الرئيسية » رياضة » إقالة مدرب المنتخب العماني بعد إقصائه من بطولة كأس آسيا 2023 قطر (صور)

إقالة مدرب المنتخب العماني بعد إقصائه من بطولة كأس آسيا 2023 قطر (صور)

وطن- أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم، إقالة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، الخميس، بعد إقصاء المنتخب العماني خارج بطولة كأس آسيا 2023 من دور المجموعات.

وقال الاتحاد العماني في بيان رسمي نشره عبر حسابه على منصة (X)، جاء فيه: ” أبلغ الاتحاد العماني مدرب منتخبه الوطني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، بعدم الرغبة في تجديد عقده، عقب الخروج المخيب للآمال من  منافسات دور مجموعات كأس آسيا المقامة في قطر”.

إقالة مدرب المنتخب العماني إيفانكوفيتش

وأضاف بيان الاتحاد، ” يتقدم مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم بالشكر للمدرب على الفترة التي قضاها مع الأحمر، متمنين له التوفيق في مشواره القادم”.

من جهته، صرح المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني السابق للمنتخب العماني، عقب تعادل منتخب عمان أمام قرغيزستان مع ختام منافسات دور المجموعات لكأس آسيا 2023، ” في عالم كرة القدم ليس هناك مباراة سهلة أو صعبة، لقد كانت محتدمة (قوية وساخنة)”.

اقرأ أيضاً: 

كما وأردف، ” اللاعبون أبلوا البلاء الحسن وقدموا ما عليهم، أخذنا الأسبقية ولكننا ارتكبنا أخطاء فادحة”.

وختم، ” لا أريد  التحدث عن الأمور الفنية، لقد أظهرنا الأداء الجيد في جميع المباريات وما كان ينقصنا هو ترجمة الفرص فقط”.

المنتخب العماني
إقصاء منتخب عمان خارج بطولة كأس آسيا 2023
إقصاء المنتخب العماني من كأس آسيا 2023

وأقصي المنتخب العماني (الأحمر) من منافسات دور مجموعات كأس آسيا 2023 قطر، عقب تعادله بطعم الخسارة والإقصاء أمام قرغيزستان بهدف لكليهما مع ختام منافسات دور المجموعات للبطولة الآسيوية بنسختها ال18.

كما وتأهل منتخب السعودية وتايلاند لدور ال16 على حساب عمان وقرغيزستان مع نهاية منافسات المجموعة السادسة من دور مجموعات كأس آسيا 2023 قطر.

لاعبو المنتخب العماني
لاعبو المنتخب العماني لكرة القدم

يذكر بأن منتخب عمان قد احتل المركز الثالث من المجموعة السادسة لمنافسات دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023 برصيد نقطتين، بعد تعادلين وخسارة.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك في قناتنا في تليغرام

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.