الرئيسية » الهدهد » أراد إمتاع نفسه بإدخال مزيل عرق في شرجه.. إيراني يصدم الأطباء بما وجدوه في بطنه (شاهد)

أراد إمتاع نفسه بإدخال مزيل عرق في شرجه.. إيراني يصدم الأطباء بما وجدوه في بطنه (شاهد)

وطن- شهد أحد المستشفيات الإيرانية واقعة غريبة لشاب يبلغ من العمر 30 عاماً، قدِم للمستشفى لاستخراج علبة مزيل عرق من مؤخرته استعملها من أجل المتعة الجنسية.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد طلب الشاب المجهول البالغ من العمر 30 عامًا المساعدة من الأطباء بعد ساعتين من إدخال العبوة في شرجه، وفق ما كشفه الأطباء الذين عالجوه والذين نشروا قصته في مجلة طبية، موضحين أنه كان يشكو من آلام شديدة في المعدة.

“ليست المرة الأولى”

واعترف الشاب الإيراني بأنه قد عانى سابقًا من إدخال جسم غريب في شرجه، على الرغم من أنه ليس من الواضح ما الشيء الذي كان معه.

إدخال جسم غريب في شرجه
إدخال جسم غريب في شرجه

وكشفت الفحوص التي أجريت على فتحة الشرج عن عدم وجود علامات صدمة أو نزيف أو جروح.

علبة المعطر انزلقت إلى المستقيم

وكتب الفريق الطبي في المجلة المرئية لطب الطوارئ، أن المسعفين لم يتمكنوا أيضًا من العثور على “أي جزء من العلبة” ظاهراً من خلال فتحة الشرج، ما يعني أنها دخلت إلى المستقيم.

ووفقاً لما كتبه الأطباء، فقد كان الشاب يعاني من ألم شديد لدرجة أنه لم يتمكن من الخضوع لفحص المستقيم، مما أجبر المسعفين على الاعتماد على الأشعة السينية للعثور على المكان الذي ذهبت إليه العلبة.

نقل الشاب لغرفة العمليات

وتم بعد ذلك نقل الشاب إلى غرفة العمليات في قسم الطوارئ بجامعة طهران للعلوم الطبية، حيث قام الجراحون بفتح في بطنه وأزالوا العلبة في نفس اليوم.

وبحسب الأطباء، فقد أمضى الشاب يومًا آخر في المستشفى وتم عرضه على طبيب نفسي قبل أن يُسمح له بالعودة إلى المنزل.

ونوه الأطباء إلى أنه غالبًا ما يقوم الأشخاص بدفع الأشياء في المستقيم من أجل المتعة الجنسية، حيث يرجع ذلك جزئيًا إلى عدد الأعصاب في فتحة الشرج مما يجعلها شديدة الحساسية، ويمكن للرجال محاكاة البروستاتا، وهي جزء مثير للشهوة الجنسية من الجهاز التناسلي الذكري.

ونوهوا أيضاً إلى أنه بالنسبة للنساء يمكن أن يحفز بشكل غير مباشر أجزاء من المهبل.

وأكد الأطباء أن إدخال الأشياء في المستقيم، المعروف أيضًا باسم اللعب الشرجي، ينطوي على عدد من المخاطر.

ولفتوا إلى أنه بالإضافة إلى أن الأشياء العالقة، فإنها يمكن أن تثقب الأمعاء التي يمكن أن تكون مميتة لأن المواد من الجهاز الهضمي يمكن أن تتسرب إلى أجزاء أخرى من الجسم، مما يسبب العدوى.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.