الرئيسية » رياضة » راتب مغرٍ.. تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع الجزائري رياض محرز

راتب مغرٍ.. تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع الجزائري رياض محرز

وطن- ذكرت تقارير صحفية عن تفاصيل العرض السعودي المغري للتعاقد مع النجم الجزائري الدولي رياض محرز (31 عاماً)، لاعب جناح مانشستر سيتي الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت شبكة “ESPN“التلفزيونية الأمريكية، عن تفاصيل عرض نادي أهلي جدة السعودي المقدم للتعاقد مع الجزائري محرز، لاعب فريق مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم المنصرم.

تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع الجزائري رياض محرز

وأضافت: “نادي أهلي جدة سيعرض على الجزائري محرز راتباً سنوياً، تقدر قيمته بـ50 مليون يورو، بالإضافة إلى الإضافات والحوافز، بعقدٍ يمتدّ لمدة موسمين مع خيار التمديد لعام ثالث إضافي”.

الجزائري محرز
الجزائري محرز

لكن على ما يبدو أن النجم الجزائري رياض محرز، منفتح للقبول بعرض الانتقال إلى صفوف الدوري السعودي الممتاز، لكن يبقى رأي إدارة نادي مانشستر سيتي في السماح للاعب بالرحيل عن صفوف الأزرق السماوي هذا الصيف.

رياض محرز لن يُباع بالمجان

وختمت الصحيفة: “في حال وافق الفريق الإنجليزي على مغادرة اللاعب محرز ملعب نادي الاتحاد، لن يكون ذلك بالمجان”.

كما ينظر في قرار رحيل أو بقاء النجم الجزائري رياض محرز بشكل نهائي، بعد خوض مباراة القمة النهائية السبت، مع فريقه مانشستر سيتي أمام إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ولعب الجزائري محرز هذا الموسم 47 مباراة في كل المسابقات المختلفة لهذا الموسم، سجّل فيها 15 هدفاً. كما صنع 13 تمريرة حاسمة.

وينتهي عقد النجم الجزائري محرز مع نادي مانشستر سيتي في صيف 2025، بعد تجديد عقده مع الفريق اللندني مع نهاية الموسم المنصرم.

رياض محرز
رياض محرز

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.