الرئيسية » حياتنا » بالأدلة.. شاكيرا تتخطى بيكيه بقصة حب مشتعلة مع حبيب سيلينا غوميز السابق (شاهد)

بالأدلة.. شاكيرا تتخطى بيكيه بقصة حب مشتعلة مع حبيب سيلينا غوميز السابق (شاهد)

وطن- لم تتوقف شاكيرا عن الاستمتاع مع العاشقين منذ انفصالها عن جيرارد بيكيه، حيث ترتبط المغنية الكولومبية باستمرار بعلاقات جديدة، خاصة وأنها قررت الانتقال إلى ميامي مع ابنيها ميلان وساشا.

من الحزن إلى الحياة

لقد تغيرت حياة شاكيرا الاجتماعية في الولايات المتحدة إلى حد كبير. في أثناء وجودها في برشلونة، نادراً ما خرجت شاكيرا وكان ظهورها القليل محاطاً بحالة من الجدية والحزن. لكن في ميامي الأمور مختلفة تمامًا.

شوهدت شاكيرا وهي تمارس رياضة ركوب الأمواج، وتستمتع بشمس فلوريدا مع جيزيل بوندشين.

شاكيرا وجيمي بتلر
شاكيرا وجيمي بتلر

كما ذهبت إلى الفورمولا 1 بصحبة توم كروز، ورحلة في اليخوت مع لويس هاميلتون. وتشاهد نهائيات مؤتمر الدوري الأميركي للمحترفين الشرقية بين ميامي هيت وبوسطن سلتكس.

شرارة الحب

في إحدى هذه المغامرات، قيل إن الشرارة مع لاعب كرة السلة الأمريكي جيمي بتلر، نجم Heat الذي بدأت شاكيرا في متابعته مؤخرًا على انستجرام… والعكس صحيح، بحسب ما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية.

على الرغم من عدم وجود صور لهما معًا، فإن المغنية تركت تلميحًا بأنها قد تكون مهتمة بنجم ميامي هيت.

شاكيرا وجيمي بتلر
نجم ميامي هيت جيمي بتلر

من دون تأكيد أو نفي أي شيء، لعبت شاكيرا يوم الثلاثاء لعبة تضليل مع منشور على إنستغرام، تضمنت تلاعبًا بالكلمات مع The Heat، الأمر الذي أثار شائعات عن الرومانسية بينهما.

رسالة خاصة

استفادت شاكيرا من نجاح أغنيتها الأخيرة، وساهمت في هذه الشائعات من خلال مشاركة قصة على وسائل التواصل الاجتماعي، وتشكيل صيغة أفقية مع مصطلحات “Heroic، Extraordinary، Awesome and Team”، والتي تشكّل كلمة HEAT.

وكتبت شاكيرا في إشارة إلى أغنيتها الأخيرة، وهي أغنية عاطفية تشارك فيها مع ابنيها: “هذه هي قصيدتي لهذا اليوم”.

قد تشير رسالة شاكيرا حصريًا إلى فوز ميامي الأخير في نهائيات المؤتمر، حيث كان بتلر من أفضل اللاعبين، أو قد تخفي رسالة أكثر غموضًا وخصوصية.

يبلغ بتلر (33 عامًا) -أصغر من شاكيرا بـ13 عامًا- ولديه ابنة من علاقته مع عارضة الأزياء كايتلين نوفاك. وفي عام 2020 كان لديه قصة حب عابرة مع سيلينا غوميز.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.