الرئيسية » رياضة » “الفيفا” يحسم الجدل بشأن رونالدو هداف العالم لعام 2023 (فيديو)

“الفيفا” يحسم الجدل بشأن رونالدو هداف العالم لعام 2023 (فيديو)

وطن- حسم الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، الجدل بشأن صدارة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة هدافي العالم لعام 2023 مع نادي النصر السعودي ومنتخب البرتغال في كل المسابقات التي شارك فيها صاروخ ماديرا.

وتصدر الدون رونالدو قائمة هدافي العالم لعام 2023 في كل البطولات المختلفة ، برصيد 54 هدفاً خلال مشاركته مع الفريق العالمي في 59 مباراة مع منتخب البرتغال ونادي النصر السعودي.

رونالدو هداف العالم لعام 2023

وحسم اتحاد الفيفا الجدل حول الأهداف الستة التي سجلها الدون رونالدو في البطولة العربية للأندية 2023، حيث ساهم في تتويج نادي النصر السعودي بتلك البطولة، إلا أن الفيفا اعترف باعتلاء رونالدو صدارة هدافي العالم لعام 2023.

وأكد الفيفا عبر موقعه الرسمي، صدارة رونالدو قائمة هدافي العالم مع نهاية عام 2023، خلال مشاركته مع نادي النصر ومنتخب البرتغال.

وتخطى البرتغالي رونالدو صاحب ال38 عاماً، الإنجليزي هاري كين لاعب بايرن ميونخ الألماني الذي سجل 52 هدفاً في 57 مباراة، والفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الذي سجل 52 هدفاً كذلك في 53 مباراة.

كما ويليه النرويجي إرلينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي سجل 50 هدفاً في 60 مباراة مع الفريق اللندني في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضاً: 
رونالدو هداف العالم للمرة ال5 في مسيرته

ويستعد رونالدو لمواجهة منافسه في عالم المستديرة ميسي، في مباراة ودية تجمع فريقا النصر السعودي وإنتر ميامي الأمريكي، في الأول من شهر فبراير المقبل بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وفق الإحصائيات في عالم كرة القدم، فقد حقق البرتغالي رونالدو هذا الإنجاز للمرة الخامسة في مسيرته الكروية في الأعوام 2011 و2013 و2014 و2015 مع نادي ريال مدريد الإسباني.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك في قناتنا في تليغرام

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.