الرئيسية » رياضة » أخبار ريال مدريد الانتقالات بعد رحيل العديد من نجوم الملكي هذا الصيف

أخبار ريال مدريد الانتقالات بعد رحيل العديد من نجوم الملكي هذا الصيف

وطن- من المتوقع أن يكون سوق الميركاتو لنادي ريال مدريد ساخناً هذا الصيف، عقب رحيل العديد من النجوم لعل أبرزهم الأسطورة الفرنسي كريم بنزيما الذي فضّل المغادرة على حساب تجديد عقده لموسم آخر إضافي مع الملكي.

وأعلن نادي ريال مدريد (الملكي)، في بيانات صحيفة متتالية رحيل العديد من نجومه هذا الصيف، وهم رباعي هجوم الفريق الفرنسي كريم بنزيما، والبلجيكي إيدين هازارد، والإسباني ماركو أسينسيو، وماريانو دياز.

رئيس ريال مدريد بيريز
رئيس ريال مدريد بيريز

أخبار ريال مدريد الانتقالات هذا الصيف

وسيستغني ريال مدريد عن عدد من نجومه بالبيع أو على سبيل الإعارة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية (الميركاتو)، وهم الحارس الثاني الأوكراني لونين، ولاعب الجناح الفرنسي فيرلاند ميندي، اودريوزولا، وفاليخو الذي يريد البقاء مع النادي للموسم أخر، إلا أن اللاعب خارج حسابات النادي الملكي.

وأعطى ريال مدريد الثقة في المدافع الإسباني ناتشو للبقاء مع الفريق الملكي لموسم آخر بعد تجديد عقده، ليتولى شارة قيادة الفريق، خلفاً لزميله الفرنسي بنزيما الذي فضّل الرحيل عن قلعة ملعب (سانتياغو برنابيو) بعد تحقيقه كل شيء ممكن مع الفريق.

تجديد عقد سيبايوس مع ريال مدريد

وسيجدّد ريال مدريد عقد لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس، لمدة 3 مواسم على الأقل مع النادي الملكي، وفق ما ذكرته التقارير الإسبانية الموثوقة.

ويرغب ريال مدريد في التعاقد مع النجم الإنجليزي هاري كين، لاعب توتنهام الإنجليزي، ليكون صاحب الرقم 9 كبديل عن الفرنسي كريم بنزيما، إلى جانب انضمام خوسيليو المهاجم الثاني البديل عن ماريانو دياز.

صفقات ريال مدريد المتوقعة هذا الصيف
صفقات ريال مدريد المتوقعة هذا الصيف

وأشارت العديد من التقارير الإسبانية، إلى بدء ريال مدريد في فتح مفاوضات مع نادي تشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع الألماني كاي هافيرتس.

كما يتطلع الفريق الملكي إلى التعاقد مع الكندي ألفونسو بويل ديفيس لاعب بايرن ميونخ الألماني، في مركز الظهير الأيسر، لكن النجم البرازيلي فيرمينو، خارج حسابات ريال مدريد في سوق الانتقالات، وفق ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية.

هاي هافرتز
هاي هافرتز

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.