الرئيسية » الهدهد » باسم يوسف يسقط بالفخ في لقاء جديد ومصريون يستذكرون مواقفه من الانقلاب (فيديو)

باسم يوسف يسقط بالفخ في لقاء جديد ومصريون يستذكرون مواقفه من الانقلاب (فيديو)

وطن – بعد تفاعل كبير حظيت به مقابلته الأولى والتي سخر فيها من الاحتلال الإسرائيلي الذي يبيد غزة، أطل الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف مجدداً ليقول إن حماس منظمة إرهابية ويغضب الآلاف الذين أكدوا مواقفه المخزية من أول رئيس مصري منتخب (محمد مرسي).

وخرج يوسف في لقاء جديد مع البريطاني بيرس مورغان ورغم تحدثه بشكل مستفيض عن الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة إلا أنه سقط في الفخ حين أجاب بنعم حين سأل : “هل حماس جماعة إرهابية؟”.

وتفاعل رواد منصات التواصل بشكل واسع مع لقطة يوسف واستذكروا مواقفه من الرئيس المصري السابق محمد مرسي الذي يعد أول رئيس عربي منتخب انتخابات حرة نزيهة والتي لطالما حرم منها العرب لسنوات.

سقوط باسم يوسف

وعلق الصحفي أحمد فال الدين على حديث باسم يوسف مغرداً: “هذا واحد متخلف جلس حولا كاملا يأكل لحم أول رئيس منتخب في تاريخ مصر، فلما أسقط وجاء العسكر صمت صمت القبور”.

وأضاف فال الدين حول الإعلامي المصري الساخر وسقوطه بوصف حركة حماس إرهابية: “إن العبد لا يحسن الكر والفر، ولكنه يحسن الحلب والصر”.

وكتب أبو خالد عن باسم يوسف على منصة إكس: “قلنا لكم إن العبدَ لا يحسن الكرَّ والفرَّ. لو سكت على إنجازه الأول لكان خيرًا له، ولكن حب الشهرة فاتكٌ”.

  • اقرأ أيضاً: 

زوجته من غزة .. باسم يوسف يضرب ضربته ويوقع بيرس مورغان بشر أقواله

حمد بن جاسم يعلّق على مقابلة باسم يوسف ويسخر من الجامعة العربية

وكتب محمد عمار: “ولولا حماس لما جلس هذه الجلسة ولما أصبح مشهوراً للعالم كله”.

https://twitter.com/IssamBENCHEIKH1/status/1720071998070546824

فيما ذكر عصام بن الشيخ: “باسم يوسف مؤثر جداً وموقفه من الرئيس مرسي قطة دفعته ثمناً غالياً”.

وكان باسم يوسف من الناقدين لسياسات الرئيس المصري محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين وخضع للتحقيق أمام النيابة العامة آنذاك بتهم تتعلق بإهانة الرئيس وازدراء الدين الإسلامي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.