الرئيسية » رياضة » خبر صادم لعشاق الملكي بشأن كريم بنزيما

خبر صادم لعشاق الملكي بشأن كريم بنزيما

وطن- بدأ الشكوك والغموض يحيط حول مصير النجم الفرنسي كريم بنزيما أسطورة ريال مدريد وقائد الفريق الملكي، بشأن الاستمرار أو الرحيل عن النادي، في أعقاب تلقّيه عرضاً سعودياً مغرياً للتعاقد معه هذا الصيف.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن العرض المقدّم من الجانب السعودي يبلغ نحو 200 مليون يورو للحصول على خدمات الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، لمدة موسمين كاملين، حيث إن اللاعب سيحصل على 100 مليون يورو في الموسم الواحد.

رحيل كريم بنزيما عن ريال مدريد

من جهته، قال الصحفي الإسباني سيرخيو سانتوس خلال حديثه مع شبكة (Relevo) الإسبانية، إن ريال مدريد يتوقّع رحيل كريم بنزيما إلى المملكة العربية السعودية هذا الصيف.

كما أضاف الإسباني سانتوس: “المحادثات مع خوسيلو متقدمة للغاية، وفي حال غادر كريم بنزيما، فإن ريال مدريد سيبدأ في البحث والتعاقد مع مهاجم من المستوى الرفيع”.

https://twitter.com/Blancos_Global/status/1663505323221475329

وتابع: “العرض السعودي المقدّم هو 200 مليون يورو. وهو مغرٍ للغاية، وهو ما يجعل بنزيما يفكر في العرض بشكل جديّ”.

رحيل بنزيما عن ريال مدريد
رحيل بنزيما عن ريال مدريد

وأشارت تقارير سعودية إلى اهتمام نادي اتحاد جدة، بطل دوري روشن السعودي في التعاقد مع الأسطورة بنزيما بصفقة قياسية وتاريخية على غرار تعاقد النصر السعودي مع صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي الماضي.

عقد بنزيما مع ريال مدريد

واستكمل: “على الرغم من أن كريم بنزيما وقع على تمديد عقده في أكتوبر الماضي، حينما فاز بجائزة الكرة الذهبية، فإنه حرّ في تقرير مستقبله مع الفريق، وعلاقته مع رئيس النادي والإدارة رائعة ومألوفة. ولن يمنعوه أبداً من اتخاذ قراراه بهذا الشأن”.

كما واصل سانتوس حديثه: “من الواضح أن رحيل بنزيما سيجبر النادي على الذهاب إلى السوق للتوقيع مع مهاجم رفيع المستوى بتكلفة كبيرة”.

وختم: “خوسيلو يقترب من التوقيع مع ريال مدريد، على الرغم من أن الهدف من وصوله هو أن يكون اللاعب بديل عن رحيل ماريانو دياز وليس كريم”.

بنزيما
بنزيما

وينتهي عقد الفرنسي بنزيما مع نادي ريال مدريد في شهر يونيو/حزيران القادم، وسط شكوك تحيط حول مستقبل اللاعب في البقاء أو الرحيل عن النادي الملكي الأبيض.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.