الاسلام

رونالدو يعتنق الاسلام watanserb.com

كريستيانو رونالدو يعتنق الإسلام.. هل تُحقق صفقة النصر أمنية جمهوره العربي؟

باسل سيد

وطن– تضجّ مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي والعالم منذ أمس، الجمعة، بالحديث عن أهمّ صفقة كروية في العالم حالياً، ...

اعتناق فتاة ألمانية الاسلام watanserb.com

رد فعلها لا يُوصف.. فيديو مؤثر لفتاة ألمانية اعتقنت الإسلام خلال زيارتها لتركيا

خالد السعدي

وطن – انتشر مقطع فيديو، وُصف بالمؤثر، لفتاة ألمانية تشهر إسلامها خلال زيارتها إلى تركيا. والفتاة تدعى بتيرغر، وتبلغ من ...

تركي الحمد watanserb.com

تركي الحمد المقرب من “ابن سلمان” يهاجم رجال الدين: أنتم عبء على الدين ولستم سندا له!

سالم حنفي

كعادته في محاربة كل ما يمثل قدسية للمسلمين، شن الكاتب الصحفي السعودي المقرب من الديوان الملكي والمثير للجدل دوما، تركي الحمد، هجوما حادا على علماء الدين، واصفا إياهم بأنهم أصبحوا عبئا على الدين.

ثقافات وحضارات watanserb.com

كتب الدكتور محمد عدنان بن مير: ثقافات وحضارات أي حوار

الدكتور محمد عدنان بن مير

إن الغرب المتحضر يرفض وجود منافس له و يمكن استنباط معالم هذا الرفض غير المبرر من خلال الدعوة الى تجديد الفكر و الفقه الإسلامي حيث أعدت عدة من الأقلام لقيام بهذه المهام ونوادي

مغني الراب التونسي watanserb.com

مغني الراب التونسي ” Brulux” يفاجئ المذيع سامي الفهري حينما تحداه ان يقرأ القرآن (فيديو)

وطن

وطن- فاجأ مغنى الراب الفرنسي (تونسي الأصل) المعروف بإسم  Brulux متابعي أحد البرامج التونسية، برد فعله حين قال له المذيع ...

قيس سعيد watanserb.com

قيس سعيد يشعل تونس غضباً بما قاله عن “المسلمين والاسلاميين” وراشد الغنوشي

وطن

تحولت التهاني بمناسبة قدوم شهر رمضان، إلى رسائل سياسية في تونس، وذلك بعد أن استغل الرئيس قيس سعيد. المناسبة لاستهداف ...

السعودية ومصر watanserb.com

أمير سعودي ينصح تركي الحمد بغسل عقله بـ”ديتول” بعد تغريدة كارثية له عن الإسلام

وطن

علق الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، على تصريحات الأكاديمي تركي الحمد، التي جاءت ضمن تغريدة له حول الإسرائيليات ...

نوال السعداوي أوصت بعدم إقامة جنازة وتقتصر الاجراءات فقط على حضور أولادها watanserb.com

شاهد بالفيديو عندما لقن الدكتور محمد عمارة نوال السعداوي درسا قاسيا وفضح جهلها

وطن

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أثار تفاعلاً واسعاً، يوثق حديثاً قديماً جرى بين الدكتور محمد عمارة، والدكتورة نوال السعداوي، ...

مفتي سلطنة عمان وأحداث صحار watanserb.com

مفتي سلطنة عمان أحمد الخليلي يصف الرجال الذين يعنفون نسائهم بـ الحمقى”

وطن

انتقد مفتي سلطنة عمان الشيخ أحمد الخليلي من وصفهم بـ”الحمقى” الذين يعنفون نسائهم، متصورين بأن في ذلك “رجولة وشهامة”، على ...

كاتب سعودي المسيحيون يحترمون المرأة watanserb.com

كاتب سعودي يثير الجدل ويحدث فتنة: المسيحيون يحترمون المرأة أكثر من المسلمين

وطن

تسبب الكاتب السعودي سعود الفوزان بحالة من الانتقاد ضده عبر تويتر. بعد تغريدة له أثارت الجدل، زعم فيها احترام المسيحيين ...

