الرئيسية » الهدهد » فيديو للمغربي المتحول جنسيا “صوفيا طالوني” مع جزائري يثير جدلا واسعا (شاهد)

فيديو للمغربي المتحول جنسيا “صوفيا طالوني” مع جزائري يثير جدلا واسعا (شاهد)

وطن – أثار فيديو متداول للمغربي المتحول جنسيا الشهير “نوفل موسى” المعروف باسم صوفيا طالوني بعد تحوله، مع شاب جزائري جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

وبدا صوفيا طالوني في مقطع الفيديو أقرب إلى شكل المرأة وقد حلق شعره بطريقة القزع وجلس خلفه الجزائري وهما يتحدثان باللهجة المغربية غير المفهومة.

ويفهم منها كلمة بهارات وأن المغاربة سرقوا تراث العالم ونسبوه إليهم من زي وطعام وغيرهما، ولا يكفان عن الضحك طوال مدة الفيديو.

وكان المتحول الجنسي المغربي صوفيا طالوني قد كشف خلال بث مباشر عن بعض المواقع التي يتواجد بها مثليي الجنس من أجل التعارف. ما تسبب في كشف أمر عدد منهم أمام أهاليهم الشيء الذي استنكرته هذه الفئة واعتبرته تهديدا لسلامتهم وأمنهم.

وفي حوار سابق له كشف المتحول نوفل، المتحدر من مدينة الحسيمة 37 عاما، لموقع ” ناطور سيتي ” جزءاً من أسرار حياته الشخصية بعدما قرر التحول إلى امراة ليغادر بعدها إلى تركيا، حيث يستقر حالياً ويدير مشروعين الأول للتجميل والثاني متعلق بالرحلات السياحية.

فقد عطف أسرته

وقال المتحول صوفيا طالوني إن تحوله إلى امرأة أفقده عطف الأسرة وأمنيته أن يتصالح مع والده، إضافة إلى أسرار أخرى مرتبطة بعلاقته مع قضية “حمزة مون بيبي”، واستدعائه من طرف الشرطة على ذمة الملف نفسه، فضلا عن تقبل المجتمع له في المغرب وتركيا.

  • اقرأ أيضا:
فتوى كويتية تحسم الأمر .. كيف يتم التعامل مع المتوفى المتحول جنسياً عند التغسيل والتكفين؟!

وفي المغرب، تعتبر الأنشطة والعلاقات الجنسية المثلية غير قانونية ويعاقب عليها بالسجن لمدة تتراوح بين ستة أشهر وثلاث سنوات وغرامة تتراوح بين 200 إلى 1000 درهم مغربي.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “فيديو للمغربي المتحول جنسيا “صوفيا طالوني” مع جزائري يثير جدلا واسعا (شاهد)”

  1. الفيديو عكس ما تكتبون ياماخور الصحافة الصفراء ! مرتزقة فلسطينيون تعيشون بامريكا و تفرقون سكوك الغفران حسب ماتصلكم من رشاوي العسكر الخراءري الملحد الكلب عدو العرب و المسلمين ! منذ متى المغرب يسرق تراث غيره يا حثالة الاسترزاق ! المغرب عمره 13 قرن من التاريخ بالمقارنة مع دويلة مستحدثة صنعتها فرتسا في 1962 !!! لاهوية ولا تاريخ لها ! حكمها العثمانيبن ل 4 قرون واستباحوه نساءها واطفالها وبيعت للفرنسيين و استباحوها لاكتر كن 132 سنة منذ 1830 !! ولم يقاومو الا في 1954 !! ولم ينالو استقلالهم الا بضغط المجتمع الدولي ومن امريكا بحكم مديونية فرنسا !! كل يوم تجعلوننا نكفر بالفلسطنيينين ونندم على كل ماقدمناه كمغاربة لهدا الشعب الابي !! الا لعنة الله عليكم ياخراء المسترزقة الفلسطيينين ويلعن طبون مكم ياولاد لقحاب !!

    رد
    • هههه مستوى منحط دلالة ةعميقة على ان المغرب زريبة .. وبلاد الجهل والامية من كلامك نفس الدباجة اما عن فلسطين فهم اهل شرف ونخوة وليسوا عبيد للبشر ولا يحتجون عديمي النخوة والشرف للدفاع عليهم .. حرر نفسكممن العبودية والجهل والامية وانحطاط الاخلاقي ثمبعدها تعلم كيف يكون الجدال .. بلمناسبة الجزائر تعرضت للاحتلال بعد معارك ضخمة بين الجزائرين والفرنسسين وفي الاخير حققوا الاستقلال عكس بلادك خضعت طوعية الى الفرنسيين وبمنطقك حول تأسس الدول بمناسبة الاستقلال فالمغرب هوايضا ابن البارح .. تعلموا وطلعوا مستوى . وكيد لعاهرات والله لن يفيد بل يجعلكم اضحوكة وكل من يقرى تعليقك الشاذج يأخذ فكرة عن مستوى منحط في المغرب دمتم اضحوكة العالم . وكيد العاهرات لي ففي فكركم وتصرفاتكم لا تقنع الشعوب العالمية التي تعرف معنى حقيقي للتاريخ ثورة الجزائر وتضحياتها وليس الاستقلال مجاني وموهوم التي اخذنه موغرب في 1956

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.