الرئيسية » الهدهد » خليل البلوشي يرفض الأموال السعودية ويعود لقطر من بوابة مباراة ريال مدريد

خليل البلوشي يرفض الأموال السعودية ويعود لقطر من بوابة مباراة ريال مدريد

ركوة – بعد أنباء ترددت عن مفاوضات تجري بين المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي وسلسلة قنوات SSC‬ السعودية أعلن المذيع الأشهر عربياً أنه يعود لقطر من بوابة مباراة ريال مدريد أي مع سلسلة قنوات بي إن سبورتbeIN SPORT.

وجاء ذلك بعد إهانات تعرض لها بشكل غير مباشر من جراء زجه في منافسات سباق للجمال رغم خروجه ممتدحاً تلك الفعالية وتعليقه على المنافسة بحماس يشبه حماسه خلال مباريات كرة القدم.

ونشر البلوشي عبر صفحته في فيسبوك معلناً عودته إلى بي إن سبورت beIN SPORT وكتب في منشوره: “بسم الله قد عدنا لتعليق على مباريات الدوري الأسباني مرة آخري”.

بعد أنباء ترددت عن مفاوضات تجري بين المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي وسلسلة قنوات SSC‬ السعودية أعلن المذيع الأشهر عربياً بعودته لقطر من بوابة مباراة ريال مدريد أي مع سلسلة قنوات بي إن سبورتbeIN SPORT
منشور خليل البلوشي على فيسبوك

خليل البلوشي يرفض السعودية ويعود لقطر

وأضاف المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي: “التعليق على قمّة صدارة الليغا بين ريال مدريد و جيرونا موعدنا عبر beIN SPORTS” مرفقاً صورة له ترويجية للمباراة وشعار بي إن سبورت القطرية.

ويعود البلوشي إلى قطر لكن هذه المرة إلى بي إن سبورت بعدما كان معلقاً لقنوات الكأس والدوري القطري ويمتاز بأسلوبه الجميل والحماسي الذي أكسبه شهرة واسعة بين الجمهور العربي.

وتعود قصة خليل البلوشي يرفض السعودية ويعود لقطر إلى بداية أيلول/سبتمبر 2023، حيث أطل بفعالية رياضية شعبية ضمن مهرجان ولي العهد للهجن في المملكة بفيديو آثار تعليقات وآراء متباينة.

احتفاء كبير بعودة البلوشي

وعن عودته لقطر احتفى العديد من رواد ومتابعي منصات التواصل بمشاركة المعلق العماني الشهير في التعليق على سلسلة قنوات بي إن سبورت.

ومن هؤلاء محمود الذي شارك تعليقه على إحدى مباريات ريال مدريد وهدف رودريغو ضد تشيلسي وكتب في تغريدته عبر منصة إكس (تويتر سابقاً): “اشتقنا له”.

وأعاد متابعون آخرون تعليق وصف بالخرافي للبلوشي خلال مباراة قديمة وفيها ذكر خليل: “”إنهض يا مودريتش ، قُم يا مودريتش ، احملهم على أكتافك يا مودريتش ، سدد يا مودريتش س، سدد يا مودرررييتششش ، لا لا لا لا لا”.

وقال سعود معلقاً على الفيديو في أبريل/نيسان 2022 الماضي وأعيدت مشاركته تغريدته مؤخراً: “تخيلوا معاي لو هذه التسديدة دخلت هدف ومع حرارة الجماهير وجنون الجماهير وجنون المعلق ومع ضروف المباراة تخيلوا تلك التسديدة سكنت الشباك ، لكان هدف الموسم”.

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا

يذكر أن مباراة ريال مدريد وجيرونا ستقام غداً السبت 30 أيلول/سبتمبر في الساعة 19،30 مساء على ملعب استاد بلدية دي مونتيليفي حسبما نقله موقع بي إن سبورت القطري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.