السعودية رهف القنون تنتقد الحجاب watanserb.com

هل ارتدت رهف القنون عن الاسلام بعدما انتقدت فرض الحجاب على النساء: جسدي خياري!

وطن

تستمر السعودية رهف القنون بإثارة الجدل، وانتقلت من تحدي عادات وتقاليد بلادها، إلى تحدي الدين الإسلامي وأعلنت ارتدادها عنه. كما ...

مقاطعة المنتجات الفرنسية دانون watanserb.com

مقاطعة منتجات فرنسا تؤتي ثمارها رغم أنف صهاينة الرياض وأبوظبي و”دانون” تعلن تسريح عمال بالجملة

وطن

في تأكيد على نتائج حملة مقاطعة منتجات فرنسا التي يتبناها المسلمون حول العالم نصرة للرسول ـ صلى الله عليه وسلم ...

نادين البدر watanserb.com

نادين البدر “عجوز روتانا” تصف المسلمين بـ”القطيع” بعدما هبوا للدفاع عن دينهم ونبيهم محمد!

وطن

أثارت الاعلامية السعودية، نادين البدر، موجة غضب واسعة، بعد دفاعها عن الكاتب السعودي تركي الحمد، في تطاوله على صحيح البخاري ...

الكاتب السعودي سعود الفوزان watanserb.com

كاتب سعودي “منحط” يسير في ركاب تركي الحمد ويشكك في صحيح البخاري بتغريدة سافلة عن النبي ﷺ

وطن

خرج الكاتب السعودي المتصهين سعود الفوزان، ليعلن تأييده للسياسي السعودي المقرب من ابن سلمان تركي الحمد، في طعنه بصحيح البخاري، ...

مظاهرة نصرة للنبي watanserb.com

انتفاضة مصرية على مواقع التواصل للقبض على شاب مسيحي أساء للنبي محمد بأبشع الألفاظ والسلطات تتحرك

وطن

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر انتفاضة واسعة من قبل النشطاء الذين طالبوا السلطات، بالقبض على شاب مسيحي أساء للنبي ...

بوتين يقرأ القرآن watanserb.com

“مثيرو الفتن”.. بوتين ينتقد ماكرون في خطاب رسمي تلا فيه آيات من القرآن الكريم

وطن

فيما اعتبره ناشطون انتقاد مبطن للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وسياساته المثيرة للفتن، قرأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، آيات من القرآن ...

ماكرون مقاطعة فرنسا watanserb.com

“الصغير” ماكرون أوجعته المقاطعة وما قاله مفتي عُمان تحقق.. احترم نفسه وهذا ما شدد عليه بمقال موجه للمسلمين

وطن

في تأكيد على أن حملة المقاطعة التي تبانها المسلمون حول العالم ضد منتجات فرنسا قد أوجعت ماكرون بشدة وأجبرته على ...

ماكرون و محمد بن سلمان watanserb.com

“شاهد” بظل حملة المقاطعة.. هل التقى ابن سلمان ماكرون في زيارة سرية مفاجئة قام بها لفرنسا؟

وطن

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام بخبر أورده حساب غير موثق على تويتر، يزعم قيام ولي العهد السعودي الأمير محمد ...

ياسين اقطاي المنتجات التركية watanserb.com

مسؤول تركي يدعو “كفار قريش” لتعلم الفرق بين الحظر والمقاطعة!

وطن

نشر ياسين أقطاي، مستشار رئيس حزب “العدالة والتنمية” الحاكم في تركيا، الاثنين، مقالاً دعا فيه المسؤولين السعوديين إلى (تعلم) الفرق ...

وسيم يوسف watanserb.com

“شاهد” المهرج وسيم يوسف ينصر ماكرون ويتهم الإسلام بـ الارهاب وهذا هو دليله على ما يقوله!

وطن

نصر الداعية الأردني المجنس إماراتيا، وسيم يوسف والمعروف بقربه من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، فرنسا ورئيسها إيمانويل ماكرون ...

