الرئيسية » رياضة » شقيق توني كروس يسخر من أخيه بعد تجديد عقده مع ريال مدريد (صور)

شقيق توني كروس يسخر من أخيه بعد تجديد عقده مع ريال مدريد (صور)

وطن- سخر فيليكس كروس شقيق النجم الألماني الشهير توني كروس، بعد تعليقه على خبر تجديد عقد أخيه على حساب نادي ريال مدريد على موقع “انستغرام”.

وعلّق شقيق توني كروس (فيليكس)، على خبر تجديد عقد شقيقه على حساب نادي ريال مدريد (الملكي)، قائلاً: “هل فكرتم بذلك جيداً ..؟!”

سخرية شقيق توني كروس

لكن سرعان ما ردّ النجم الألماني على شقيقه (فيليكس)، قائلاً له: “يجب أن تمتلك قليلاً من الاحترام لهذا الحساب هنا..”.

تعليق شقيق توني كروس على أخيه بعد تجديد عقده مع الريال
تعليق شقيق توني كروس على أخيه بعد تجديد عقده مع الريال

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، تجديد تعاقده مع لاعب الوسط الألماني المخضرم توني كروس لمدة موسم آخر إضافي (أي حتى نهاية شهر يونيو/حزيران عام 2024).

تجديد عقد توني كروس مع ريال مدريد

وسيقضي الألماني كروس صاحب الـ33 عاماً موسمه العاشر برفقة النادي الملكي، بعد قدومه إلى الفريق عام 2014، قادماً من نادي بايرن ميونخ (البافاري).

ولعب توني كروس 417 مباراة مع ريال مدريد في كل المسابقات المختلفة، تمكّن من حصد 20 لقباً على مستوى البطولات المحلية والقارية الأوروبية خلال مشواره مع الملكي حتى الآن.

وكان كروس قد اعتزال مسيرته الدولية مع منتخب مكاكين ألمانيا في عام 2021، حيث تمكّن من التتويج بنسخة مونديال كأس العالم عام 2014.

تعاقدات ريال مدريد هذا الصيف

وفي سياق آخر متصل، جدّد النادي الملكي عقد المدافع الإسباني ناتشو لموسم إضافي آخر مع الفريق، كما فعل مع كروس ومودريتش هذا الصيف.

توني كروس
توني كروس

ورحل عن صفوف ريال مدريد العديد من النجوم البارزين على صعيد خط الهجوم. لعل أبرزهم كريم بنزيما وماركو أسينسيو وماريانو دياز، وكذلك إيدين هازارد الذي فسخ عقده مع النادي بالتراضي بين كلا الجانبين.

فيما تعاقد ريال مدريد مع الثلاثي جود بيلينجهام وفران غارسيا وخوسيلو على سبيل الإعارة من نادي إسبانيول في سوق انتقالات الميركاتو الصيفي الحالي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.