الرئيسية » حياتنا » مغربية تُرضع الكلاب من ثديها مباشرة.. فيديو قلب المغرب والشرطة تتدخل

مغربية تُرضع الكلاب من ثديها مباشرة.. فيديو قلب المغرب والشرطة تتدخل

وطن – في قصة تعيد إلى الأذهان قصص الأدغال والخيال العلمي تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب فيديو مثير للجدل، تظهر فيه امرأة مغربية ثلاثينية وهي تقوم بإرضاع عدد من الجِراء مما أثار حالة واسعة من الجدل.

وبحسب موقع “هسبريس” المغربي فإن المحتوى تم تصويره بأحد الدواوير التابعة لإقليم تاونات، حيث تقيم صاحبته رفقة زوجها العائد من إحدى دول المهجر للاستقرار بمسقط رأسه هناك.

وقالت صاحبة الفيديو، في بث مباشر على صفحتها الشخصية، إن عناصر الدرك الملكي استمعت إليها، الخميس، بمحل إقامتها عقب نشرها الفيديو المثير للضجة، مشيرة إلى أنها ستُحال على المحكمة، دون أن تضيف مزيدا من التفاصيل.

“لايف توضيحي”

وقالت المعنية بالأمر في فيديو لاحق، عنونته بـ”لايف توضيحي”، مدافعة عن محتواها المثير للجدل، إنها تعامل الجراء مثل أطفالها لكونها زوجة عاقر ولم ترزق بأطفال من زوجها، الذي قالت إنه لا يمانع ظهورها الجرىء على مواقع التواصل الاجتماعي.


ووفق الصحيفة المغربية أوضحت صاحبة المحتوى الرقمي في ردها على المعلقين الذين انتقدوا ظهورها بصدر عار وهي ترضع الجراء، أن ما أقدمت عليه يعد أمرا عاديا، معللة ذلك بكون النساء المرضعات في حومتها كن، في الماضي، يرضعن أطفالهن كاشفات أثداءهن أمام الملأ.

الكبت الاجتماعي

وأشارت إلى أن مشكلة الكبت الاجتماعي الذي نعيش فيه جعل التركيز ينصب على ثديي، ولولا ذلك لتم التركيز على فرحة الكلاب.

وتابعت مخاطبة من انتقدوها: “غضوا أبصاركم عن الثدي وركزوا على الجراء. لقد كنت فرحة بالمشهد وأنا أختبر الكلاب على الرضاعة بعد أن امتنعت أمها عن ذلك”.

وبدورها قالت صحيفة” الصباح” المغربية إن عناصر الدرك بمركز الورتزاغ التابع الدوار لنفوذه زاروا عصر الخميس الماضي منزل المرأة، بناء على أمر مركزي، بعد تداول الفيديو وما خلفه من ردود فعل غاضبة.

  • اقرأ أيضا:
المغرب.. تصوير أفلام إباحية مع حيوانات في شوارع الخميسات بمشاركة نجل مسؤول كبير (فيديو)

مشكلة نفسية

وأوضحت الجريدة في خبرها أن عناصر الدرك سألت السيدة حول ظروف وحيثيات تصوير الفيديو ونشره وتداوله، في انتظار ما قد يتخذ من قرارات أو الاقتصار على إعداد تقرير من باب الإخبار والتوضيح فقط.

ولم تستبعد مصادر الجريدة، احتمال أن تكون مرضعة صغار الكلاب تعاني مشاكل نفسية دفعتها للقيام بهذا الفعل، دون الأخذ بعين الاعتبار التبعات.

وقد تكون لها علاقة بعدم إنجابها بعد رغم مرور نحو عقد على ارتباطها بزوجها الذي هاجر إلى إحدى الدول الاسكندنافية، قبل الاستقرار بدوار سيدي عبد الوارث بجماعة وقيادة تافرانت.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.