الرئيسية » رياضة » محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي يتضامن مع غزة على طريقة أبو تريكة (فيديو)

محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي يتضامن مع غزة على طريقة أبو تريكة (فيديو)

وطن- تضامن نجم الأهلي المصري محمد مجدي قفشة 27 عاماً، مع أهل فلسطين غزة إثر الحرب الإسرائيلية هي الأعنف على قطاع غزة بحق المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ، في اليوم ال19 على التوالي.

وارتدى لاعب الأهلي محمد مجدي قفشة، قميص تعاطفاً مع غزة على طريقة الكابتن محمد أبو تريكة لاعب الأهلي المصري السابق ومحلل شبكة قنوات “بين إن سبورت” الرياضية القطرية.

تضامن محمد مجدي قفشة مع غزة

وكان الكابتن محمد أبو تريكة قد تضامن مع غزة بذات الطريقة في وقت سابق، حينما كان يلعب مع صفوف الأهلي المصري قبل اعتزاله كرة القدم عام 2013.

كما وهتفت جماهير الأهلي المصري خلال مباراة فريقها أمام سيمبا التنزاني داخل المدرجات، بالروح بالدم نفديك يا فلسطين، تعبيراً عن تضامنهم مع أهالي فلسطين في غزة، الذين يتعرضون لحرب إبادة جماعية وتطهير عرقي بحق المدنيين منذ النكبة عام 1948م.

وقرر نادي الأهلي التبرع بكافة العوائد المادية من تذاكر مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني، في إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي 2023، لصالح أهل فلسطين بغزة.

اقرأ أيضاً: 

كما وأعلن فريق الأهلي الحداد على أرواح شهداء فلسطين في وقت سابق، وارتداء الإشارة السوداء، وفتح التبرع بالدم في كافة فروعه لكافة أعضاء النادي لصالح فلسطين.

وارتقى أكثر من 6 ألاف شهيد فلسطيني، وأصيب نحو 18 ألف آخرين بجراح مختلفة منذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، وفق ما ذكرته وزارة الصحة الفلسطينية حتى الآن.

لاعب الأهلي قفشة
تضامن لاعب الأهلي محمد مجدي قفشة مع غزة
مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

وتأهل فريق الأهلي إلى دور النصف النهائي من بطولة الدوري الأفريقي، على حساب سيمبا التنزاني رغم انتهاء مجموع المباراتين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3، مستفيداً من الأهداف في أرض الخصم.

اللاعب محمد مجدي قفشة
لاعب الأهلي المصري قفشة

وسجل فريق سيمبا التنزاني الهدف الأول في مباراة العودة عن طريق اللاعب ساديو كانوتي في الدقيقة ال68، كما وأدرك اللاعب محمود عبد المنعم كهربا هدف التعادل للفريق عند الدقيقة ال76.

المصري محمد مجدي قفشة
على طريقة أبو تريكة لاعب الأهلي قفشة يتضامن مع غزة

كما وسيواجه فريق الأهلي في دور النصف النهائي من بطولة الدوري الأفريقي بنسختها الأولى، أمام نظيره صن داونز الجنوبي الأفريقي، الأحد، في ال29 من شهر أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.