الرئيسية » رياضة » هذا ما سيدفعه ريال مدريد من أجل التعاقد مع هاري كين

هذا ما سيدفعه ريال مدريد من أجل التعاقد مع هاري كين

وطن- ذكرت تقارير صحفية إسبانية، عن تجهيز إدارة ريال مدريد عرض ضخم للتعاقد مع النجم الإنجليزي هاري كين هداف نادي توتنهام، كبديل عن الفرنسي كريم بنزيما الذي غادر قلعة النادي للملكي هذا الصيف.

وقالت صحفية (ماركا) الإسبانية، إن الإنجليزي هاري كين موافق على الانضمام إلى نادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الجارية (الميركاتو).

عرض ريال مدريد للتعاقد مع هاري كين

وأضافت الصحيفة: “ريال مدريد يجهز عرضاً بقيمة 80 مليون للتعاقد مع اللاعب هاري كين هذا الصيف”.

كما تابعت: “ريال مدريد يؤمن بصعوبة التعاقد مع هاري كين، بسبب الطلبات المالية المرتفعة لإدارة توتنهام الإنجليزي، إلى جانب عدم رغبة النادي في التخلي عن خدمات اللاعب قبل عام واحد على نهاية عقده”.

وواصلت: “ريال مدريد يسعى تحت قيادة رئيس النادي فلورنتينو بيريز من أجل إتمام صفقة التعاقد مع الإنجليزي كين صاحب الـ29 عاماً، بصفقة قد تصل إلى 80 مليون يورو، للتخلص من المدة المتبقية من عقده مع نادي توتنهام”.

هاري كين بديل كريم بنزيما

كما استكملت: “ريال مدريد ترفض بشكل قاطع إمكانية التعاقد مع هاري كين، بصفقة أكثر من 100 مليون يورو بسبب عمره الذي شارف على الثلاثين عاماً، على الرغم من أنه الخيار المفضل للمدرب أنشيلوتي كبديل عن كريم بنزيما”.

هاري كين لاعب توتنهام
هاري كين لاعب توتنهام

وارتبط اسم النجم الإنجليزي هاري كين، بالانتقال إلى العديد من الأندية الكبرى في القارة الأوروبية العجوز. لعل أبرزها بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

واحتل الإنجليزي هاري كين هدّاف توتنهام وصافة ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، برصيد 30 هدفاً، خلف المتصدر إرلينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي برصيد 36 هدفاً للموسم المنصرم.

انتقال هاري كين إلى ريال مدريد
انتقال هاري كين إلى ريال مدريد

ومن الجدير بالذكر، أن عقد هاري كين لاعب توتنهام ينتهي في الـ30 من شهر يونيو/حزيران عام 2023.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.