الرئيسية » غير مصنف » نانسي بيلوسي تطلب من راغب علامة أن يغني لها أغنية “نفرح بالحسين”.. هكذا تفاعلت معها! (شاهد)

نانسي بيلوسي تطلب من راغب علامة أن يغني لها أغنية “نفرح بالحسين”.. هكذا تفاعلت معها! (شاهد)

وطن- نشر الفنان اللبناني راغب علامة مقطع فيديو من كواليس الاحتفال بزفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله على السعودية رجوة آل سيف.

وبحسب الفيديو، فقد ظهر الفنان راغب علامة وهو يغني جزءاً من أغنيته التي أطلقها بهذه المناسبة أمام رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة، الديمقراطية نانسي بيلوسي، والتي حلّت ضيفة على الأردن لحضور حفل الزفاف.

وعلّق راغب علامة على الفيديو قائلاً: “كم هو جميل عندما تطلب منك هذه الروح المحبة والجميلة كما تطلب منك نانسي بيلوسي أن تسمع نفرح بالحسين تغنى على الهواء مباشرة.. أنت جوهرة وكان هذا من دواعي سروري الكبير”.

وأظهر الفيديو تفاعل نانسي بيلوسي القوي مع الأغنية رغم عدم فهم كلماتها العربية، حيث أبدت إعجابها بها وقامت بالتصفيق بقوة بعد سماعها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)

نانسي بيلوسي تقدّم أطيب أمنياتها للأمير الحسين وزوجته رجوة آل سيف

وكانت عضو الكونغرس الحالية نانسي بيلوسي قد وجّهت رسالة مصورة عبر حسابها على “تويتر“، عبرت فيها عن مباركتها للعروسين.

وقالت رسالتها المصورة بهذه المناسبة والتي سجلتها في مقر السفارة الأمريكية في العصمة الأردنية عمان: “لعقود عدة، جمعت أميركا والأردن قيم مشتركة وشراكة إستراتيجية”.

وأضافت قائلة: “بعد سنوات طويلة من الصداقة، كان لي شرف حضور حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين في عمان”.

ووجّهت “بيلوسي” تهانيها للعروسين قائلة: “أتقدم بالنيابة عن الكونغرس، ومني شخصيًا، بأحرّ بالتهاني لهما بمناسبة بدء رحلتهما الجميلة”.

راغب علامة يطلق أغنية خاصة بمناسبة زفاف الأمير الحسين

وكان الفنان اللبناني راغب علامة، قد أطلق أغنية خاصة لولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبد الله، بمناسبة زفافه على رجوة آل سيف.

وفور وصوله للأردن للمشاركة في الاحتفالات التي أقامها الديوان الملكي بهذه المناسبة، أعلن الفنان راغب علامة عن كلمات الأغنية، حيث جاء في مطلعها: “الأردن بالحب ولا أقوى.. بالفرح نجوم عم تضوي… فرح الحسين ورجوه الأردن فرحان… ومن أعز جبين سيدنا.. ولمعت عينا ملكتنا .. عمان على عرسنا عزمتنا… جينا يا عمان… ويا أمير اللي ما حدا قدك.. شريكة عمر قلبك حبك… ياللي اسمك على اسم جدك أغلى إنسان”.


وشهدت العاصمة الأردنية إقامة عدد من الاحتفالات في استاد المدينة الرياضية، أحياها كلٌّ من الفنان المصري تامر حسني، وراغب علامة، وأحمد سعد، وديانا كرزون، وزين عوض.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.