الرئيسية » رياضة » أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد يقترب من تدريب الاتفاق السعودي

أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد يقترب من تدريب الاتفاق السعودي

وطن- وصل أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد (43 عاماً)، مدرب أستون فيلا الإنجليزي السابق، إلى المملكة العربية السعودية (الرياض)، للتفاوض مع نادي الاتفاق السعودي من أجل تولي تدريب الفريق الموسم المقبل.

وقالت وكالة “فرانس برس“، إن النجم الإنجليزي جيرارد لاعب ليفربول السابق، وصل إلى السعودية، من أجل التفاوض مع إدارة نادي الاتفاق من أجل الإشراف على تدريب النادي مع بداية الموسم القادم.

ستيفن جيرارد يقترب من تدريب الاتفاق السعودي

وأردفت الوكالة: “الأسطورة جيرارد سيزور العديد من الأندية في المنطقة الشرقية كالاتفاق والقادسية والخليج في المملكة العربية السعودية”.

كما ختمت: “طلب الإنجليزي جيرارد زيارة المدينة والاطلاع على منشآتها والتعرف على النوادي هناك، لكنه لم يوقع حتى الآن مع أس نادي”.

وكانت شبكة القنوات السعودية (SSC) الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي، قد تحدثت عن وصول أسطورة الكرة الإنجليزية ستيفن جيرارد إلى مدينة الدمام السعودية.

وصول جيرارد إلى السعودية

وجاءت خطوة تفاوض نادي الاتفاق السعودي للحصول على خدمات النجم الإنجليزي جيرارد، أسطورة ليفربول ومدرب أستون فيلا سابقاً، بعد أيام قليلة على قدوم الفرنسي كريم بنزيما إلى الدوري السعودي من بوابة اتحاد جدة بطل دوري روشن للموسم المنصرم.      

كما يشهد الميركاتو الصيفي الجاري على صعيد الكرة القدم السعودية، العديد من الصفقات القوية، من خلال تفاوض العديد من الأندية من كبار اللاعبين من القارة الأوروبية العجوز، وإقناعهم بالمجيء إلى الدوري السعودي الممتاز.

جيرارد والاتفاق السعودي
جيرارد والاتفاق السعودي

وكان أول من فتح الطريق أمام اللاعبين الكبار القدوم من قارة أوروبا، هو البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي وقع مع نادي النصر السعودي حتى صيف 2025، بصفقة تاريخية بلغت 200 مليون يورو.

أسطورة ليفربول جيرارد
أسطورة ليفربول جيرارد

ومن الجدير بالذكر، أن الإنجليزي جيرارد قد تولى تدريب أستون فيلا الذي أعلن إقالته الموسم الماضي. كما تولى تدريب رينجرز الإسكتلندي الذي أحرز معه لقب الدوري الممتاز في عام 2021.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.