الرئيسية » رياضة » ريال مدريد يُجمد مفاوضاته مع هاري كين لهذا السبب

ريال مدريد يُجمد مفاوضاته مع هاري كين لهذا السبب

وطن- جَمّد ريال مدريد مفاوضاته للتعاقد مع النجم الإنجليزي هاري كين هداف نادي توتنهام، كضربة ثانية في غضون أيام على انهيار صفقة التعاقد مع الألماني كاي هافيرتس في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

واتخذت إدارة ريال مدريد قراراً بالانسحاب من صفقة التعاقد مع الإنجليزي هاري كين، كخيار بديل عن الأسطورة كريم بنزيما، الذي تعاقد مع اتحاد جدة السعودي، بسبب المطالبات المالية العالية للنادي اللندني.

ريال مدريد يجمّد مفاوضاته مع هاري كين

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، عن أن نادي ريال مدريد قد جمّد مفاوضاته مع توتنهام بشأن التعاقد مع النجم الإنجليزي هاري كين، على خلفية المطالب المالية لرئيس نادي توتنهام دانييل لافي، وهي الحصول على 100 مليون جنيه (115 مليو يورو).

ريال مدريد يجمد مفاوضاته مع هاري كين
ريال مدريد يجمد مفاوضاته مع هاري كين

وأضافت الصحيفة: “إدارة النادي الملكي ترى أن المبلغ المطلوب للتعاقد مع الإنجليزي هاري كين ليس بالأمر المنطقي، لأن اللاعب يبلغ من العمر 30 عاماً. ويتبقى عام وحيد على انتهاء عقده”.

مشروع ريال مدريد

واستكملت: “العامل الاقتصادي ليس السبب الوحيد لانسحاب ريال مدريد من صفقة التعاقد مع هاري كين، لكن هناك سبب آخر متعلق بتقدم اللاعب في السن، إلى جانب عدم توافقه مع مشروع النادي الذي يعتمد على انتداب النجوم من الشباب”.

لاوتارو مارتينيز على طاولة ريال مدريد

من جانب آخر، أشارت صحيفة سبورت الإسبانية، إلى أن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي.

هاري كين
هاري كين

ولعب الأرجنتيني مارتينيز 56 مباراة مع نادي إنتر ميلان في كل المسابقات المختلفة، سجّل فيها 28 هدفاً. وصنع 11 تمريرة حاسمة لزملائه.

والجدير بالذكر، أن عقد بطل كأس العالم 2022 قطر، لاوتارو مارتينيز، ينتهي مع نادي إنتر ميلان في صيف عام 2026.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.