الرئيسية » حياتنا » رد فعل الأمير وليام على رجل تغزل بزوجته كيت ميدلتون! (شاهد)

رد فعل الأمير وليام على رجل تغزل بزوجته كيت ميدلتون! (شاهد)

وطن- تعرّض ولي عهد المملكة المتحدة وأمير ويلز، الأمير وليام، لموقف محرج بعد أن قام أحد المرضى بالتغزل بزوجته كيت ميدلتون.

ووفقاً لما نشرته مجلة “الناس“، فقد خرج أمير ويلز (40 عامًا)، يوم الخميس، لافتتاح مركز سرطان البلوط في رويال مارسدن، وهو مركز جديد لأبحاث السرطان وعلاجه.

وخلال الزيارة، التقى الأمير وليام برجل عولج هناك وزوجته، حيث لم يُخفِ الرجل حسّ الفكاهة لديه، قائلاً للأمير ويليام مباشرة بعد مصافحته بيده: “أنت فتًى طويل، أليس كذلك؟”، كما يظهر في مقطع فيديو شاركته قناة العائلة الملكية.

من جانبه، ردّ الأمير ويليام ساخرًا: “أنا أرتدي الكعب العالي”.

وفي أثناء حديثها مع أمير ويلز، أشادت زوجة الرجل بالخدمة الصحية الوطنية في المملكة المتحدة (NHS) لرعايتها لزوجها لمدة 10 سنوات.

الأمير ويليام وكيت مدلتون
الأمير ويليام وكيت ميدلتون

إشادة بالمرافق الجديدة

وصرّحت قائلة: “هل ترى هؤلاء الناس هنا؟ إنهم قبيحون لكنهم طيبون”، مما دفع الأمير ويليام إلى الضحك، لتشيد بعد ذلك بالمرافق الجديدة.

الزوج يتغزل بأميرة ويلز

ومع الحديث الجدي عن المنشأة الجديدة، حوّل الزوج المحادثة إلى أميرة ويلز، قائلاً: “وزوجتك ليست سيئة.. إنها سيدة لطيفة”.

وضحك الأمير ويليام وقال: “إنه شخص ثرثار. الممرضات يراقبنك”.

وكانت زيارة الأمير وليام إلى مركز رعاية مرضى السرطان الجديد جزءًا من دوره كرئيس لـThe Royal Marsden، وهو اللقب الذي حملته سابقًا والدته الأميرة ديانا.

يشار إلى أنه منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، وضع الملك حجر الأساس لمركز سرطان البلوط.

زيارة الأمير وليام إلى مركز رعاية مرضى السرطان الجديد

وفي كلمة له، قال الأمير وليام، إنه “مسرور لوجوده للاحتفال بافتتاح مرفق علاجي وأبحاث رائع، من شأنه أن يغير حياة مرضى السرطان“.

وأضاف: “يعتبر مركز سرطان البلوط علامة فارقة في تاريخ رويال مارسدن ومستقبل التشخيص المبكر”. “لقد كان من دواعي سروري إطلاق النداء لهذا المرفق قبل ثماني سنوات ووضع حجر الأساس في عام 2020، لذلك أنا فخور للغاية بأن أقف هنا معكم جميعًا اليوم في هذا المبنى الجميل”.

وقال إن المركز سيقدم دراسات “متكاملة حقًا” من مقاعد البدلاء إلى السرير، “والتي ستسرع من تطوير وترجمة علاجات شخصية جديدة، ليس فقط لمرضى رويال مارسدن هنا ولكن لمرضى السرطان في جميع أنحاء العالم”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.