الرئيسية » الهدهد » محمد هنيدي “سعودي” بعد عمرو أديب.. سبقهما تيران وصنافير وغدا أبو الهول!

محمد هنيدي “سعودي” بعد عمرو أديب.. سبقهما تيران وصنافير وغدا أبو الهول!

وطن – أعلن الفنان المصري محمد هنيدي، الخميس، في خبر أحدث ضجة كبيرة حصوله على الجنسية السعودية ما أثار موجة من الجدل والسخرية في منصات التواصل.

وجاء تجنيس محمد هنيدي بعد أشهر من إعلان الإعلامي المصري عمرو أديب حصوله على الجنسية السعودية، وأثار هو الآخر حالة من الجدل والضجة وقتها بإعلانه.

ونشر الفنان محمد هنيدي عبر حسابه على إكس تغريدة كتب فيها: “الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. ولكن أكبر تكريم إني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين”.

وأضاف هنيدي: “شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرا للمملكة العربية السعودية”.


وأكمل: “بالمناسبة بستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن.. ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي”.

جدل وسخرية من إعلان محمد هنيدي

وأثارت تغريدة هنيدي ضجة واسعة في منصات التواصل وحالة جدل لم تخل من السخرية.

وكتب أحد المتابعين: “قلنا منذ البداية ان جميع من هم في الطبقات العليا سيركبون الطائرات و يخرجون جوازات السفر المخبأة ، و لن يبقى الا الراقصون أمام اللجان يأكل بعضهم بعضا”.

حساب باسم"مصر" يسخر من إعلان محمد هنيدي
حساب باسم”مصر” يسخر من إعلان محمد هنيدي

“سبقتهما تيران وصنافير وغدا أبو الهول”

وغرد حمود أبو مسمار متندراً: “رسمياً محمد_هنيدي سعودي الجنسية.. تيران وصنافير ومن ثم عمرو أديب والحين محمد هنيدي وبكرا أبو الهول”.


وأضاف المغرد متندراً: “تبيعون السيسي؟ بخشم الريال بكره نقول ( السعودية أم الدنيا) و الأهرامات سعودية الله يرحمك يا مصر”.

أسامة جاويش يحذر من ظاهرة خطيرة

ونشر الإعلامي ومقدم البرامج المصي أسامة جاويش مقطعاً مصور علق فيه على حصول محمد هنيدي على الجنسية السعودية، مستذكراً قصة وهي عبارة عن طرفة حول مفاوضات مع محمد صلاح لنقله إلى نادي اتحاد جدة.

وأوضح أن النكتة تذكر أن محمد صلاح رد على عرض الانتقال بأن مدرب نادي ليفربول غير موافق فقال له السعوديون: “بكم هذا الكلوب (النادي)” فرد: “هذا غالي” فأجاب السعودي: اشتري الكلوب ومعه محمد صلاح لينتقل معه.

وأكد جاويش أن “هذه النكتة باتت حقيقة حيث يسعى رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ إلى شراء كل المشاهير في مصر، من إعلاميين وفنانيين وحقوقيين وسياسيين ونشتري الرئيس نفسه: بكم هذا السيسي”.

وحذر الصحفي المصري من سعي تركي آل الشيخ إلى شراء ذمم مصريين كانوا في صدارة الفن العربي وصدارة الرياضة العربية وفي صدارة الإعلام العربي.

لافتا إلى أنه سيتحول جميع هؤلاء لأشباه عمرو أديب الذي بات يفتخر بأنه سعودي أكثر من أي شيء آخر.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “محمد هنيدي “سعودي” بعد عمرو أديب.. سبقهما تيران وصنافير وغدا أبو الهول!”

  1. نقول للذين لا يعلمون ولا يقرأون أن القواد “جيفري إيبستين” الأمريكي الذي كان يتاجر بأعراض الغلمان والفتيات القاصرات كان حاصلا هو الآخر على جواز سفر سعودي ولكن بإسم آخر غير إسمه.
    وقد زار بهذا الجواز مدينة الرياض في السعودية وأيضا مدينة نيس في فرنسا، وكل من المدينتين مقر الملك فهد بن عبدالعزيز والذي رضخ للإبتزاز وقتها بسبب نزواته في معاشرة النساء (حتى المتزوجات) ، و القمار في الكازينوهات العالمية، وشرب البراندي في الصباح الباكر ، وهو الذي أدخل القوات الأمريكية إلى جزيرة العرب لقتال صدام وإنهاء عهود الاستقلال السيادي العربي وتدمير عناصر القوة فيها.
    ويبدو أن محمد هنيدي لا يدرك أن الحصول على الجواز السعودي لا يعني أنه دخل الإسلام من جديد أو أنه سيكون في الفردوس الأعلى في الآخرة، ولكنه من الأكيد قد دخل في التبعية لآل سعود .. وتعيش يا هنيدي وتاكل غيرها.. وعقبالك يا فيفي عبده ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.