الرئيسية » رياضة » سبب رفض زين الدين زيدان تدريب منتخب الجزائر.. و3 مرشحين لخلافة بلماضي

سبب رفض زين الدين زيدان تدريب منتخب الجزائر.. و3 مرشحين لخلافة بلماضي

وطن – ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان رفض تدريب المنتخب الجزائري خلفا لجمال بلماضي، الذي غادر المنتخب بعد إقصائه من دور مجموعات كأس إفريقيا المقامة حالياً بالكوت ديفوار.

وبعد إقصائها المبكر من الدور الأول لكأس إفريقيا للأمم في ساحل العاج، بدأت الجزائر تبحث بشكل حثيث عن مدرب جديد بعد رحيل جمال بلماضي مؤخراً.

لكن بحسب معلومات “ليكيب ” فإن رئيس الاتحاد الجزائري الجديد لكرة القدم “وليد صادي ” فكر على الفور في زين الدين زيدان (51 عاما)، الذي تعرف علاقاته العائلية بالجزائر.

وجاء رفض زين الدين زيدان بعدما تلقى اتصالا مباشراً من صادي.

وقال المصدر ان التفكير بمدرب ريال مدريد السابق في الساعات الأخيرة لتولي تدريب الثعالب بعد أن تحرر من أي عقد اصطدم بالرفض كما رفض من قبل تدريب فريقي البرازيل والولايات المتحدة.

وفضل زيدان عدم تقلد هذا المنصب لأن من أولوياته تدريب منتخب كبير من حجم فرنسا.

من سيحل مكان بلماضي؟

وقالت صحيفة “هسبريس” المغربية إن الاتحاد الجزائري يدرس العديد من السير الذاتية لتعويض بلماضي، الذي فك ارتباطه مع منتخب بلاده بالتراضي، والحديث هنا عن البوسني وحيد خاليلوزيتش والفرنسي هنري إسطنبولي.

وكان المنتخب الجزائري قد أقصي من الدور الأول لكأس إفريقيا، حيث استهل مشواره بالتعادل أمام أنغولا (1-1) وبوركينا فاسو (2-2) قبل أن ينهزم أمام موريتانيا بهدف دون رد، علما أنه كان يكفيه التعادل للتأهل.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.