الرئيسية » رياضة » برشلونة يقترح على ميسي هذا العرض .. فهل يقبل البرغوث به؟!

برشلونة يقترح على ميسي هذا العرض .. فهل يقبل البرغوث به؟!

وطن- ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة عرض على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اقتراحاً بشأن راتبه السنوي الذي سيتقاضاه الموسم القادم مع الفريق الكتالوني.

وقالت شبكة “Rac 1” الإسبانية، إن برشلونة لم يقدّم عرضاً رسمياً إلى البرغوث ميسي، لكنه اقترح عليه راتباً سنوياً يقدّر بـ13 مليون يورو في الموسم، مع تجديد عقده لموسم آخر إضافي (اختياري).

برشلونة يقترح على ميسي هذا العرض

وأضافت الشبكة: “عرض يناسب ميسي لكنه ما يزال يحتاج لعرض رسمي ليحلل كل شيء ويقرر”.

وفي السياق ذاته، أشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إلى أنّ نادي برشلونة وجّه طلباً إلى الأرجنتيني ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل اتخاذ أي قرار بشأن مستقبله في ظل رغبة النادي الكتالوني في استعادة خدمات اللاعب هذا الصيف.

اقتراح برشلونة على ميسي
اقتراح برشلونة على ميسي

وأردفت: “إدارة البرسا طلبت من ميسي إمهالها أسبوعاً قبل أن يقرّر اللاعب حسم مستقبله بشكل رسمي مع النادي الذي يريد الانتقال إليه الموسم المقبل”.

كما تابعت: “النادي يتوقّع أنه بداية الأسبوع القادم، سيأتي ردّ رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم بشأن الخطة التي تقدّم بها النادي، حيث سيكون الثلاثاء المقبل اليوم الذي سيحسم فيه عودة ميسي إلى برشلونة”.

ميسي وبرشلونة
ميسي وبرشلونة

وختمت: “لا يمكن لنادي برشلونة إبرام أي من الصفقات الجديدة. هذا الصيف، حتى توافق رابطة الدوري الإسباني على خطة الجدوى المالية التي تقدّم بها النادي الكتالوني”.

برشلونة والحصول على الضوء الأخضر

وأفادت صحيفة “إل موندو ديبورتيفو” الإسبانية، بأن نادي برشلونة سيرفع دخله إلى 25% على الأقل في سوق الانتقالات الصيفية (الميركاتو)، حتى يتحصل على الضوء الأخضر من قبل رابطة الدوري الإسباني للتعاقد مع لاعبين جدد.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وأشارت الصحيفة، إلى أنه بمجرد موافقة رابطة الدوري الإسباني على الخطة المالية لنادي برشلونة، ستقوم إدارة النادي بتجديد عقود عدد من اللاعبين. لعل أبرزهم رونالد أروخو وجافي، وبعدها سيتم التعاقد مع ليونيل ميسي.

لكن تقارير صحفية أخرى، تحدثت عن إمكانية انتقال ميسي إلى نادي الهلال السعودي هذا الصيف، بصفقة قياسية تبلغ قيمتها نحو نصف مليار يورو في الموسم الواحد. ليكون بذلك أعلى رياضي في التاريخ يتقاضى هذا الراتب.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.