الرئيسية » حياتنا » طلب ممارسة الجنس معها وتوأمها معاً..فضيحة نيمار من لاعبة كرة طائرة شهيرة (شاهد)

طلب ممارسة الجنس معها وتوأمها معاً..فضيحة نيمار من لاعبة كرة طائرة شهيرة (شاهد)

وطن– يبدو أن نادي باريس سان جيرمان يعيش أوضاعاً غير مسبوقة، بفعل الفضائح التي تطارد لاعبيه الأشهر على مستوى العالم.

وفي الوقت الذي يعاني فيه النادي من تفجّر قضية قيام ظهيره الأيمن أشرف حكيمي، باغتصاب فتاة فرنسية، كشفت لاعبة كرة الطائرة الأكثر متابعة في العالم، البرازيلية كي ألفيس، عن فضيحة مرتبطة بمهاجم الفريق نيمار.

وبحسب ما نشره موقع “okdiario” الإسباني، كشفت اللاعبة “كي ألفيس” والشهيرة أيضاً على منصة “only fans” الإباحية، عن أن نيمار كتب لها بشكل خاص لإجراء لقاء جنسي معها ومع أختها التوأم، وهو عرض ثلاثي لم يتمّ تنفيذه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Key Alves (@keyalves)

“جنس ثلاثي”

وأكد الموقع الإسباني، أن “ألفيس” أبلغت أحد صحفييه بالأمر، قائلة: “هل تعرف ما قاله؟ ماذا لو كان بإمكاني ممارسة الجنس مع كليكما”، موضّحاً أنّ لدى كي ألفيس أختاً توأماً تُدعى “كيت”.

فضيحة نيمار
كشفت اللاعبة “كي ألفيس” أن نيمار طلب منها جنسا ثلاثيا مع توأمها “كيت”

وأوضح أن نيمار سألها عما إذا كانت كلتاهما تريد أن تكون لها علاقة ثلاثية معه، حيث أدركت كي ألفيس نفسها في تلك المحادثة، بأنه “كان خاطئاً.. يعتقد إذا أرسل لي رسالة، كنت سأكون هناك بالفعل في باريس. لقد كان مخطئا بشأننا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Key Alves (@keyalves)

الأشهر على مستوى العالم

يشار إلى أن اللاعبة كي ألفيس تحظى بأكبر عدد من المتابعين على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة كـ”انستغرام”، بإجمالي 7.6 مليون متابع تسعدها من خلال التباهي بشخصيتها بوضعيات مثيرة داخل الملعب وخارجه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Key Alves (@keyalves)

كي ألفيس مؤثرة على منصة only fans

وتعتبر البرازيلية كي ألفيس إحدى المؤثرات على موقع “onlyfans” الإباحي، من خلال بيع المزيد من المحتوى الصريح دون رقابة لأشهر.

كي ألفيس إحدى المؤثرات على موقع “onlyfans” الإباحي

سبب لجوئها للمنصة

وعن أسباب لجوئها للمنصة، قالت: “بدأت الأمور خارج الملعب تنمو كثيرًا بالنسبة لي. لذلك بدأت في إيلاء المزيد من الاهتمام لمهنة جانبية. شِئنا أم أبَيْنا، اليوم هو أكبر دخل لي. أكسب مع المنصات الرقمية نحو 50 مرة أكثر من الكرة الطائرة”.

وأضافت: “أكسب كثيراً على OnlyFans، لأن الاشتراك ثابت طوال الشهر، موضحة: “لكني أحب لعب الكرة الطائرة أكثر من التقاط الصور”.

تورط نيمار في قضية تحرش

وليست هذه المرة الأولى التي تطارد فيها الفضائح اللاعب البرازيلي “نيمار”، حيث تمّ الكشف في مايو/أيار 2021، عن أن شركة “نايكي” قررت الانفصال عن نيمار، بسبب تحرش الأخير “واعتدائه جنسياً” على إحدى موظفات الشركة.

وفي التفاصيل، أخبرت تلك الموظفة أصدقاءها وزملاءها على ما يبدو عام 2016، بمحاولة نيمار التحرش بها في غرفته بالفندق في أثناء وجودها في مدينة نيويورك، حيث كانت تساعد في تنسيق الخدمات اللوجستية له والوفد المرافق.

ولاحقاً، قدّمت الموظفة شكوى للشركة في 2018، وأطلعت رئيس الموارد البشرية والمستشار القانوني للشركة على تفاصيل الحادث.

من جانبها، استعانت نايكي بمحامين في “كولي إل إل بي”، لإجراء تحقيق بَدْءاً من عام 2019، وقررت التوقف عن عرض نيمار في إشهاراتها خلال التحقيق، وفقاً لأشخاص ووثائق كشفتها الشركة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.