الرئيسية » الهدهد » إحداهن ارتدت حمالة صدر فقط.. فيديو صادم لفتيات سعوديات مثليات في الشارع العام (شاهد)

إحداهن ارتدت حمالة صدر فقط.. فيديو صادم لفتيات سعوديات مثليات في الشارع العام (شاهد)

وطن- في مشهد يعكس حالة الانفتاح التي لا يمكن وصفها إلا بـ”المقرفة”، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم لفتيات سعوديات مثليات يجاهرن بانحلالهن في الشارع العام دون خوف من عقاب أو محاسبة.

ووفقاً للفيديو المتداول، ظهرت فتاة متبرجة بدون حجاب بوشم على يدها اليسرى وبنطال ضيق في وسط الشارع وهي تقوم بتوليع “سيجارة”.

وأظهر الفيديو أيضاً لحظة قيام الفتاة باحتضان صديقتها وتقبيلها بحميمية، حيث ظهرت مسترجلة بتقصير شعر رأسها، مرتدية هوت شورت قصيراً كشف عن أفخاذها.

لحظة قيام الفتاة باحتضان صديقتها وتقبيلها بحميمية
لحظة قيام الفتاة باحتضان صديقتها وتقبيلها بحميمية

وعقب ركوبهن السيارة، أظهر الفيديو تبادلهن مصطلحات بذيئة، في حين ظهرت فتاة ثالثة تقود السيارة مرتدية حمالة صدر فقط.

ردود فعل غاضبة

الفيديو أثار غضب عدد كبير جداً من رواد موقع “تويتر” الذين استنكروا ما وصلت له السعودية من انحلال في عهد محمد بن سلمان، مهاجمين أيضاً من وصفوهم بـ”الوطنجية” الذي يدافعون عن “ابن سلمان” ليل نهار.

وفي هذا السياق، قال أحد المغردين منتقداً “الوطنجية”: “المشكلة ينكرون ويستشرفون وهذا فعلهم وتصلني مقاطع لهم بشكل يومي اما اسحاقية او مع اجنبي هههههههههههه”.

وقال آخر: “أكثر وأكثر الى الفجور محمد بن سلمان بن عبدالعزيز”.

أما المغرد عبد الله حاتم العرابي، فقال مستنكراً: “حسبي الله ونعم الوكيل ياوطنجية يامطبلين راضين بهذا الشي إلي يحصل ولا كيف اذا انتم راضين ومع سيدكم ولي العهر هذا شيا ثاني”.

وقال آخر معلّقاً على الفيديو: “ارض نجد قرن الشيطان وموطن الزلازل والفتن وعقيدة ثيران الدرعية وبريدة والعقيدة الصافية، احفاد مسيلمة الكذاب وعلماء السلطان”.

يشار إلى أن انتشار مثل هذه المقاطع وبشكل علني لم يكن يظهر قبل تولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان منصبه في 11 حزيران/يونيو 2017 خلفاً لمحمد بن نايف آل سعود.

سياسة الانفتاح المزعومة

ومنذ ذلك الوقت، شهدت السعودية تحولات كثيرة على مستويات متعددة، دينية واقتصادية، وأيضاً في تفاصيل العلاقات الداخلية في العائلة، حيث عملَ محمد بن سلمان على مدى السنوات الأخيرة لتمهيد الطريق إلى العرش، واتبع سياسة “الانفتاح” في المجتمع السعودي، من خلال وسائل لم تكن مألوفة من قبل في المملكة التي يوصف نظام الحكم فيها بـ”المتشدد”، إذ غيّر طبيعة الحكم وأساسيات المجتمع إلى حد كبير.

حفلات غنائية واختلاط وشذوذ واستقبال ممثلي أفلام إباحية

وعلى صعيد المجتمع، شهدت السنوات الخمس الماضية تغييرات نوعية، إذ سُمح بفتح دورٍ للسينما وإقامة الحفلات الغنائية، كما استقطبت السعودية وعبر هيئة الترفيه التي يراسها تركي آل الشيخ المقرب من ولي العهد، فنانين من جميع أنحاء العالم، أقاموا حفلات غنائية على أرض المملكة للمرة الأولى، بهدف كسب جمهور شبابي داخلي، تمهيداً للتغيير الذي يسعى إليه ابن سلمان، إضافة إلى منح المرأة صلاحيات جديدة وفتح المجال أمامها للاختلاط الذي كان محرماً سابقاً.

كما تجاوزت التغييرات الاجتماعية حدود المتعارف، وصولاً إلى السماح باستضافة مهرجانات وحفلات تنكرية وممثلي أفلام إباحية وحفلات موسيقية ظهرت خلالها العديد من مظاهر الشذوذ الجنسي، ما أثار جدلاً، داخلياً وخارجياً، حول الهدف من هذه التغييرات التي عملت بمنطق عقيدة الصدمة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.