الرئيسية » رياضة » قضي الأمر.. مبابي يحسم قراره بشأن مستقبله مع باريس سان جيرمان

قضي الأمر.. مبابي يحسم قراره بشأن مستقبله مع باريس سان جيرمان

وطن- حسم النجم الفرنسي كيليان مبابي الهداف التاريخي لنادي باريس سان جيرمان، الأمر بشأن مستقبله في البقاء أو الرحيل هذا الصيف عن النادي الباريسي.

وأكد مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، بقاءه مع نادي باريس سان جيرمان (البي أس جي) الموسم المقبل، مع رفض اللاعب الحديث بشأن تفعيل تمديد عقده إلى ما بعد صيف 2024.

قرار مبابي بشأن مستقبله مع باريس سان جيرمان

وكان الفرنسي مبابي قد أثار الجدل الواسع عبر وسائل الإعلام المختلفة، بعد تسريب الرسالة التي وجّهها إلى إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي أكد فيها لإدارة النادي بأنه لن يفعل خيار تمديد عقده.

وردّ مبابي في المؤتمر الصحفي بشأن الرسالة التي أرسلها إلى إدارة باريس سان جيرمان بشأن عقده، الخميس، قائلاً: “لقد سبق أن أجبت، وقلت إن هدفي هو الاستمرار والبقاء في النادي الموسم المقبل. إنه خياري الوحيد”.

الفرنسي مبابي
الفرنسي مبابي

كما واصل مبابي حديثه بالقول: “لم أكن أعتقد أن أي رسالة يمكن أن تقتل أو تسيء إلى أي شخص”.

بيع مبابي هذا الصيف

وعلق لاعب باريس سان جيرمان مبابي على فكرة بيعه هذا الصيف، بعد رفضه تمديد عقده لعام آخر إضافي: “لا، ليس هناك ما يصدمني..”.

ويشارك كيليان مبابي مع منتخب فرنسا (الديوك)، في تصفيات بطولة اليورو 2024، حيث سيلتقي أمام جبل طارق، الجمعة، على ملعب (ألغارفي) في دولة البرتغال.

وكان ريال مدريد الصيف الماضي قريباً من التوقيع مع الفرنسي كيليان مبابي، إلا أن اللاعب فضّل البقاء مع النادي الباريسي حتى صيف 2025.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

يذكر أن عقد مبابي صاحب الـ24 عاماً مع نادي باريس سان جيرمان، سينتهي مع ختام الموسم القادم. مع خيار اللاعب بالموافقة أو رفض تمديد عقده لموسم آخر إضافي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.