الرئيسية » رياضة » جماهير أتلتيك بيلباو ترفع علم فلسطين في المدرجات تضامناً مع القضية العادلة (صور)

جماهير أتلتيك بيلباو ترفع علم فلسطين في المدرجات تضامناً مع القضية العادلة (صور)

وطن- تواصل جماهير أتلتيك بيلباو التضامن مع فلسطين برفع علم بلاده داخل مدرجات ملعب مباراة الفريق أمام برشلونة، الأربعاء، في منافسات دور الربع النهائي من كأس ملك إسبانيا 2023-2024.

وليس غريباً على جماهير أتلتيك بيلباو كغيرها من جماهير الأندية الإسبانية التي تواصل الدعم والمساندة للقضية الفلسطينية العادلة، إثر حرب الإبادة والتطهير العرقي التي تمارس من قبل الاحتلال الإسرائيلي خلال حربه المستمرة على غزة لليوم 111.

جماهير أتلتيك بيلباو ترفع علم فلسطين في المدرجات

وارتقى أكثر من 25 ألف شهيد فلسطيني جلهم من المدنيين، وأصيب نحو ما يزيد عن 65 ألف آخرين بجراح مختلفة، منذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في ال7 من شهر أكتوبر / تشرين الأول الماضي وإلى الآن. وفق الإحصائية الصادرة عن وزارة الصحة الفلسطينية بغزة.

رفع جماهير أتلتيك بيلباو علم فلسطين
جماهير أتلتيك بيلباو ترفع علم فلسطين تضامناً مع القضية العادلة

وارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي أبشع الجرائم الإنسانية خلال حربه المتواصلة على قطاع غزة، بقصف كل شيء من الأحياء السكنية والمنازل والمدارس والمساجد والكنائس والمشافي بشكل عشوائي وعلى رؤوس ساكنيها.

وما تزال المساعي عبر الوسطاء القطريين والمصريين من أجل وقف الإبادة بحق الفلسطينيين في قطاع غزة مستمرة، في ظل الحصار الشامل المفروض على القطاع مع بداية الحرب، وشح دخول المساعدات الإنسانية والغذائية عبر معبر رفح البري الحدودي مع غزة.

اقرأ أيضاً: 
مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة

وفاز فريق أتلتيك بيلباو على منافسه برشلونة برباعية ثمينة مقابل هدفين، في منافسات دور الربع النهائي من كأس ملك إسبانيا 2023-2024.

وأقصي بتلك النتيجة فريق برشلونة من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد خسارته أمام أتلتيك بيلباو، في المباراة التي أقيمت من الفريقين على ملعب (سان ماميس).

ويحتل فريق أتلتيك بيلباو المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، كما وبفارق كبير عن المتصدر جيرونا برصيد 52 نقطة لهذا الموسم.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك في قناتنا في تليغرام

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.