الرئيسية » رياضة » غوارديولا يبكي لحظة تتويج فريقه مانشستر سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي (فيديو)

غوارديولا يبكي لحظة تتويج فريقه مانشستر سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي (فيديو)

وطن- تداولت منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مؤثراً للمدرب الإسباني بيب غوارديولا، بعد تتويج فريقه مانشستر سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي 2023، عقب الفوز الثمين في المباراة النهائية على مانشستر يونايتد بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

وظهر المدرب غوارديولا في مقطع الفيديو المتداول، وهو يذرف الدموع لحظة تتويج فريقه مانشستر سيتي بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي 2023، وهو يحتضن أحد مساعديه ويبكي فرحاً باللقب الثمين الثاني له هذا الموسم مع الفريق السماوي الأزرق.

غوارديولا يبكي لحظة تتويج مانشستر سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي

وجاء حصد فريق مانشستر سيتي (الأزرق السماوي)، لقب كأس الاتحاد الإنجليزي 2023، بعد حصده لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وقبيل أيام قليلة تفصلنا عن مباراته في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام نظيره إنتر ميلان الإيطالي.

ويقترب المدرب الإسباني غوارديولا الملقّب بـ”الفيلسوف”، من حصد الثلاثية التاريخية في حال نجح بالتتويج بدوري أبطال أوروبا 2022-2023. ليحقّق هذا الإنجاز بعد مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب أليكس فيرغسون في موسم عام 1999.

تتويج مانشستر سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي
تتويج مانشستر سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي

مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد

وسجّل هدفي فوز مانشستر سيتي داخل شباك مرمى مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر) في المباراة، اللاعب إيلكاي غوندوغان في الدقيقة الـ1 والـ51.

غوارديولا وغوندوغان
غوارديولا وغوندوغان

كما سجّل الفريق المنافس مانشستر يونايتد الهدف الوحيد للفريق في المباراة، عن طريق اللاعب برونو ميجيل فيرنانديز في الدقيقة الـ33 من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق.

وتفوّق مانشسستر سيتي على مستوى الاستحواذ على الكرة أمام منافسه مانشستر يونايتد طيلة مجريات دقائق المباراة، بنسبة 60%، على عكس الفريق المنافس الذي وصلت نسبة استحواذه 40%.

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

فيما وصل عدد تسديدات اليونايتد إلى 13 تسديدة، مقابل 11 تسديدة لفريق مانشستر سيتي المتوج بلقب كأس إنجلترا 2023.

يذكر أن فريق مانشستر سيتي قد تُوّج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة على التوالي، بعد تصدّره جدول الترتيب برصيد 89 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الوصيف أرسنال برصيد 84 نقطة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.