الرئيسية » حياتنا » هيفاء وهبي تشعل “ممشى أهل مصر” برقص ساخن ومثير بفستان قصير (فيديو)

هيفاء وهبي تشعل “ممشى أهل مصر” برقص ساخن ومثير بفستان قصير (فيديو)

وطن- أطلّت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بملابس جريئة، خلال إحيائها حفلاً غنائياً ضخماً بممشى أهل مصر.

هيفاء وهبي بفستان ضيق مثير في حفل ممشى أهل مصر 

وظهرت هيفاء وهبي بفستان ضيق مثير وقصير مطرز بالكامل، نسّقت معه حذاءً برقبة عالية تصل لأعلى الركبة Over Knees من نفس التطريز، من تصميم الكويتي يوسف الجسمي، من مجموعته للأزياء الراقية 2023.

وانتشرت صور ومقاطع فيديو عديدة على مواقع التواصل من الحفل الغنائي الكبير، شاركت الفنانة هيفاء وهبي جزءاً منها على ستوري حسابها الرسميّ في انستغرام.

رقص هيفاء وهبي في ممشى أهل مصر

كما ظهرت هيفاء في الحفل، وهي ترقص وتتمايل بإثارة على إيقاع أغنيتها الشهيرة “فاكرني”، بينما قدّمت مجموعة من أغانيها من بينها: (يا حياة قلبي، بوس الواوا، يا ابن الحلال)، تفاعل معها الجمهور بشكلٍ لافت.

غناء و رقص هيفاء وهبي في ممشي أهل مصر
غناء ورقص هيفاء وهبي في ممشى أهل مصر

وقد تصدّر هاشتاغ (#هيفاء_في_ممشي_اهل_مصر) الترند في موقع تويتر بالسعودية ومصر، فيما تناقل مغردون مقاطع من الحفل لهيفاء وهي ترقص بإثارة.

ووصف بعض المغردين حفل هيفاء وهبي في حفل ممشى أهل مصر بأنها ليلة لن تنسى.

ووصف بعضهم هيفاء وهبي بأنها من أكثر الفنانات حبّاً لدى الجمهور وتمتاز بالتقدير والتواضع. بينما أخذ بعضهم الآخر بالتغزّل والتغني بجمالها في الحفل الغنائي الكبير.

كما تداول بعض من المغردين مقطعاً مصوراً يظهر تفاعل الإعلامية السعودية لجين عمران مع هيفاء وهبي تغني على المسرح في ممشى أهل مصر.

هيفاء وهبي في “رمسيس باريس”

من ناحية أخرى، تواصل هيفاء وهبي حصد نجاحات فيلمها الجديد “رمسيس باريس”، الذي يعرض حالياً في دور العرض السينمائي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

تبدأ قصة حب بين إيزابيل ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، وبين الشاب المصري سليم، وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر مغربي كي يجلب لها سليم بأي وسيلة، فيعطيها الساحر شكمجية بها مخدرات ويطلب منها إرسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم وتظل الشكمجية حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص في العصر الحديث.

هيفاء وهبي في "رمسيس باريس"
هيفاء وهبي في “رمسيس باريس”

الفيلم من بطولة هيفاء وهبي ومحمد سلام ومحمد ثروت وحمدي الميرغني ومحمود حافظ، وتأليف كريم حسن بشير، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وهو من أفلام عيد الفطر 2023.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.