ملايين دولار في مطار مقديشو

الكاتب : وطن

نقلت قناة “الجزيرة” عن مراسلها بالصومال، أن قوات الأمن الصومالية صادرت 10 ملايين دولار وصلت على متن طائرة إماراتية خاصة بمطار “مقديشو”.   واحتج مسؤولو...

اقرأ المزيد
ضاحي خلفان

ضاحي خلفان يهاجم “فيصل القاسم” ويغرد عن قاعدة عسكرية سعودية على الحدود مع قطر

الكاتب : خاص "وطن"

عاد نائب رئيس شرطة دبي ورجل محمد بن زايد الفريق ضاحي خلفان، لمهاجمة قطر مستغلا الأنباء المتداولة عن نية السعودية إقامة قناة مائية على طول الحدود البرية مع قطر...

اقرأ المزيد
جمال ريان

جمال ريان لـ ولي العهد السعودي: من يحارب الإخوان كمن “يدهن الهواء بويا”!

الكاتب : وطن

علق الإعلامي والمذيع المعروف بقناة “الجزيرة” جمال ريان، على تصريحات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الأخيرة، التي هاجم فيها جماعة الإخوان ووصفهم...

اقرأ المزيد
الوفد المصري بمفاوضات سد النهضة يزيل ميكروفون الجزيرة خلال مؤتمر صحفي

“شاهد” ميكرفون “الجزيرة” يقهر الوفد المصري المشارك بمفاوضات “سد النهضة” بالخرطوم!

الكاتب : وطن

في واقعة هي الثالثة من نوعها رفض الوفد المصري المشارك بمفاوضات “سد النهضة” بالخرطوم، والذي يترأسه وزير الخارجية سامح شكري ومدير المخابرات العامة عباس كامل،...

اقرأ المزيد
غادة عويس

بعد التصريحات المتناقضة لـ”ابن سلمان” عن دعم بلاده للوهابية.. غادة عويس ساخرة: ” زهايمر مبكر”!

الكاتب : خاص "وطن"

تساءلت الإعلامية اللبنانية والمذيعة بقناة “الجزيرة” غادة عويس عن أسباب تناقض تصريحات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان حول دعم بلاده للحركة...

اقرأ المزيد
ضاحي خلفان يصلي

رأى الإمام البخاري في منامه.. العارف بالله ضاحي خلفان يثير سخرية واسعة بمواقع التواصل!

الكاتب : خاص "وطن"

في أحدث “افتكاساته” التي طالما جعلته محلا للسخرية، خرج ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي (رجل البارات والمنسق الأمني لشبكات الدعارة بأبو ظبي) ليعيش دور (العارفين...

اقرأ المزيد

جمال ريان: يجب منع السعوديين والإماراتيين من السفر للخارج حتى معالجة هذه الظاهرة!

الكاتب : خاص "وطن"

شن الإعلامي الفلسطيني والمذيع بقناة “الجزيرة” جمال ريان هجوما عنيفا على الذباب الإلكتروني السعودي الإماراتي، مستنكرا لغة الذباب “الهابطة”، مؤكدا على...

اقرأ المزيد
سطام بن خالد آل سعود

تغريدة “فلسطين والملك سلمان” أثارت جنونه.. أمير سعودي لجمال ريان: “أباك وجدك باعا أرضهم وشرفهم لليهود”!

الكاتب : خاص "وطن"

شن الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، هجوما عنيفا على الإعلامي البارز والمذيع المعروف بقناة “الجزيرة” جمال ريان، بسبب تغريدة للأخير فضح فيها التطبيع...

اقرأ المزيد
مسيرة العودة

واشنطن “الحزينة” تمنع مجلس الأمن من إدانة اسرائيل لقمعها #مسيرة_العودة_الكبرى

الكاتب : وطن

أفشلت الاعتراضات الامريكية مجلس الأمن الدولي على إدانة قمع قوات الاحتلال الاسرائيلي للفلسطينيين الذين تظاهروا في مسيرة العودة بذكرى يوم الأرض ، في وقت طالب الأمين...

اقرأ المزيد
تامر المسحال

بسبب مسيرة العودة الكبرى .. كاتب سعودي يهاجم تامر المسحال ويطالبه بعدم التدخل في الشأن الخليجي .. كيف ردّ عليه؟!

الكاتب : خاص "وطن"

يبدو أن ما كشفه وثائقي “الجزيرة”  تحت عنوان (ما خفي أعظم) الذي عرض قبل مدة من فضائح دول الحصار، لا يزال يؤرق صبيان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان...

اقرأ المزيد
صفحة 1 من 1712345...10...آخر »