الرئيسية » رياضة » السنغالي ماني يحسم مستقبله مع بايرن ميونخ بهذا القرار

السنغالي ماني يحسم مستقبله مع بايرن ميونخ بهذا القرار

وطن- حسم النجم السنغالي الدولي ساديو ماني (31 عاماً)، مستقبله مع نادي بايرن ميونخ الألماني، بعد الأحاديث الكثيرة عن رحيله عن صفوف البافاري هذا الصيف، بسبب عدم انسجامه وقلة مشاركته مع الفريق.

وأفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير في سوق انتقالات كرة القدم، في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع (تويتر): “ماني لديه رغبة في حمل قميص بايرن ميونخ والاستمرار مع الفريق”.

ماني يحسم مستقبله مع بايرن ميونخ

وأضاف الإيطالي رومانو: “ساديو ماني يريد البقاء مع الفريق، وسوف يخبر مجلس إدارة بايرن ميونخ الجديد بذلك قريباً”.

كما واصل: “يأمل اللاعب ماني في الحصول على فرصة البقاء. مع النادي، والفوز بالألقاب الموسم المقبل”.

وختم حديثه: “السنغالي ماني عقد جلسة مع المدير الفني للفريق توماس توخيل، وأبلغه بالقرار”.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت خلال الفترة الماضية، بأن نادي بايرن ميونخ سيقوم بالاستغناء عن خدمات السنغالي ساديو ماني في سوق الانتقالات الصيفية الشهر القادم، إلا أن النادي لم يحسم أمره بشكل نهائي في هذه المسألة.

ساديو ماني
ساديو ماني

إصابة ساديو ماني

وانضمّ السنغالي ماني إلى صفوف فريق بايرن ميونخ في صيف عام 2022، بعد رحيله عن نادي ليفربول (الريدز)، وتوج مع الفريق البافاري بلقب الدوري الألماني، لهذا الموسم للمرة الـ11 على التوالي للفريق.

وغاب ساديو ماني عن صفوف فريق بايرن ميونخ (البافاري)، لأشهر طويلة، بعد خوضه عملية جراحية على مستوى قدمه، إثر تعرّضه لإصابة قوية، قبيل أيام من بداية نسخة مونديال كأس العالم قطر 2022 التي غاب فيها عن منتخب بلاده.

وينتهي عقد ماني مع نادي بايرن ميونخ مع نهاية موسم صيف عام 2025، بصفقة بلغت قيمتها 27 مليون جنيه إسترليني (أي ما يعادل 33 مليون دولار أمريكي).

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.