الرئيسية » حياتنا » شاكيرا تتلقى صدمة كبيرة من لويس هاملتون بعد رصده مع عارضة برازيلية مثيرة (شاهد)

شاكيرا تتلقى صدمة كبيرة من لويس هاملتون بعد رصده مع عارضة برازيلية مثيرة (شاهد)

وطن- على الرغم مما كشفته وسائل إعلامية عديدة عن بدء علاقة غرامية بينها وبينه في طور التشكيل بعد انفصالها عن شريكها السابق جيرارد بيكيه، يدور حديث الآن عن أن سائق الفورمولا 1 البريطاني لويس هاميلتون قد لا يكون مخلصًا للمغنية الكولومبية شاكيرا.

وكانت شاكيرا وهاملتون قد التقيا مؤخرًا في ميامي مرتين ومرة أخرى في مدريد، حيث أكدت مصادر لمجلة “الناس” الأمريكية قبل بضعة أيام نقلاً عن مصادر مقربة منهما، أنهما أكثر من مجرد أصدقاء.

بدء المغازلة

كما كشفت مصادر من عائلة المغنية الكولومبية “شاكيرا” لموقع “فانيتاتيس” الإسباني، أن “المغازلة بدأت قبل أسابيع قليلة في ميامي“، ولا تزال في أوجها التي تسيطر فيها “الدغدغة في المعدة” على الموقف.

https://twitter.com/ClaGerFans/status/1668509814886989824?s=20

هاملتون يبدو أنه غير مخلص لشاكيرا

وعلى الرغم من أن هذه “العلاقة” ما زالت في خطواتها الأولى، فإنها أشغلت مواقع الواصل الاجتماعي بشدة على مدى الأيام الماضية، حيث إن بعض الصور التي انتشرت على “تويتر” كشفت أن “هاميلتون” ربما يكون غير مخلص لشاكيرا بعد ظهوره مع عارضة الأزياء البرازيلية جوليانا نالو (25 عامًا).

ووفقاً لما نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإنه في حين أنه من الصحيح أن الصور المنشورة منفردة، فمن خلال المفروشات والديكورات والكراسي والستائر في المطعم، اكتشف مستخدمو الإنترنت أنهم التقوا هذا الأسبوع.

شاكيرا ولويس هاملتون
شاكيرا ولويس هاملتون

من جوليانا نالو؟

جوليانا نالو عارضة أزياء برازيلية، ووفقًا لسيرتها الذاتية على انستغرام، لديها ما يقرب من مليون متابع، وقد وقّعت مع العديد من الوكالات، بما في ذلك Mix Models وMGM Models وElite Model Management.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by JULIANA NALÚ (@juliananalu)

جوليانا نالو
جوليانا نالو

ووفقًا لمجلة “لاتينا”، التي قدمت لمحة عن العارضة البرازيلية، فقد وقّعت مع Elite بعد سفرها إلى لوس أنجلوس في سن الـ19.

كما حقّقت جوليانا نالو إنجازًا كبيرًا في حياتها المهنية العام الماضي بعد أن قدمت أول عرض أزياء لها في أسبوع الموضة لعلامة 6PM للملابس في ميلانو.

وتنشر العارضة البرازيلية جوليانا نالو على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها نشاطاتها المختلفة التي غالباً ما يطغى عليها الإعلان لعدد من الماركات المتعلقة بالألبسة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by JULIANA NALÚ (@juliananalu)

 

جوليانا نالو عارضة أزياء برازيلية
جوليانا نالو عارضة أزياء برازيلية

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.