الرئيسية » رياضة » صور فضيحة لاعب الأهلي صلاح محسن التي نشرتها طليقته تهزّ الأوساط المصريّة (شاهد)

صور فضيحة لاعب الأهلي صلاح محسن التي نشرتها طليقته تهزّ الأوساط المصريّة (شاهد)

وطن – تفجرت خلال الساعات الماضية، “فضيحة وأزمة” للاعب النادي الأهلي صلاح محسن، بعدما نشرت سيدة تدعي أنها زوجته إسراء سامح عددا من الرسائل الخاصة وصور مخلة له مع فتيات عبر تطبيق “سناب شات”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا خاصة قيل انها من هاتف لاعب النادي الأهلي صلاح محسن، تتضمن محادثات غرامية وصورا مخلة، حيث ادّعت السيدة أنها تمكنت من فتح الهاتف لتكتشف وجود المحادثات، وتبادل مواعيد للقاء فضلا عن فيديوهات ومقاطع لتسجيلات بصوته.

فضيحة صلاح محسن
محادثات مسربة من سناب شات صلاح محسن

وأثارت التسريبات ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

وجرى تداول فيديو ليد سيدة وهي تقوم بقراءة الرسائل الخاصة لحساب اللاعب المصري عبر تطبيق “سناب شات” مع فتيات بعضها يحوي عبارات خادشة للحياء.

زوجة صلاح محسن
زوجة صلاح محسن

فضيحة لاعب الأهلي صلاح محسن .. “محادثات مفبركة لتشويه صورتي”

وبعد تداول المحادثات المنسوبة له، خرج لاعب الأهلي صلاح محسن عن صمته، قائلاً إن المحادثات مفبركة لتشويه صورته والقضاء على مستقبله في كرة القدم.

ونشر لاعب الأهلي عبر حسابه الرسمي على “ستوري إنستغرام”: “حسبي الله ونعم الوكيل. حسابي لم يكن تحت سيطرتي ولست مجنونا كي أنشر أمورا عن نفسي. سأركز على مستقبلي ولن ألتفت لهذه الأمور، وسأتخذ الإجراءات القانونية ضد من سرق حسابي ومن يعمل الشات”.

رد صلاح محسن على فضيحته
رد صلاح محسن على فضيحته

كما كتب: “في البداية بعتذر لكل الناس عن الحاجات اللي انتشرت دي وأنا مش هعلق غير بحسبي الله ونعم الوكيل، الخلافات الزوجية عمر مكانها ما كان السوشيال ميديا والخلافات دي كانت من فترة وحساباتي كانت معاها وللأسف محادثات اتفبركت لتشويه صورتي وبغرض الانتقام والقضاء على مستقبلي في كرة القدم”.

  • اقرأ أيضاً: 
فضيحة لاعب نادي الحمرية الإماراتي.. طلب من معجبة الكشف عن صدرها وما تحت “التنورة” (شاهد)
طلب ممارسة الجنس معها وتوأمها معاً..فضيحة نيمار من لاعبة كرة طائرة شهيرة (شاهد)

وأضاف: “فيه حاجات كتير مش هينفع أتكلم فيها لأنها مهما كانت أم أولادي ومش هتكلم دلوقتي احتراما للناس واحتراما لأنها كانت في يوم من الأيام أقرب الناس ليا، وأنا بعتذر بالنيابة عن بيتي لكل الناس لأن الخلافات مش مكانها السوشيال ميديا، وحقي هاخده بالقانون آسف لكل الجمهور”.

صلاح محسن يرد على نشر محادثات فاضحة منسوبة إليه
صلاح محسن: المحادثات مفبركة لتشويه صورتي والقضاء على مستقبلي في كرة القدم

ولفت إلى أن “الانفصال بيني وبين الأستاذة اللي كانت في يوم من الأيام مراتي، وهي أم أولادي، كان من فترة، واللي حصل غرضه تشويه صورتي والقضاء على مستقبلي”.

صلاح محسن أكد أنه انفصل عن زوجته
صلاح محسن أكد أنه انفصل عن زوجته

بلاغ لمتابعة الحساب المنسوب لـِ إسراء سامح زوجة صلاح محسن 

وتقدم أحد المحامين ببلاغ اليوم إلى وزير الداخلية المصريـ مطالبا المساعدات الفنية بمباحث تكنولوجيا المعلومات بتتبع الحساب المسمى (إسراء سامح 37) على إنستجرام.

وجاء في البلاغ: “المجتمع المصري فوجئ بقيام موقع الكتروني باسم فتاة منسوب لمن قيل انها زوجة اللاعب صلاح محسن ومسمى باسم إسراء سامح 37. ونشرت عنه كافة وسائل الإعلام المصرية ما زعم أنه علاقات وصداقات بين فتيات واللاعب صلاح محسن. وتم نشر صور وأسماء فتيات كما هو مرفق بالبلاغ”.

لاعب الأهلي صلاح محسن
لاعب الأهلي صلاح محسن نفى صحة المحادثات المنسوبة إليه

وأضاف البلاغ: “هذا الفعل من الرابط إسراء سامح يشكل جرائم الاعتداء الفعلي على القيم الإنسانية وقيم الحقوق والحريات الشخصية. وبما تشكله من جرائم لتقنية المعلومات من إساءة استخدام وسائل الاتصالات وفبركة الرسائل والصور، وربطها بمحتوى خادش ومسيئ والإساءة لقيم الأسر المصرية بنشر الفضائح بين الأزواج والمطلقين، بما يوجب ويحق معه عقاب القانون. وطالب بالتحقيق ومن بعدها الإحالة للمحاكمة الجنائية لصاحبة حساب إسراء سامح على إنستجرام”.

ميدو: ما فعلته زوجة صلاح محسن ليس له أي علاقة لا بالدين ولا التربية

من جانبٍ آخر، علق أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، على “فضيحة صلاح محسن”.

وكتب ميدو عبر منصة إكس: “ما فعلته زوجة أو طليقة صلاح محسن ليس له أي علاقة لا بالدين ولا التربية، آسف أني أقول كده. نفسي اللي ينشر حاجة لأي حد بالشكل ده يتحاسب. أنا بصراحة ماقدرتش أشوف أي حاجة وأتمنى منكم إن ماحدش يعيد نشر الكلام ده. إحنا كلنا ماشيين بستر ربنا أكبر حرام إن حد يساعد في فضيحة حد”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.