الرئيسية » تقارير » “محامي إسرائيل” مُغتصب أطفال وزبون دائم في جزيرة إبستين الجنسية

“محامي إسرائيل” مُغتصب أطفال وزبون دائم في جزيرة إبستين الجنسية

وطن – كشفت الوثائق الأمريكية المفرج عنها عن ورود اسم محامي الاحتلال الإسرائيلي “آلان ديرشوفيتز” ضمن شبكة الملياردير ورجل الأعمال الأميركي جيفري إبستين، الذي انتحر في سجنه عام 2019 قبل محاكمته بجرائم جنسية.

وضجت مواقع التواصل بورود اسم ديرشوفيتز، ضمن مئات الصفحات من الوثائق المتعلقة بدعوى قضائية على المتهم بارتكاب الجرائم الجنسية، جيفري إبستين.

وتمثل تلك القائمة مجموعة أولى من الوثائق، حيث يتوقع الكشف عن مزيد منها في الأسابيع المقبلة.


فضيحة محامي الاحتلال الإسرائيلي

ويواجه المحامي الأميركي آلان ديرشوفيتز، المكلف من رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بالدفاع عن إسرائيل في محكمة العدل الدولية، فضيحة من العيار الثقيل، بعد أن ورد اسمه ضمن وثائق الملياردير المنتحر جيفري إبستين.

  • اقرأ أيضا:
بينهم كلينتون وإيهود باراك وأوبرا وينفري.. أسماء صادمة لشخصيات وردت في قائمة جرائم إبستين الجنسية

من هو آلان ديرشوفيتز؟

وآلان ديرشوفيتز هو أستاذ القانون بجامعة “هارفارد” ومعروف بعمله في القانون الجنائي الأميركي وتتضمن الوثائق المتعلقة به ادعاءات قدمتها امرأة لم يذكر اسمها، وأشير إليها باسم “جين دو رقم 3″، إذ قالت إن إبستين “طلب منها” إقامة علاقات جنسية مع ديرشوفيتز في مناسبات متعددة عندما كانت قاصراً.


وذكرت مدبرة منزل إبستين أن ديرشوفيتز كان كثيراً ما يزور قصر إبستين في فلوريدا للحصول على جلسات التدليك وذكرت “جين دو رقم 3” أنها أخطأت في التعرف عليه.

وأوضحت جين أن محامي الاحتلال الإسرائيلي قام بالاتجار بها مع إبستين مقابل الجنس ما لا يقل عن ست مرات، وكانت تبلغ من العمر حينها 16 عامًا فقط.

تعليق آلان ديرشوفيتز

لكن آلان ديرشوفيتز نفى مقابلة هذه السيدة على الإطلاق. وأشار إلى أنه كان ضحية “نفاق” حركة “أنا أيضا”.

واتهم محامي الاحتلال من وصفهم “النسويات المتطرفات” بالتركيز على إبستين ورفاقه من دون “إدانة حماس” بسبب ما فعلته في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وثائق جيفري إبستين
وثائق جيفري إبستين

يذكر أن إسرائيل تعول على ديرشوفيتز لقيادة الدفاع عنها ضد اتهامات الإبادة التي قدمتها جنوب إفريقيا في محكمة العدل الدولية في لاهاي، على خلفية جرائم الحرب التي ارتكبتها إسرائيل في قطاع غزة خلال عدوانها المتواصل حتى اليوم.

وتحتوي الوثائق التي رفعت عنها السرية على مقتطفات من الإفادات المأخوذة من الضحايا والمتهمين، وقد برز إلى جانب ديرشوفيتز، اسم رئيس الحكومة الإسرائيلية الأسبق إيهود باراك.

حساب باسم "علي سعدة" يعلق على ديرشوفيتز
حساب باسم “علي سعدة” يعلق على ديرشوفيتز

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““محامي إسرائيل” مُغتصب أطفال وزبون دائم في جزيرة إبستين الجنسية”

  1. لا تجني من الشوك العنب، آل الإجرام و محاميهم لكن من يؤمن بالقوانين الدولية التي تتفرج على إبادة الأطفال و النساء لمدة ٣ أشهر من يؤمن بحضارة البرابرة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.