الرئيسية » حياتنا » “مُدرِّسة العام” المثالية تُمارس الجنس مع الطلاب.. تم اعتقالها بهذه التهمة

“مُدرِّسة العام” المثالية تُمارس الجنس مع الطلاب.. تم اعتقالها بهذه التهمة

وطن- للمرة الثالثة في أقلّ من عشر سنوات داخل نفس المدرسة، ألقت الشرطة في إحدى مقاطعات ولاية كاليفورنيا الأمريكية، القبض على مُدرِّسة بعد اتهامها بممارسة الجنس مع أحد طلابها المراهقين، لم يتجاوز عمره 16 عاماً.

مُدرّسة أمريكية تُمارس الجنس مع طالبها المراهق

أكدت وسائل إعلام أمريكية، أنه تم اعتقال المُدرّسة “تريسي فاندرهولست” البالغة من العمر 38 عامًا، وكانت تباشر مهنتها في مدرسة يوكايبا الثانوية في كاليفورنيا، الخميس، بعد اتهامها بممارسة الجنس مع طالب يبلغ من العمر 16 عامًا.

ووُجّهت لها، بالفعل، تُهمة ممارسة الجنس غير المشروع مع قاصر. وتم تحديد كفالة لها بمبلغ يقارب الـ30 ألف دولار.

اللافت في هذه الفضيحة الجنسية الصادمة، هو أن المُدرّسة “تريسي فاندرهولست” كانت قد حصلت عام 2017 على لقب “مُدرّسة العام” أو “المُدرّسة المثالية”. كما أنها مُتزوجة منذ العام 2007، ولديها طفلان من زوجها “جاستن”.

“مُدرِّسة مثالية” تقع في فضيحة جنسية

بوصفها مدرسة مثالية، لا يزال مقطع فيديو مدرسي على يوتيوب، بعنوان “داخل الفصل الدراسي” شاهداً على مجهودات “تريسي فاندرهولست” في تدريس دورة مرتبة الشرف في الرياضيات لعدد من الطلبة.

حتى أنه في تغريدة تمّ حذفها الآن، قالت المُدرسة إنها “تقدّم منهجًا صارمًا للرياضيات ورعاية عميقة لطلابها”.

لاحقاً في عام 2017، عند حصولها على جائزة المُدرسة المثالية، تلقّت “تريسي فاندرهولست” ثناءً كبيراً من المشرفين على المدرسة ومن أولياء الأمور.

ففي تصريحات سابقة له، قال مدير المَدرسة التي وقعت بها الفضيحة الجنسية: “إنها (يقصد المُدرّسة) تُلخّص رغبة المعلمين في أن يكونوا ذلك المعلم اللطيف والمبدع الذي نأمل أن ينمو أطفالنا معه وينهلوا من علمه؛ إنها تلك المُربية التي تسعى جاهدة لإشراك جميع طلابها في كل الفصول”.

“ليست المرة الأولى”

في الوقت الحالي، يبحث المحققون في قضية المُدرّسة المشار لها أعلاه، في احتمال وجود ضحايا إضافيين، وقامت السلطات بنشر صور المُدرسة على أمل أن يتقدم المزيد بدعاوى ضدها.

وتجدر الإشارة هنا، إلى أنّ هذه هي المرة الثالثة في أقل من عشر سنوات التي يُكتشف فيها أن معلمة في مدرسة “يوكايبا الثانوية”، أقامت علاقة جنسية مع طالب، حسب تقرير لمجلة “لوس أنجلوس تايمز” الأمريكية.

إذ إنه في إحدى الحالات الثلاث المذكورات، في عام 2015، أقامت معلمة علاقة جنسية مع طالب كان يُواعد ابنتها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.