السد والدحيل watanserb.com

فيديو تقشعر له الابدان.. “شاهد” قطريون ينصرون النبي محمد خلال مباراة السد والدحيل بالدوحة

وطن

نشر الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، شقيق أمير قطر، مقطع فيديو يرصد ما فعله جماهير السد والدحيل في مباراة ...

ماكرون المجلس الفرنسي watanserb.com

بينما صمت كفار قريش والمرتدون الإماراتيون.. حمد بن جاسم يُخرس “العرة” ماكرون ويدعس على رأسه

وطن

وجه رئيس الوزراء القطري السابق، الشيخ حمد بن جاسم، انتقاداً حاداً لتعامل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مع الأحداث التي تشهدها ...

رئيس وزراء كندا جاستن ترودو watanserb.com

بينما انخرس قادة الإمارات والسعودية .. رئيس وزراء كندا يدافع عن الإسلام وهذا ما قاله عن هجوم نيس

وطن

في الوقت الذي انخرس فيه قادة وحكام دول تدعي إنها اسلامية وفي مقدمتها الإمارات والسعودية في الرد على الإتهامات الفرنسية ...

هجوم نيس .. وليد الطبطائي يتهم الإستخبارات الفرنسية بتدبير العملية watanserb.com

تغريدتان مثيرتان للنائب الكويتي السابق وليد الطبطبائي .. هل دبّرت الإستخبارات الفرنسية هجوم نيس؟!

وطن

اتهم النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي، وليد الطبطبائي أجهزة الإستخبارات الحكومية الفرنسية بالوقوف وراء الهجوم الإرهابي على كنيسة في ...

هجوم فرنسا watanserb.com

ردد “الله أكبر”.. “شاهد” أول فيديو لقتل مهاجم 3 أشخاص بكنيسة فرنسية وقطعه رأس امرأة

وطن

كشفت السلطات الفرنسية تفاصيل الهجوم على كنيسة في فرنسا، وقالت الشرطة إن مهاجما بسكين قتل 3 أشخاص بينهم امرأة قطعت ...

خليل البلوشي watanserb.com

مقدمة نارية جلط فيها المتخاذلين.. “شاهد” المعلق العماني خليل البلوشي يسجل هدفاً رائعاً في نصرة النبي محمد

وطن

افتتح المعلق الرياضي لمجموعة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، العُماني خليل البلوشي، مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ، بمقدمة نارية دافع ...

ولي عهد الإمارات محمد بن زايد وماكرون watanserb.com

إذا عرف السبب بطل العجب.. هذا ما دفع الإمارات لمجاملة ماكرون على حساب الإسلام والمسلمين بأمر ابن زايد

وطن

سلط موقع “عربي21” في تقرير له الضوء على موقف الإمارات الأخير المستغرب من الإساءة الفرنسية للإسلام والنبي محمد ـ صلى ...

رجب طيب أردوغان watanserb.com

“شاهد” أردوغان يشفي غليل المسلمين بـ طلع البدر علينا بينما حكام أرض الرسول مشغولون بأمور أخرى

وطن

في تصريحات جديدة له خلال اجتماع الكتلة النيابية لحزب العدالة والتنمية في مقر البرلمان بالعاصمة أنقرة، اليوم الأربعاء، شدد الرئيس ...

ماكرون وأردوغان - العالم الإسلامي watanserb.com

“ربّ ضارّة نافعة”.. نيويورك تايمز: العالم الإسلامي استمع لنداء أردوغان في حربه ضد ماكرون وهذا ما حصل

وطن

سلط تقرير نشرته صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، الضوء على رد الفعل في العالم الإسلامي على تصريحات الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون ...

مفتي عمان أحمد الخليلي watanserb.com

بعيدا عن تمييع الأزهر وتخاذل علماء السعودية.. مفتي عُمان يشفي غليل المسلمين بأقوى رد على “المجنون” ماكرون

وطن

أصدر الشيخ أحمد الخليلي المفتي العام بسلطنة عمان، بيانا ناريا جديدا رد فيه على إساءة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمتطاولين ...

