عقوبة الزمالك بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في كأس الرابطة المصرية

وطن- اعتذر فريق الزمالك عن المشاركة في بطولة كأس الرابطة للأندية المصرية لكرة القدم، المقرر إقامتها خلال فترة التوقف الدولي الشهر المقبل.

وقال نادي الزمالك في بيان له بشأن بطولة كأس الرابطة المصرية لكرة القدم، ” نعتذر عن المشاركة في كأس الرابطة، لصعوبة تكوين فريق يشارك في البطولة”.

اعتذار الزمالك عن المشاركة في كأس الرابطة المصرية

وأضاف بيان النادي، “الفريق الأول مرتبط بخوض معسكر تدريب في الإمارات، يتخلله المشاركة في دورة أبو ظبي الودية”.

الزمالك المصري
تدريبات نجوم الزمالك المصري

ويشارك الزمالك في دورة كأس دبي للتحدي خلال الفترة ما بين 26 – 28 من شهر يناير المقبل، برفقة الرجاء البيضاوي المغربي وأهلي جدة السعودي ووهان تاونز الصيني.

اقرأ أيضاً: 
عقوبة الزمالك المصري

وبحسب قوانين لائحة بطولة كأس الرابطة للأندية المصرية لكرة القدم، تنص على تغريم نادي الزمالك مبلغ مليون جنيه مصري ( أي ما يعادل 32 ألف دولار)، بسبب قرار اعتذاره عن المشاركة في البطولة وهي المكافأة المالية التي يتلقاها في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنص لائحة كأس الرابطة المصرية، ” في حال اعتذر نادٍ عن عدم المشاركة في كأس الرابطة قبل إجراء القرعة، يخصم منه مبلغ وقدره مليون جنيه وهي قيمة مشاركة النادي في بطولة الدوري المصري، أما في حال انسحابه بعد إجراء القرعة توقع عليه غرامة تقدر ب2 مليون جنيه مصري”.

وكان نادي الزمالك المصري قد اعتذر عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة المصرية قبل إجراء القرعة، وهو ما يعرض الفريق للحرمان من المكافأة المالية من مسابقة الدوري المصري وهي مليون جنيه مصري.

وكان الغريم الأهلي المصري، قد أعلن في وقت سابق عن اعتذاره عن المشاركة في كأس الرابطة المصرية، نتيجة تلاحم المباريات وإجهاد اللاعبين بسبب كثرة البطولات التي يشارك فيها على المستوى المحلي والقاري والعالمي.

يذكر بأن فريق الزمالك يحتل المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المتصدر بيراميدز برصيد 17 نقطة للموسم الجاري.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك في قناتنا في تليغرام

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث