الرئيسية » رياضة » رياض محرز خارج الخدمة بدوري الأبطال لهذا السبب

رياض محرز خارج الخدمة بدوري الأبطال لهذا السبب

وطن- على ما يبدو أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا، قد استقر على تشكيلته الأساسية في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، للمباريات المتبقية والتي قد تحرم النجم الجزائري رياض محرز من المشاركة مع الفريق الأزرق السماوي في البطولة القارية الأوروبية.

ولا يقتصر الأمر وفق ما تحدثت به وسائل الإعلام الإنجليزية، على حرمان الجزائري محرز من المشاركة مع الفريق في التشكيلة الأساسية أو كبديل في منافسات دوري أبطال أوروبا. لهذا الموسم، بل سيحرم زميليه الإنجليزي فيل فودين والأرجنتيني ألفاريز فرصةً للمشاركة في المباريات القادمة.

حرمان رياض محرز من المشاركة بدوري الأبطال

لكن تبقى فرصة النجم الجزائري الدولي رياض محرز، في المشاركة بالتشكيلة الأساسية واردة في المباراة أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على عكس مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وعلى الرغم من نجاح خطة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مباراة فريق ريال مدريد، أمام مانشستر سيتي، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما، من خلال عزل هالاند وخطورته على مرمى الفريق الملكي.

مواجهة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

وسيلتقي فريق مانشستر سيتي (الأزرق السماوي)، أمام ريال مدريد (الملكي)، الأربعاء، في مباراة الإياب الحاسمة بين كلا الفريقين، لعبور أحدهما إلى مباراة نهائي البطولة الأوروبية، في الـ17 من شهر مايو/أيار الجاري.

كما سيواجه ريال مدريد منافسه خيتافي، من أجل استعادته المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد ابتعاده عن المنافسة مع الغريم التقليدي برشلونة على لقب “الليغا” الإسبانية لهذا الموسم، السبت.

رياض محرز لاعب مانشستر سيتي
رياض محرز لاعب مانشستر سيتي

ويتصدر فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 82 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الوصيف أرسنال صاحب المركز الثاني برصيد 81 نقطة حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.