الرئيسية » حياتنا » سعوديون يتّهمون جورجينا بعدم احترام مشاعرهم بعد نشرها هذه الصورة!

سعوديون يتّهمون جورجينا بعدم احترام مشاعرهم بعد نشرها هذه الصورة!

وطن– نشرت عارضة الأزياء جورجينا رودريغز، صورةً، أثارت جدلاً بين متابعيها العرب والمسلمين، وسط تفسيراتٍ من قبلهم لمغزاها، خاصةً وأنّها تعيش في المملكة العربية السعودية منذ انتقال شريكها كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي.

جورجينا رودريغز نشرت صورة على حسابها في انستغرام، ظهرت فيها وهي ترتدي قلادة “الصليب”، وأرفقت صورتها بتعليق: “الله يحفظ من يثق به”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

متابعو جورجينا فسّروا مقصدها في التعليق المرفق على الصورة التي نشرتها بأنها تقصد “المسيح” -الذي يعتقد به المسيحيون- وهو ما علّق عليه متابعون عرب ومسلمون، فقال أحدهم: “نحن المسلمون نؤمن بالله سبحانه وتعالى رب السماوات والارض ولكن نحترم الديانات الاخرى ولا نسمح لاحد ان يهين ديننا”.

بينما كتب آخر: “يه تقصد أن تقول للمسلمين: انا مسيحية ومن لا يعجبه لا يتابعني”. فيما علق متابع: “جـورجينا، احترمي السعودية، البلد المسلم، فأنتٍ تدخلين صليبًا ممنوعًا في السعودية”. كما قال.

وكتب متابع: “الله واحد والإسلام هو الدين الوحيد”. وعلق آخر: “الصليب هذا دليل الميسيحية. ولكن يجب عليها ان تحترم مشاعر الآخريت لأنها في السعودية”.

وجاء في رأي آخر: “الصليب ليس الله .. الله واحد صدقيني”.

جورجينا تغضب السعوديين بصورها بحمالة الصدر!

قبل أيام، أغضبت جورجينا رودريغز السعوديين بعدما أطلّت في ألبوم صور جديد، نشرته عبر حسابها في انستغرام، ضمن جلسة تصوير لمنتجات علامة “ألو يوغا Alo Yoga“.

جورجينا بحمالة صدر في السعودية
جورجينا بحمالة صدر في السعودية

و”ألو يوغا” علامة تجارية أمريكية معروفة عالمياً كإحدى أفضل العلامات التجارية في مجال اليوغا واللياقة البدنية.

وظهرت جورجينا ترتدي حمالة صدر، وبنطالاً أبيض ضيّقاً.

تلك الصور عرّضت رودريغز لهجوم من قِبَل بعض المتابعين، وخاصةً السعوديين. وكتب لها أحدهم: “كان لازم تتحرم الدولة التي تعيش فيها . استغفر الله”. بينما قال متابع آخر: “لا يا جورجينا انتي في مملكة .. وش الحركات ذي؟”، ووافقَه الرأي آخر في تعليقه: “طيب احترمي الدولة وشعبها”.

يأتي ذلك في وقت ذكرت فيه تقارير إعلامية، أن علاقة كريستيانو رونالدو وجورجينا تمرّ بأزمة، لكن سرعان ما نفاها “الدون” بعدما نشر صورة ظهر فيها وهو يقبل جورجينا بطريقة حميمة.

جورجينا تقبل رونالدو
جورجينا تقبل رونالدو

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.