الرئيسية » رياضة » أول تصريح من الأسطورة بنزيما بعد توقيعه مع اتحاد جدة السعودي

أول تصريح من الأسطورة بنزيما بعد توقيعه مع اتحاد جدة السعودي

وطن- أدلى النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق، بتصريحات بعد توقيعه مع نادي اتحاد جدة السعودي لمدة موسمين كاملين، أي حتى صيف عام 2026.

وقال الفرنسي بنزيما في أول تصريح صحفي له بعد انضمامه إلى نادي اتحاد جدة السعودي، بعد مغادرته نادي ريال مدريد (الملكي): “لديّ معرفة كبيرة بمدى قوة الدوري والتنافس المحتدم فيه ومستوى الفرق واللاعبين، خصوصاً مع قدوم صديقي كريستيانو رونالدو”.

تصريح بنزيما بعد توقيعه مع اتحاد جدة السعودي

وأضاف بنزيما: “إنني على دراية بالطموحات الكبيرة للسعودية بما يخص كرة القدم والرياضة ككل”.

كما أردف: “دائماً ما شعرت بحفاوة الاستقبال والترحيب من المشجعين والناس عند زيارتي للسعودية، وأتطلع للانضمام إلى زملائي الجدد في نادي الاتحاد، والعمل معهم على نقل هذا النادي المذهل وكرة القدم في السعودية إلى مستويات وآفاق جديدة”.

توقيع كريم بنزيما مع اتحاد جدة السعودي
توقيع كريم بنزيما مع اتحاد جدة السعودي

وختم أسطورة ريال مدريد السابق كريم بنزيما: “أنا متحمس جداً لتجربة دوري كرة القدم في بلد مختلف، وأعرف أن نادي الاتحاد يتمتع بتاريخ مذهل ومشجعين حماسيين للغاية، وطموحات كبيرة تتخطى الدوري المحلي الذي أحرزه هذا العام، لتصل إلى الفوز بالبطولات القارية”.

عقد بنزيما مع اتحاد جدة السعودي

وتعاقد نادي اتحاد جدة السعودي مع الفرنسي كريم بنزيما، لمدة موسمين كاملين مع خيار التمديد لموسم آخر إضافي (أي حتى عام 2026).

كريم بنزيما
كريم بنزيما

وذكر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع (تويتر): “بنزيما سيحصل على ما يقارب 200 مليون صافي راتب موسم، بما في ذلك الصفقات التجارية”.

يذكر أن اتحاد جدة السعودي قد توّج هذا الموسم بلقبي الدوري السعودي الممتاز وكأس السوبر، كما سيشارك الفريق في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.