الرئيسية » حياتنا » شاكيرا تكشف عن رأيها في الارتباط بـ توم كروز!

شاكيرا تكشف عن رأيها في الارتباط بـ توم كروز!

وطن- انتشرت عبر وسائل الإعلام أخبار ارتباط توم كروز والمغنية الكولومبية شاكيرا، بعد أن تمّ تصويرهما في سباق ميامي جراند بريكس 2023، حيث صرح مصدر مقرب من الممثل لـPage Six، بأنه يعتقد أن هناك كيمياء ويريد متابعة علاقة رومانسية معها.

ومع انتشار هذه الأخبار، أكد مصدر مقرب من المغنية الكولومبية لصحيفة US Weekly، أنها غير مهتمة بكروز الذي يكبرها بـ14 عامًا، وفقاً لما نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وقال المصدر: “قضت شاكيرا وقتًا رائعًا في التسكع مع توم في الفورمولا ون لكنها ليست مهتمة بمواعدته”.

وتابع المصدر قائلاً: “لقد كان لطيفًا حقًا وقد استمتعت برفقته، لكنها لا تركز على مواعدته أو مواعدة أي شخص آخر في الوقت الحالي. لديها كثير من المهام وتركز على أطفالها وحياتها المهنية في الوقت الحالي”.

يشار إلى أن بطل المهمة المستحيلة توم كروز البالغ من العمر 60 عامًا، قام سابقاً بمواعدة صوفيا فيرغارا وبينيلوبي كروز، مما زاد من تكهنات الرومانسية مع شاكيرا، التي سخرت من الشائعات.

شاكيرا و توم كروز
شاكيرا و توم كروز

شاكيرا تسخر

وقال المصدر: “شاهدت شاكيرا الشائعات على الإنترنت التي تفيد بأن توم كان يغازلها، وكيف يتناغم المعجبون مع آرائهم، لكنها تعتقد أن هذا مضحك لأنه ليس صحيحًا”. “لقد استمتعت بوقت ممتع عندما تجاذبوا أطراف الحديث، ولكن هذا أبعد ما يكون عن الأشياء”.

شاكيرا و توم كروز
شاكيرا وتوم كروز

شاكيرا عازبة وغير مستعدة للارتباط

خلال سباق ميامي GP، شوهدت شاكيرا أيضًا مع مشاهير مثل سيرينا ويليامز، مالوما، لويس هاميلتون، هنري كافيل، جوليان إيدلمان وجيسون موموا، حيث أكد المصدر أن جميع العلاقات أفلاطونية.

وشاكيرا البالغة من العمر 46 عامًا، انفصلت عن جيرارد بيكيه، وقد تمّ ربطها عاطفياً بالعديد من الأشخاص.

ويقال إنها تركز على أطفالها في الوقت الحالي ولا تريد علاقة جدية، بالإضافة إلى أن عشاق شاكيرا لا يريدونها في أي مكان بالقرب من توم كروز.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.