الرئيسية » الهدهد » بحرينيون تحت خط الفقر وحمد بن عيسى يمارس هواياته في جزيرة إماراتية (شاهد)

بحرينيون تحت خط الفقر وحمد بن عيسى يمارس هواياته في جزيرة إماراتية (شاهد)

وطن – تداول رواد منصات التواصل صور جديدة لملك البحرين حمد بن عيسى أثناء وجوده داخل جزيرة “صير بني ياس” الإماراتية، منتقدين اهتمامه بالسياحة وممارسة هواياته في الوقت الذي يقبع به مواطنون بحرينيون تحت خط الفقر.

ونشر المعارض البحريني يوسف الجمري عبر حسابه على منصة إكس، صورة أظهرت حمد بن عيسى وبجانبه خمسة أطفال من أحفاده ويقف على يده صقر فيما يبدو أنه يقوم بجلسة تصوير مع أسرته.


وبالمقابل قامت حسابات في منصات التواصل بمشاركة صورة أخرى للملك وبدا واضحاً أنه يقوم برحلة استجمام وجلسات تصوير في الجزيرة الإماراتية.


وكانت لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا “إسكوا” قد ذكرت منتصف 2023 أن هناك 3.3 مليون شخص من مواطني بلدان مجلس التعاون الخليجي يعيشون في فقر.

وكشف بيان لـ”إسكوا” أن الفقر طال واحدا من كل سبعة مواطنين في المملكة العربية السعودية، وواحدا من كل عشرة في عُمان، وواحدا من كل 13 مواطنًا في البحرين.

ملك البحرين ينتشي طربا تزامنا مع مأساة غزة

جدير بالذكر أنه في نوفمبر الماضي أيضا، انتشر فيديو لملك البحرين حمد بن عيسي، وهو في حالة من الانتشاء والطرب أثناء تفاعله مع العرضة البحرينية في فاعليات معرض البحرين الدولي للإنتاج الحيواني «مراعي».

الظهور الذي عرض الملك البحريني لانتقادات حادة في الوقت الذي يعاني فيه الشعب الفلسطيني من مجازر الاحتلال، بينما هو ينتشي طربا غير مبال بما يحدث حوله والعالم الذي يقف على فوهة بركان.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.