الرئيسية » الهدهد » مُطاردة هوليوودية كادت تودي بحياة الأمير هاري وميغان ماركل (شاهد)

مُطاردة هوليوودية كادت تودي بحياة الأمير هاري وميغان ماركل (شاهد)

وطن- أفاد متحدث باسم الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، الأربعاء، أنهما رفقة والدتها تورّطوا في “مطاردة شبه كارثية بالسيارات”، شارك فيها مصورون باباراتزي بعد أن حضروا حفلاً لتوزيع الجوائز في نيويورك، أمس الثلاثاء.

مُطاردة هوليوودية للأمير هاري وميغان في نيويورك

وكشف المتحدث في بيان، نقلته صحف بريطانية بينها الغارديان، أنّ المطاردة استمرت أكثر من ساعتين والسيارات شارفت على التصادم أكثر من مرة، واصفاً الحادثة بأنها “شبه كارثية”.

وأوضح البيان أن المطاردة أسفرت عن تصادمات قريبة متعددة شملت سائقين آخرين على الطريق ومشاة واثنين من ضباط شرطة نيويورك”.

وتابع ذات البيان بذكره، أنه “بينما تأتي شهرة الشخصية العامة من مستوى اهتمام الجمهور، فإنها لا يجب أن تأتي أبداً على حساب سلامة المرء”.

وفي التفاصيل، أفادت “الغارديان” بأنّ المطاردة وقعت بعد أن حضر الأمير هاري وزوجيته ميغان رفقة والدتها، حفلاً لتوزيع الجوائز في نيويورك، أمس الثلاثاء.

حيث تمّ تكريم ميغان ماركل بجائزة امرأة ذات رؤية من مؤسسة السيدة. وذلك لجهودها العالمية التي تدعو فيها إلى تمكين النساء والفتيات.

الأمير هاري لا يحبّ مصوري “الباباراتزي”

تحدث الأمير منذ فترة طويلة عن غضبه من التطفل الصحفي الذي ألقى باللوم عليه في وفاة والدته الأميرة ديانا، التي قُتلت عندما تحطّمت سيارتها الليموزين عندما كانت تبتعد عن مطاردة مصوري باباراتزي في باريس عام 1997.

وفي تفاعل مع مطاردة الأمير هاري وميغان في نيويورك، قال متحدث باسم إدارة شرطة نيويورك، إنه لا يمكنه تأكيد أي معلومات عن الحادث.

إلا أن عمدة مدينة نيويورك، إريك آدامز، كشف حسب ما ذكرت الغارديان، أنه تلقّى إفادة تفيد بإصابة اثنين من ضباط شرطة نيويورك في الحادث.

https://twitter.com/jomilleweb/status/1658827933782343680?s=20

وقال “آدامز” للصحفيين: “لا أعتقد أن هناك كثيراً منا لا يتذكرون كيف ماتت أمه”، “وسيكون أمرًا مروعًا أن تفقد أحد المارة الأبرياء في أثناء مطاردة كهذه أو أن يحدث لهما أيضًا شيء مروع”.

“ممارسة شديدة التأثير” على الأمير هاري

تُظهر صور متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي هاري وميغان ووالدتها، جالسين في مؤخرة سيارة أجرة في نيويورك، قال المتحدث باسمهم إنها أظهرت “لمحة صغيرة عن الدفاع والشراك الخداعية المطلوبة لإنهاء المضايقات”.

https://twitter.com/jomilleweb/status/1658815829251698688?s=20

كان الزوجان، اللذان يعيشان في كاليفورنيا مع طفلين صغيرين، يقيمان في مسكن خاص لكنهما قررا عدم العودة إلى هناك لأنهما لا يرغبان في المساومة على سلامة أطفالهما بسبب ملاحقات الباباراتزي، وفقًا للمتحدث باسمهما.

ونفس المتحدث قال أيضاً: “في حين أن كونك شخصية عامة يأتي بمستوًى من الاهتمام من الجمهور، فلا ينبغي أبدًا أن يكون على حساب سلامة أي شخص”. “إن نشر هذه الصور، بالنظر إلى الطرق التي تم الحصول عليها، يشجع على ممارسة تدخلية للغاية تشكّل خطورة على جميع المعنيين”.

وعلى مرّ السنوات، لم يُخفِ هاري أبدًا كراهيته للصحافة، التي غذّتها المعاملة التي تلقتها والدته وتجاربه الخاصة، خاصة عندما كان صغيرًا.

في مذكراته “سبير”، شأن المسلسل الوثائقي والمقابلات التلفزيونية للزوجين على Netflix، انتقد الأمير هاري الصحف الشعبية البريطانية التي تتطفل على خصوصية عائلته (المالكة) وعلى حياته الزوجية مع ميغان ماركل وطفليهما.

ويبدو أن ذلك أحد الأسباب الرئيسية التي قدّمها هو وميغان للتنحي عن أدوارهما الملكية في 2020 والانتقال إلى الولايات المتحدة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.