عزمي بشارة watanserb.com

من دون “ولكن”.. عزمي بشارة يفضح مخطط ماكرون الخبيث ليصبح العداء للإسلام نوعا من العُرف في فرنسا

وطن

علق المفكر العربي المعروف الدكتور عزمي بشارة، على سياسات ماكرون العدائية والمحرضة على الإسلام بعد حادث مقتل المدرس الفرنسي الذي ...

الاخبارية السعودية watanserb.com

“كفار قريش عادوا من جديد”.. “شاهد” قناة سعودية رسمية تشيد بتصريحات ماكرون وتدعوه لمحاربة الاسلام!

وطن

أثارت القناة الاخبارية السعودية الرسمية، موجة غضب واسعة، بعدما أشادت بتصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون التي اساءت للإسلام والنبي محمد ...

شيخ الازهر مجلس حكماء المسلمين watanserb.com

مجلس حكماء المسلمين في مصر يتهرب من فتوى مقاطعة المنتجات الفرنسية بهذا القرار وذلك أضعف الإيمان!

وطن

في خطوة وصفت بأنها أضعف الخطوات لمواجهة التطاول الفرنسي على الدين الإسلامي والنبي محمد، أعلن مجلس “حكماء المسلمين” في مصر، ...

الداعية سعيد الطويل watanserb.com

“شاهد” داعية كويتي شهير يثير جدلاً واسعاً: لا يجوز مقاطعة البضائع الفرنسية الا بهذا الشرط!

وطن

انتقد الداعية الكويتي سالم الطويل حملات مقاطعة المنتجات الفرنسية، رداً على إساءة الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون للرسول محمد.   ونشر ...

قطر - الرسوم المسيئة للنبي محمد watanserb.com

بينما القط أكل لسان ابن سلمان وابن زايد.. قطر تعلق على الرسوم المسيئة للنبي محمد وتخرس ماكرون

وطن

أصدرت قطر، بياناً رسمياً، علقت فيه على الرسوم المسيئة للنبي محمد، التي نشرت في فرنسا وأثارت موجة غضب واسعة في ...

محمد ابو تريكة watanserb.com

من استديوهات الجزيرة.. “شاهد” أبو تريكة يدعو المسلمين لـ”غسل أيديهم” من حكام العرب وما قاله يشفي الغليل

وطن

في كلمة نارية له لاقت تفاعلا كبيرا علق نجم الكرة المصري، محمد أبو تريكة، على الإساءة الفرنسية للنبي محمد عليه ...

خالد الفيصل والسفير الفرنسي watanserb.com

“شاهد” خالد الفيصل يقدم الحلوى لسفير فرنسا ويطمأنه بأن السعودية لن تشارك في حملة المقاطعة

وطن

في خطوة فجرت موجة غضب واسعة على مستوى العالم الإسلامي، استقبل أمير منطقة مكة المكرمة، خالد الفيصل أمس، الأحد، السفير ...

أمل الشهراني watanserb.com

“شاهد” السعودية أمل الشهراني تُغير أحكام الشرع الاسلامي “على كيفها” بعدما ظهرت بالبكيني وهذه اخر شطحاتها!

وطن

فجرت الناشطة السعودية أمل الشهراني موجة غضب واسعة بين المغردين إثر إعلانها رفضها لبعض الفتاوي الدينية وأحكام الشرع الإسلامي.   ...

هيئة كبار العلماء الأمانة العامة - الإساءة للنبي محمد - الدين الإسلامي watanserb.com

هيئة كبار علماء السعودية تفتي بأن الاساءة لمقامات الأنباء والرسل لن “يضرهم شيئاً” فلا داعي لغضب المسلمين!

وطن

اتبعت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء السعوديين، المثل القائل “سكت دهراً ونطق قهراً” في ردها على الإساءة الفرنسية للنبي محمد ...

خطيب المسجد الحرام في خطيب الجمعة watanserb.com

“شاهد” خطيب المسجد الحرام تجاهل اساءة ماكرون للنبي محمد وخطب بالمسلمين حول “الستر” وتغطية العيوب

وطن

فجرت خطبة الجمعة التي ألقاها خطيب المسجد الحرام، موجة غضب واسعة، كونه لم يتطرق إلى اساءة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ...

12311 Next