الرئيسية » رياضة » براتب مغرٍ.. الاتحاد والنصر يتنافسان للتعاقد مع الفرنسي كانتي هذا الصيف

براتب مغرٍ.. الاتحاد والنصر يتنافسان للتعاقد مع الفرنسي كانتي هذا الصيف

وطن- يتنافس فريقا الاتحاد والنصر للتعاقد مع النجم الفرنسي كانتي لاعب وسط نادي تشيلسي الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفية (الميركاتو) الجارية.

وقال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، الخبير الموثوق في انتقالات كرة القدم، بتغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع (تويتر): “كانتي على وشك الانضمام إلى الاتحاد السعودي. كما سيتم التفاوض على التفاصيل الأخيرة قبل أن يوافق على العرض”.

انتقال كانتي إلى الدوري السعودي

وتابع الموثوق رومانو: “المبعوثون السعوديون في لندن لتقديم عرض رسمي، مع النجم الفرنسي نغولو كانتي“.

كما أضاف الإيطالي رومانو: “يمكن أن يصل عرض الراتب إلى 100 مليون يورو شاملة حقوق الصور والصفقات التجارية”.

وختم: “الاتحاد والنصر قريبان من التعاقد مع اللاعب كانتي، لطالما أعطى اللاعب الأولوية للصفقة الجديدة مع تشيلسي كانت قريبة في مارس الماضي”.

اقتراب اتحاد جدة من التوقيع مع كانتي

وأشارت تقارير صحفية أخرى، إلى أن نادي اتحاد جدة السعودي قريب من التوقيع مع الفرنسي كانتي، بصفقة انتقال حر بالمجان، قد تصل إلى 100 مليون يورو حتى صيف 2025.

كما أوضحت تلك التقارير، أن صندوق الاستثمارات العامة السعودي. وبرفقة مسؤولي نادي الاتحاد في العاصمة البريطانية (لندن)، في إطار إعداد الوثائق للتعاقد مع لاعب تشيلسي كانتي.

من اللاعب نغولو كانتي؟

نغولو كانتي، لاعب كرة قدم فرنسي محترف، يلعب في مركز الوسط الدفاعي مع نادي تشيلسي، من مواليد شهر مارس/آذار عام 1991 (32 عاماً).

انتقال كانتي إلى الدوري السعودي
انتقال كانتي إلى الدوري السعودي

وبدأ كانتي مسيرته الكروية مع نادي بولون في عام 2012، ثم الانتقال بعدها إلى كاين عام 2013، ليتعاقد بعدها مع ليستر سيتي عام 2015. وبعدها إلى نادي تشيلسي عام 2016 حتى يومنا هذا.

كانتي
كانتي

يشار إلى أن عقد كانتي ينتهي مع نادي تشيلسي (البلوز) نهاية شهر يونيو/حزيران الجاري، وسط تقارير قد تحدثت في وقت سابق عن اتفاق اللاعب مع إدارة النادي لتجديد عقده حتى صيف عام 2026.

كانتي لاعب تشيلسي
كانتي لاعب تشيلسي

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.