الرئيسية » رياضة » الهلال السعودي يُغري مدرب يوفنتوس أليغري للتعاقد معه بهذا الراتب

الهلال السعودي يُغري مدرب يوفنتوس أليغري للتعاقد معه بهذا الراتب

وطن- أكدت تقارير صحفية وجود مفاوضات بين إدارة نادي الهلال السعودي مع مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليغري، من أجل تولي تدريب الزعيم الآسيوي خلفاً للمدرب الأرجنتيني رامون دياز الذي فسخ عقده مع النادي بالتراضي لأسباب عائلية.

وقالت شبكة (بين سبورت) الرياضية القطرية، إن المدرب الإيطالي أليغري المدير الفني لفريق السيدة العجوز، قد دخل في مفاوضات مع إدارة نادي الهلال السعودي (الزعيم)، من أجل الإشراف على تدريب الفريق حتى صيف 2025، براتب تصل قيمته 20 مليون يورو في الموسم الواحد.

مفاوضات الهلال السعودي مع مدرب يوفنتوس أليغري

وأردفت الشبكة القطرية: “المدرب أليغري اجتمع مع مسؤولي نادي الهلال السعودي في مدينة مونتي كارلو الفرنسية في الأيام القليلة الماضية”.

وفي ذات السياق، أشارت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) الإيطالية، إلى أن هناك عدداً من المسؤولين في الدوري السعودي قد أجروا بالفعل محادثات مكثفة للتعاقد مع المدرب الإيطالي أليجري في الفترة القليلة الماضية.

كما بينت الصحيفة، بأن المبعوثين قد دخلوا في محادثات مع المدرب أليغري دامت لمدة يومين بشأن الحصول على خدماته مع بداية الموسم الجديد 2023-2024.

مشوار أليغري في عالم التدريب الكروي

ودرب الإيطالي أليغري العديد من الأندية في دوري الكالتشيو الإيطالي للدرجة الممتازة، لعل من أبرزهم ساسولو وكالياري وميلان، وآخرهم يوفنتوس، حيث توج بالعديد من الألقاب على المستوى المحلي، لكنه فشل على المستوى القاري.

وحقّق المدرب الإيطالي أليغري 5 مرات على التوالي لقب الدوري الإيطالي الممتاز مع اليوفي، و4 مرات متتالية لقب كأس إيطاليا، إلى جانب تتوجه بلقب كأس السوبر الإيطالي مرتين.

المدرب الإيطالي أليغري
المدرب الإيطالي أليغري

ومن الجدير بالذكر، أن فريق الهلال قد أنهى الموسم المنصرم في ثالث جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 59 نقطة، وبفارق كبير عن صاحب الصدارة اتحاد جدة المتوج باللقب برصيد 72 نقطة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.