الرئيسية » حياتنا » أحلام الشامسي تصدم متابعاً بتعليق قاتل بسبب زلزال المغرب وإعصار دانيال!

أحلام الشامسي تصدم متابعاً بتعليق قاتل بسبب زلزال المغرب وإعصار دانيال!

وطن- لم تتمالك الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي نفسها أمام متابع استفزها بسبب تعليقه المتزامن مع زلزال المغرب وإعصار دانيال في ليبيا.

وفي التفاصيل، كتب أحد مستخدمي موقع X  – تويتر سابقاً – رسالة إلى أحلام الشامسي قال فيها: ” صارت حساباتك مملة.. احنا عم نتابع حساب فنانة مو سياسية”.

أحلام زلزال المغرب
التغريدة التي استفزت أحلام

وتابع: “عم ننتظر زخم فني منتظر”.

“الغي متابعتي”

تلك الرسالة لم ترق الفنانة أحلام التي ردت عليه بغضب قائلة: ” الناس قلبها موجعها على الاحداث وانت تبي اعمال فنيه ?!”.

وتابعت: “إلغي متابعتي حبيبي ليش رابط راسك من دون وجع الغالي.. تابع اللي عندهم اعمال فنيه مع الشكر والتقدير لكل متابعيني ولك”.

أحلام زلزال المغرب
رد الفنانة

وعبرت أحلام عن حزنها بسبب زلزال المغرب وإعصار دانيال في ليبيا. ونشرت صوراً من الكوارث معقبة: “يالطيف اللطف.. اللطف بنا فيما جرت به المقادير.. اللهم آمن خوفهم يارب العالمين واللطف بهم..ربي اننا عبيدك فأرحمنا وتجاوز عنا يارب”.

أحلام زلزال المغرب
تعاطفت الفنانة مع الشعب المغربي

ليبيا والمغرب

ومنذ وقع زلزال المغرب، كتبت أحلام “اللهمّ الطف بأهلنا في المغرب وآمن روعاتهم واجبر مصابهم اللهم اشملهم برحمتك وعفوك و أمنك”.

أحلام زلزال المغرب
الفنانة تدعو للمغرب وليبيا

وتتعرض ليبيا للعاصفة دانيال بعد يومين من زلزال المغرب المدمر الذي أدى إلى مقتل 2862 شخصا وجرح 2562 آخرين وفق حصيلة نشرت مساء الاثنين .

وكان اعصار دانيال قد اجتاح اليونان وتسبب في عاصفة ممطرة استمرت ثلاثة أيام في وسط البلاد، ثم امتد إلى ليبيا وضرب مناطق الشرق بحدة.

مقتل وفقدان الآلاف جراء إعصار دانيال خاصة في مدينة درنة

وأكدت تقارير محدثة، الثلاثاء، أنّ إعصار دانيال تسبب في مقتل وفقدان الآلاف، خاصة في مدينة درنة، في أكبر كارثة من نوعها تشهدها البلاد منذ 40 عاما.

إعصار دانيال في ليبيا يوقع آلاف الضحايا والمفقودين
آثار الدمار الهائل الذي خلفه إعصار دانيال في شرق ليبيا

وأعلن وزير الصحة بالحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب عثمان عبد الجليل، تجاوز حصيلة ضحايا الإعصار المتوسطي “دانيال” الذي اجتاح مدن شرقي البلاد، 3 آلاف قتيل، فيما سجلت مدينة درنة العدد الأكبر.

وأعرب الوزير الليبي في حديثٍ لوكال الأناضول عن توقعاته بارتفاع حصيلة الضحايا لأكثر من ذلك، قائلا: “المفقودون بالآلاف. والإحصائية في تزايد ونعمل على الحصر الدقيق لتقييم الأضرار البشرية”.

وفي درنة والأبيار، أفاد شهود عيان لوكالة لأناضول، بأن المدينيتن “شبه غارقتين تحت الماء” خاصة درنة بعدما “انهار السد الذي كان يحميها من السيول المنحدرة من الجبال المحيطة بها”.

آلاف المفقودين جراء إعصار دانيال
جراء إعصار دانيال الذي ضرب شرق ليبيا تم تسجيل فقدان آلاف الأشخاص

وتواجه السلطات صعوبات في عمليات الإنقاذ في المناطق المنكوبة بالفيضانات.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.