الرئيسية » فيديو » إجبار حمار على تدخين الحشيش يثير جدلاً وغضباً والسبب لا يصدق! (فيديو)

إجبار حمار على تدخين الحشيش يثير جدلاً وغضباً والسبب لا يصدق! (فيديو)

وطن- أظهر مقطع فيديو، لقطات صادمة، لإجبار حمار من قبل أشخاص على تدخين الحشيش ليتمكن من حمل أوزان أكبر دون تذمر في الهند.

إجبار حمار على تدخين الحشيش

ووقعت الحادثة الصادمة، في ولاية أوتاراخند الهندية، وقد تسببت بغضب شعبي نتيجة ما فعله هؤلاء الأشخاص الذين قاموا بسدّ مجاري تنفس للحمار حتى يستنشق الحشيش بالقوة، ويحمل أوزاناً أكبر في رحلتهم “الدينية” لمعبد “كيدارناث”.

وانتشر مقطع الفيديو، على منصات التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى رد الشرطة، التي بدأت تحقيقًا لتحديد الجناة والقبض عليهم.

واعترفت السلطات بسرعة انتشار الفيديو، مؤكدةً التزامها بالتعامل مع القضية في أقرب وقت ممكن.

غضب ومطالبات بالمحاسبة 

وقالت متحدثة باسم الشرطة: “كنا على علم بالفيديو الذي يتم فيه إجبار حمار على تدخين الحشيش . نحاول التعرف على الرجال في الفيديو”. مؤكدة للجمهور التزام الإدارة بضمان العدالة لمن أساؤوا معاملتهم للحيوان.

أشخاص يجبرون حمار على تدخين الحشيش
أشخاص يجبرون حماراً على تدخين الحشيش

وأثار هذا التصرف مخاوف جدية بشأن سلامة الذين يعتمدون على هذه الحيوانات في رحلتهم الطويلة إلى معبد كيدارناث. بحسب موقع “indiatimes“.

بينما أثار الفيديو، الذي حصد مئات آلاف المشاهدات، استنكاراً كبيراً من مغردين غاضبين من “الفعل الوحشي القاسي”. وفق تعبيرهم.

والحشيش، مخدر يستخرج من القنب الهندي، وهو أكثر المخدرات انتشاراً في العالم، نظراً لرخص ثمنه وسهولة تعاطيه فهو لا يلزمه أدوات معقدة مثل سرنجات الإبر أو غيرها.

وتدخين الحشيش أكثر الطرق انتشاراً، وأسرعها تأثيراً على الجهاز العصبي المركزي، نظراً لسرعة وصول المادة الفعالة من الرئة إلى الدم، ومنه إلى أنحاء المخ.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.